![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
اليك النصائح التالية :
1-قبل ان تأخذ أي دواء ، اضحك في اليوم أربع مرات ، لتجلب لك السعادة الدائمة .2-لا تفكر بالمرض الذي قد يصيبك ، ان العلاج بيدك انت ، بل اطرح فكرة المرض عن ذهنك . 3-ان للشيخوخة طريقا واحدة هو : الملل ، والضجر ، والفراغ . 4-اتخذ لك هواية مسلية ، فهي تكفل لك الشباب الدائم ، ولا تحتج بالقول (( ان سني لا يلائم ذلك )). 5-خذ وجبة صباحية كاملة ، لتقوم بعملك بنشاط وقوة لأن الافطار الكامل يزيد في حيويتك وذكائك . 6-استعمل الخضروات والفواكه بكثرة وقلل من تناول اللحوم . 7-قم بأكل الفواكة بقشورها لأن في القشور امكانات غذائية وفيتامينات أكثر من لبها وبذورها 8-تناول الفاكهة بدون استخدام سكين لأن عملية القضم تقوي الاسنان وتنظفها . 9-تناول الفاكهة مع كل وجبة طعام ، تبعد عنك جميع الامراض . 10-خذ الماء والمرطبات وأنت جالس لأن الشرب وانت واقف يسبب لك الرمل في الكلاوي
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
شكرًا عزيزتي موضوع قيّم
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
شكرا .... شكرا
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
نصائح تستحق التثبيت
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
تسلمي عزيزتي على النصائح القيمة
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
مشكورين يا اهل سبلة الدكاترة انتو الصراحة تريحون القلب الله يعطيكم العافية
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
شكرا على المرور الطيب
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
شكر وتقدير لكل دكتور يقوم بمساعدة كل مريض
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
شكرا على المرور
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
يسلمووووووووووووووووو
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
ماشاء الله أختي مياس ...فعلا نقاط مهمة ...جزاك الله خيرا .
|
|
|