![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
تحية عطرة .. ومساء الخير والأنوار..
اليكم .. الحلم الباكر.. أحلم أن تكون غدا.. عندما أستيقظ غدا وأفتح عيناي.. واسمع زقزقة العصافير في الصباح.. أن تكون شيئا مختلفا.. أن تكون لبنة من لبنات البناء الكبير.. أن تكون(ي) أميرا / أميرة .. علما راية عظيمة.. أحلم أن تكون غدا.. عندما أستيقظ غدا وأفتح عيناي.. واسمع زقزقة العصافير في الصباح.. أن تكون مهندسا معماريا.. يصمم ويخطط بمساطره الكبيرة اشهر البنايات.. أن تبني طموحا هائلا.. وتكون الأول والثاني والثالث تتميز.. تتفوق.. تبني الأعمدة والأساسات.. وتأتي وتذهب .. تشعل فكرا متوقدا.. نيراً معطاءً.. تأخذ بيد هذا.. وتعين ذاك.. أحلم أن تكون غدا.. عندما أستيقظ غدا وأفتح عيناي.. واسمع زقزقة العصافير في الصباح.. أن تكون مدرسا تعلم الأجيال وتربيهم التربية الصالحة.. لا ساخط ولا غاضب.. أخلاق كريمة وفكر مضيء.. ينير الدرب يعطي الدروس المختلفة.. يصمت التلاميذ عندما يتحدث.. فهو يتحدث من القلب.. بصدق العقيدة.. وصدق الأمانة.. وعظم تحمل المسئولية.. فيبارك الله خطوك.. ويعينك في سعيك.. فتكون أجيالا سباقة إلى العلوم متعطشة متلهفة.. ترفع أعلامنا في العلياء.. كان ذلك أستاذي.. الذي علمني حروف الهجاء.. أحلم أن تكون غدا.. عندما أستيقظ غدا وأفتح عيناي.. واسمع زقزقة العصافير في الصباح.. أن تكون محامي دفاع من الدرجة الأولى تدافع عن الحق وتدفع الظلم عن من ظُلم وتنصر الظالم بأخذ يده عن الظلم.. فالظلم ظلمات يوم القيامة.. حتى تكون من الناصرين في الدنيا .. المنصورين في الدارين.. أن تكون ساعيا للحق.. إظهارا له.. كشف الحجب عن الحقيقة المتوارية خلف ظلمات القهر والذل.. أحلم أن تكون غدا.. عندما أستيقظ غدا وأفتح عيناي.. واسمع زقزقة العصافير في الصباح.. مبرمجا ذكيا.. تعمل في الحاسب الآلي.. تكتسب الخبرات تلو الخبرات.. تخترع وتكتشف الأعطال.. تبني مواقع بناءة تعمل على رفع الروح المعنوية وتعبئة العقول بالمعلومات الثقافية التاريخية الدينية الجميلة.. أحلم أن تكون غدا.. عندما أستيقظ غدا وأفتح عيناي.. واسمع زقزقة العصافير في الصباح.. (فلنحلم معــــا.. وليخط كلٌ منا حلما .. للغد المنتصر..) آخر تحرير بواسطة ربيع الذكريات : 27/10/2004 الساعة 01:14 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
جميل جدا ...بارك الله فيك
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أقول الكسندر.. ما حلمك..؟!
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
أهـلاً بـك رفيقـة حـروفـي ( ربيـع الـذكـريـات والأمـانـي )
دومـاً حـروفـك تنظـر للغـد .. وتغنـي للحيـاة .. أحلـم بغـدٍ مشـرق ومـع بـدايـته .. أحلـم بالكثيـــر .. بـأن تشـرق شمـس السعـادة على الجميـع .. ويبتسـم كـل مـن على وجـه الأرض .. ويعـمّ الخيـر والسـلام .. ويـزول الشـر والحقـد مـن النفـوس .. ويتحـقق ذاك الحلـم بـأن يعيـش الجميـع في حـب وسـلام .. فالحـب إبـداعٌ يـرسمـه الإحسـاس .. بريشـة الـوفـاء .. وهـو الطـريـق الـذي يصفـي قلـوب النـاس .. ويهـديهـم إلى السـلام .. أحلـم بالحيـاة التـي تنيـر لي طـريـق الأمـل .. أحلـم بجمـع الشمـل .. وعـودة كـل مـن غـاب ورحـل ! آخر تحرير بواسطة ورد الامل : 27/10/2004 الساعة 01:45 AM |
|
#5
|
||||
|
||||
|
جميل وهنا
اقصد شكرا لك |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والشكر رح يكون لك بالمقابل.. |
|
#8
|
||||
|
||||
|
بصراحة باهي
شكرااااااا ربيع الذكريات |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عندما أوعى باكر الصبح (كان أنا أصلا أقوم قبل السيعة وحدة الظهر يصير خير )...واسمع زقزقة العصافير (أي عصافير واسمع جارتنا العجوز تقص الحشيش بماكينة تنقع الذنين)...اجلس احلم اني اسير و أخنقها لين تموت ...بعدين اسير الجامعة اجلس بين ذيلاك الجعد لين المغرب :شيطان:
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اسميك تسمع زقزقة حلوة
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
...مرات بس أرقم ذنيي بقطن :شيطان: تعال محلي الجلسة شوف الخدمة الصبح
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اللهم لا حسد ما اريد اشوف الخدمة احسن لي عيل انا كنت احلم اني رايح اتسوق ومستمتع في السوق وفجاة سمعت صوت ماكينة هذة بو تقص السيراميك نهضت وطلع جارنا يركب جبس حال بيتهــم وظلينا اسبوعين على هذة الحالة حتى صرت كل يوم احلم صوت الماكينة
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
جميل ان نحلم أخيتي
ولكن لا تنسي أن عيش الواقع أجمل تحياتي لك
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
...كله ولا ذيك المكينه...تخرق الراس
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صح نسيت لازم يكونوا الطلاب بنفس المستوى
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وبعدين يوم خلص الجبس قال تعالوا شوفوا ايش رايكم وانا فيي ما فيي عليه بغيت ارقعة بحبت جبس اللي فاضلة
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يستاهل موه باغيله الجبس عب ..
