![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
وش اللي صار !!؟
وش اللي صار !
رجعت بعد الغياب متغير .. وما تسأل أبد عني.. وش اللي صار ! أحس عيونك بدت تسرح.. وقلبك ما هو مثل أول.. كنت تسأل تحبيني ؟؟ واليوم ما أسمع أبد صوتك .. وش اللي صار ! حبيب العمر لا تتعبني .. وش اللي صار خبرني .. أنا في حقك سهو أخطيت .. أمانة عني لا تخفي مشاعر إنت عايشها .. أكيد البعد غيرك .. قلبي يقول راح ترجع مثل أول وبعد أحسن.. تسامر نجمات الليل .. وتداعب نسمات الهواء... وتنسى البعد وأيامه .. لكم من التحية أرقها
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
كلمات جميله لقلم متميز في هذه السبله
لكي تحياتي واشواقي بما كتبتيه من كلمات تحملنا الى عالم ثاني طاب قلمك المتميز بالف خير دمتي بالف خير وصحه وسلامه اخوك_الغيثي
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اهلا بالمتميزة
سبقني اخي الغيثي في الرد كنت اتمنى اكون اول من يرد عليك ولكن خيرها في غيرها كلماتك جدا جميلة والاجمل عندما سمعتها صوتا وحسا تمنياتي لكي بالتوفيق اختك جرح المغيب |
|
#4
|
|||
|
|||
|
مابه شيء متغير
غير ان الحزن سكن فيني ومابه فرح مثل أول هي لعبة الأقدار تقربني تبعدني تذكرني تبكيني قبل لا افرح ايه انا محتار عايش عالم محير حزن يزور وسرور عني يتحول كل اللي صار اني عرفت انك بدنيتي الاجمل ولعب فيني الزمان ودار ولقيت مكاني بقلبك تبدل واخرها عن اللي صار سألتيني؟؟ أختي روح البنفسج حضور رائع هنا كلمات جدا رائعة استوقفتني لأطيل في الرد قليلا فاعذريني |
|
#5
|
||||
|
||||
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
روح البنفسج ...
انتي دايما متميزة ... بس هذي المرة غييييييييييير ... صدقيني غير ... سألتيني وش الي صار ..؟ رجعت بقوة لحبك ... وشوقي جامح لقلبك .. ولا لي في الهوى اعذار ... لاني نابت بحبك ... |
|
#8
|
|||
|
|||
|
كلمات جزلة و مشاعر جياشة .. إلى الأمام يا روح البنفسج ..
حبيت اسجل مروري أخوك // مــــ موادع ــــوادع ...
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
(((وش اللي صار ! حبيب العمر لا تتعبني .. وش اللي صار خبرني .. أنا في حقك سهو أخطيت .. أمانة عني لا تخفي مشاعر إنت عايشها .. أكيد البعد غيرك .. قلبي يقول راح ترجع مثل أول وبعد أحسن.. تسامر نجمات الليل .. وتداعب نسمات الهواء... وتنسى البعد وأيامه ..)))
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخي الغيثي... لك من التحية أرقها
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
روح البنفسج
أحاسيس ومشاعر مرهفه تتاجج من بمشاعر فياضه 00 اتمنى لك التوفيف والى الامام دائما 0 الحب هو الجنون الحقيقي |
|
#12
|
|||
|
|||
|
صباحك بنفسج يا روح ،،
كلمات تحمل الإحساس الجميل و هنا أراك ِ قد اتجهت ِ الى شعر يحمل روح الشعر العامي .. ولكنه ينتقل من موسيقى الى أخرى بشكل يحتاج معه الى المحاولة أكثر في ضبط إيقاعه .. وخصوصا المقاطع الأخيرة خرجت عن نمط الإيقاع كليا.. .. عزيزتي هي محاولة جيدة ، هكذا تكون البداية دوما .. وأنا جد واقثة من أنك ِ ستلمسي الفرق بنفسك بعد فترة من الكتابة والمحاولة.. أدام الله نبضك ِ ومتابعتك ..
