![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
أبو القــــــــــــفول يسلم عليكم...
بسم الله الرحمن الرحيم
امس حلمت *** ألم تعلم بأن الله يرى ****** ألم تعلم بأن الله يرى ****** ألم تعلم بأن الله يرى ****** ألم تعلم بأن الله يرى ****** ألم تعلم بأن الله يرى *** فظيييييييع وبغيت احكيلكم اياه... حلمت اني امشي في مغارة عووووووووودة ومظلمة وكلها اصوات مرعبة ....مشيت ومشيت...اللين وطلت لمكان كلة لافتات وطرق متفرعة....واللافتات مكتوب عليهن اسماء السبلات الموجودة في سبلة العرب وقدام كل وحدة يوقف حارس....قدام السبلة الرياضية في واحد لابس لبس المنتخب وينادي : وشعاره سيفين والخنجر عمانية....وقدام السبلة السياسية واحد لابس لبس المرينز وعنده تفق....وهكذا... طبعا انا توجهت صوب سبلة ترويح القلوب ....ويطلعلي مهرج جيكرة مرة...وقالي:: - حهين رايح.. - الى سبلة ترويح القلوب...ممكن؟؟ - هاهاهاي...ممكن ممكن...بس اتجاوب على اللغز.. - انزين قول! - حمار ينهق وهو مغمض عيونه ليييييش؟؟ وجيت افتح فمي اجاوب الا يصارخ المهرج.. - هاهاهاهاهاهاهاهاي...حافظنه غيب.......هاهاهاهاهاهاهاهاها� �اهاهاهاهاهاهااهاهاهاها...أ لخ وجلس يفقفق وانجحست انا ودخلت الممر الموحش المظلم... كنت طول الوقت اسمع صريخ وعواء ذيب....كنه شبح بحيرة لوخ نس.... وعلى طول الممر كانت في درايش محاطة بقضبان حديد... قمت اشرف منها.... شفتلكم شباب متلايمين يلعبوا ورق ويتعاقوا بغراش البيبسي ...ويتزانيوا...وفجأة عق واحد يمي غرشه وانكسرت ....فجريت عنهم... ومشيت ومشيت....سمعت ضحوك شيطانية من احد الدرايش ...رحت اشوف ...شفت حرمتين جالسات قدام كمبيوتر ويضحكن: هع هع هع هع هع...ومن كشتهن تتطله نار... هربت وركضت وركضت.... سمعت صوت سلاسل ....قربت اشوف شفتلكم واحد مقيد بسلاسل ...وبعده يغني: انا في الروضة.. هربت وقمت اركض واركض ....اشوف ايش نهاية هذا النفق... وصلت عند عرش كبير جالس فيه شي غريب... تقربت منه ....الا هو قفل كبير كبير... هلا جاسوس... - بسم الله ....من انت؟؟ - لا تخاف حبيبي ....انا ابو القفول! - ابو القفول ....ايش يعني؟ - هاهاهاهاي....القفول اللي يحطهن المشرفين على مواضيعكم! - ياحظوهن من عندك انت....حسبتهم يشريوهن من سوق الجمعة! - لو كانوا يشريوهن من سوق الجمعة كانن خلصن من زمان! - صدقك...بس تعال يا الشراني ليش تعطيهم قفول يقفلوا مواضيعنا! - مظطر يا جاسوس...بس لما جيوا عسب ياخذوا حال مواضيعك كنت ما ابغي اعطيهم...لانه اسمك عاجبني - والله...عجب ليش عطيتهم؟ - غصبن عليي...قالولي انه واحد من مواضيعك مخالف الشروط والثاني ما منه فايدة! - هو صح ذا الكلام ...بس كنت طيهم واحد بس! - ياريت...يا جاسوس...اولادي القفيلات الصغيرة صاعوا وضاعوا في سبلاتكم ولا عادوا يسألوا عن ابوهم العجوز....اللي يروح منهم ما يرجع...وانا كما انت شايف ما بيدي حيلة ابغي من يقوم بشؤوني ويرعاني ....اهي اهي اولادي تركوني....ابغي قفيلاتي؟؟ - ما شاء الله انت كما الفار اولادك واااجدين ...كلهم راحوا؟ - ايوه...لانه المواضيع المقفوله زادت.. - وايش السبب؟؟ - مواضيعكم ما هيه بو قبل ....بو كنا حنا القفول نتمنى لو نزورها ...بس ما كان يحصلنا...مواضيعكم اليوم يا منقوله....يا ما منها فايدة غير التخميس....هين راح ابداعكم ....وين اقلامكم المبدعة... - موجودة....بس تبغى من يصحيها.. - تكفا جاسوس قولهم يصحيوا....ابغي قفيلاتي ولادي!! - ولا يهمك ....ابداعنا جاي بكل قوة وبكل حماس....وانشاء الله...ما انحتاج لقفيلاتك بعد اليوم؟! ان شاء الله عجبتكم القصة....واتحفونا بآرائكم.... |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مو كاتب
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كيف يعني؟؟؟؟ معقوووووووله؟؟؟ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
كماهم
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
تو هذا انت حالمنه ولا مألفنه
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حد ثاني كتبهم_اووووووووووووووووو_ف ي شي في السبله أهربوا
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااي ...انا رجعت!
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
ما حد عنده رقم الاوقاف
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
انتم ما احسن عني .. حتى انا اعرف اسوي كذاك
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#13
|
|||
|
|||
ماتعرف من كتب هذا : اقتباس:
|
|
|