![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
لم تصلني اشعارات الخليج للملاحة الى الان فماذا افعل
اخواني لم يصلني اي شي من الخليج للملاحة حتى الان فماذا افعل ولقد قرب موعد تداول الاسهم
علما باني من الكويت ارجو المشوره وشكرا اخواني |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
شوف سبلة الاوراق المالية والاستثمار يمكن يفيدوك |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اعرض اسهمك في جريدة القبس او الرأي العام او الوطن بنفس قيمتها وانتظر يوم واحد وبتروح تحياتي .
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
شلفايده اعرضها بنفس قيمتها وانا كان سؤالي انه لم تصلني الاشعارات او اي شي منهم حتى الان
ماقلت اني ابي ابيع انا ابي انطر بجم ينزل وابيع وشكرا لكل من رد علي وشكرا واتمنى الرد على سؤالي |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
المشتري اول شيء يشترط اصول الاشعارات مع تواكيل |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حاول الاتصال على هذا الرقم 0097126161800 الشخص أسمه محمد وإنشاء الله راح يساعدك |
|
#7
|
|||
|
|||
|
مشكور اخوي راح اتصل عليه
كثر الله من امثالك |
|
#8
|
|||
|
|||
|
|
|