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
وش اللي صار !
وش اللي صار حبيبي ... وش اللي غيرك ... وش اللي خذك مني ... اهي الدنيا ولا لعبه الاقدار .... حبيبي مكانك بالصدر محفور ... ما تغيره عقود ودهور ... خربشات بسيطه حبيت ان اشارك بها.... وعذرا |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
رائع هو مرورك على هذه الكلمات.. لكِِ كل الحب
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخي فتى عبرى.. كتاباتك دائما رائعه .. رائع ما سطرت من كلمات .. رائع هو مرورك .. لك كل التحيات
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
عزيزتـي روح البنفسـج
رائعـة جـداً .. ويـش اللي صـار ؟!.. أسـألك أنـا ويـش اللي صـار ويـاك .. مع أيـام الحيـاة ؟.. خـذيهـا وانسيهـا ..لكن ليس نسيـان الجميـل ..وإنمـا نسيـان الحـزن والألـم فقـط !.. كلمـات تستحـق الثنـاء وأي ثنـاء لا يفيهـا .. أسجـل إعجـابي الجـمّ
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لماذا كل هذه الحيره مشرفنا الحب الخالد ؟؟؟
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما بالكِ زنبقة الحب محتاره ..
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
روح ....
ما زال اعجابي غييييييييييييير .... انتي المرة غيررررررررررررر .... قلتها في ردي الاول ... وبقولها مرة ثانية ... غيررررررررررررررررر |
|
#21
|
|||
|
|||
|
ابد لاتسالى وش اللى الصار ********جرحتينى بجرح ماله طبيب
صبرت وقلت الصبر من شيمة الاخيار ***وكل الامر بيهون لاجلك حبيبى توى عرفتك ولا دور الاعذار **** وبافرقك بعد ما كنت منى قريب اوهمتنى بحبك وطيبك مثل الاقمار ****عاكسة للنور وقلبها اسود مريب |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
رائع هو مرور المتميزين في هذا المكان.. أنت المتميز أخي عيون الذيب.. لك تحية أيها المتميز
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
وش اللي صااااااااااار؟؟!!!!
كل الوجوه تغيب عادي إلا غيبتك،،، تدمي الرح.......
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
روح البنفسج
كلمات ولا اجمل ، وصدقيني راح يرجع و يقولك ما صار شيء بس كنت مسافر تايلند ! |
|
#25
|
||||
|
||||
|
Re: وش اللي صار !!؟
اقتباس:
فقط أستوعب ما قلته حينها في سرعة البرق .. ابداع ولي عوده اكيد
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أحترم هذا المرور أخي مــــ موادع ـــــوادع ... لك كل التحيات
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا على المرور.. لكن ؟؟؟ لماذا علامات الحزن ؟؟ لك من التحية أرقها
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بالفعل ان الحب هو الجنون الوحيد والحقيقي في الدنيا.. رائع مرورك.. لك من التحية أرقها
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
جميل هو مرور زنبقة كاظم.. شكرا لك زنبقة الحب على هذه التنبيهات .. أتمنى أن أكون عند حسن الظن .. وأن أقدم للسبله كل ما هو راقي .. لك كل الحب
آخر تحرير بواسطة روح البنفسج : 15/03/2004 الساعة 11:50 PM |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لك من التحية أعذبها
|
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا لتواجدك أستاذه : ورد الأمل.. رائع وجودك هنا .. اللي صار! ؟؟ لك كل الحب يا ورد الأمل..
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا أيها المتميز لتواجدك للمرة الثانية في موضوعي.. لك من التحية أرقها
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
رائع هو ردك روح البادية.. لك من التحية أرقها
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
Re: وش اللي صار !!؟
اقتباس:
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
شكرا جزيلا اختى روح البنفسج
التميز والامتياز دائما منبعه قلمك لا تحرمينا من ابداعاتك ودمتم جميعا بالف خير |
|
#37
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكر على عذب المرور
|
|
|