![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
شباب الاخ الاسكندر عنده
شباب الاخ الاسكندر عنده امتحان او اختبار
وان شاء الله بيكون من Top قولو امين |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
ومن لك تعرفيه الاكسندر الدفش هذا التتون اللي انا معصب عليه ..
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
نتمنى له التوفيق والنجاح في حياته العلمية والعملية
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق للأخ الألكسندر
![]() بالتوفيق لجميع الأخوة والأخوات الذين عليهم امتحانات يوم غد :شيطان: وكل يوم
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
هذا الانسان غير نمونه يقول عنده امتحان وتو نزل موضوع عن الكره سير امسك كتاب
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=151237 |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انا شاك فشي من زمااان
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
أنا شاك في شيء مثل ما قال البركان :شيطان: :شيطان:
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
سير يالله راجع..
والله حاله انا ما احب حد يقولي سيري ذاكري والحين انا اللي امر غير .. |
|
#12
|
||||
|
||||
|
و نحن شاكيين في شيء بعد :شيطان:
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]()
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
موفقين ان شاء الله..
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
....قول لاااااااااااااااه :شيطان:
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وا فقرك يا ألكسندر ![]() البركان شاك في شئ من زمان
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شئ من زمان
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
حشا كلكم شاكين مثلي ... الحين تأكدت انه صح
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الله يوفقك انتي بعد
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وبعد تأكد أنه صح غاب ألكسندر... :شيطان: شرررررررررررررررررررررررر رده
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ان شاء الله...
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
ما تخاف ... ما راح اسوي به شي .. وما اخبر حد غير اقرب الناس لي
|
|
#31
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
من زمان
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
آآآه زين يو ما رح تخبر حد عنه غير اقرب الناس لك
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يقرأ مجلة ماجد
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق إن شاء الله للأخ إلاسكندر, ودوم في المقدمة.
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لالا ماجد اكثر شخصيه..
|
|
#38
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#39
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#42
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
الله يوفقك ألكسنــــــــدر ,,,
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق لسبريا اقصد للالكسندر
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ
قال صلى الله عليه وسلم ان العبد ليتكلم بالكلمة لا يلق لها بالا تهوي به في النار سبعين خريفا و قال : ( لقلب ابن آدم أشد تقلبا من القدر إذا أستجمعت غليانه ) byyyyye |
|
#48
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
غريب هل انت على ام واحد ثاني سارق الايميل والمعرف؟ تكلم بصدق
|
|
#49
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#50
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() ولو أنك ما انتهيت على باي كان رح يكون
|
|
|