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
وهل الحلم سيتحقق
![]() تشكر يا ربيع عالموضوع الجميل
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
السعادة موجودة بين أيدينا.. يبقى الدور والباقي علينا..
في أن نفتح قلوبنا للسمــــاء.. ونسعى من أجل الحقيقة.. وأن نروي ارواحنا العطشى لمعانقة السمـــاء.. ..ورد الأمل.. ما أجملها من أحلام بريئة.. تحلق بروحك نحو الصفاء والنقـــاء.. قليلون وندرة من يتمتع بمثل هذا ويعشون هذه اللحظات الجميلة.. يتقلبون من نيران مادية.. لا تسمن ولا تغني من جوع.. أرجو من الله أن يحقق أحلامك..ويعود كل من غاب عنك .. وها أنا عزيزتي الغالية ورفيقة حروفي ورد الأمل عائدة.. أحمل ورودك التي تبعث على التفاءل والأمل.. ![]() |
|
#22
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا لك على زيارتك
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما أعرفه...موه نتيه رايش
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
قوم من بعد صلاة الفجر.. اقرأ القرآن .. حط لك برنامج حلو.. أستغرب بالفعل من الناس اللي يفوتوا عليهم لحظات الصباح ![]() النسمات الباردة.. الهدوء الجميل.. صوت العصافير.. مشهد الشروق بنفسه في غاية الابداع سبحان الخلاق.. روح ساعدها واكسب أجر.. ما أحسن.. خليك انسان خير .. ! |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اكيد فية رجول اربع
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ليش ما نحول الواقع الى شيء أجمل وأفضل ... ![]() الا تتفقين معي... ان الاحلام التي ذكرتها.. ليست بمستحيلة... ؟!
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
رفيقـة حـروفـي ( ربيـع الـذكـريـات ) ..
لنعـانق السمـاء .. بانتظـار الأمـل ..الأحـلام كثيــــرة .. وعلينـا الصبـر .. ومن ثـم الصبـر .. تحقيقهـا صعـب .. لكـن بالإرادة .. بالطمـوح .. ربمـا تتحـقق ! شكـراً من عمـق الأعمـاق .. أتمنـى لـكِ بالمثـل .. أتمنـى أن يحـقق الله لكِ أحـلامـك البـريئـة .. تـلك التي تنـشد اليحـاة .. وتغنـي للجمـال .. للأمـل .. للتفــاؤل ![]() |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بخير يا ابو الافلام
|
|
#31
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ثاني شئ لو سمعتي صوت الماكينة...ما أضني بتقولي لي ذا الكلام...بتقولي خلا بنخنقهـــــــا أنا وياك
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كل واحد بهمة وعزيمة واخلاص في العمل الدؤوب والمتواصل ممكن يحقق أحلامه.. تشكر انت على اطلالتك الطيبة...
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() لنعانق السمــاء يا عزيزتي ..ورد الأمل .. بروح متفاءلة ومحبة للخير راغبة في العطاء
ذات ارادة وطموح وحب للحيــــاة وحقق الله أحلامنــا وشملنا برحمته وجعلنا من عباده الصالحين.. أتعرفين يا ورد الامل.. أنني اشتقاق الى المطر.. كي يغسل قلوبنا بالرحمات.. |
|
#34
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اللهـم آميـــــــــــن .. آميـن يـارب العالميـن ..
هكـذا أنـتِ دائمـاً رفيقـة حـروفـي ( ربيـع الـذكـريـات ) التفـاؤل تضعينـه نصـب عينيـك .. ومن خـلالهمـا تنظـرين للحيـاة وكيـف تكـون .. كل يـوم أتعلـم منـكِ الجـديـد ![]() |
|
#35
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لاه.. ! زين روح سولف معها وسلم عليها وخبرها السالفة..
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حسنا يا عزيزتي ورد الأمل.. دوني الدرس الأول
ولا تنسي أن تذاكري جيدا... والا سأعلم الدفتر بالشمع الأحمر .. أطيب التحيات أهديها اليك.. ![]() |
|
#37
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أهنّـيء نفسـي بـكِ أستـاذةً لي
آخر تحرير بواسطة ورد الامل : 27/10/2004 الساعة 03:29 AM |
|
#38
|
|||
|
|||
|
جميل جدا أن نحلم والأجمل أن نحقق ما نحلم به
وكل واحد منا قدر يحقق جزء من حلمه حياته بتكون سعادة والسعادة بدرب وحياة الجميع ان شاء الله جميل ما خطته أناملك ايتها الرائعة حفظك الله تشكري تقبلي مروري |
|
#39
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
جميل جدا ما لامسه احساسك يا ملاك العرب..
والرائع وجودكِ معي... شكرا لكِ.. |
|
|