![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
هواجس عماني..... تساؤلات عما يحدث في البلاد
هواجس عماني
أخوتي الأعزاء رواد السبلة الكرام يدور في هاجسي عدة أسئلة لم أجد الإجابة عليها منذ أن بدأت الإعتقالات وحتى صدور الأحكام وما عقبها من أحداث من تسارع وتيرة الإستدعاءات والإعتقالات وهذه الأسئلة طرحها الكثير من أبناء هذا الوطن والذين يحلمون بالأمن والأمان والإستقرار ونحن جميعا نتمنى ذلك وهذه الأسئلة هي : ـ لقد أشعل الأمن فتيل الغضب والحقن ضدهم باعتقال الدكتور الشيخ سالم بن محمد الرواحي والذي يبلغ من العمر 72 عاما والذي خدم البلد من قبل أن يأتي وزير المكتب السلطاني والمفتش العام لقد خدم البلد لمدة 33 عاما فهل هذا هو الجزاء ( ولكن الجزاء الأخروي أهنأ له من الدنيوي ) !!!!! ثم تليه الشيخ العقيد الفاضل سعيد بن هلال الكندي والذي يعرف بخدماته الجليلة والكثيرة في السلك الشرطي بوجه عام والجوازات والهجرة بشكل خاص فهل هذه تكون مكافئة الرجل الخدوم لوطنه ( تم تكريم العقيد من جلالة السلطان شخصيا ) فهل جلالته يكرم شخص غير حريص على وطنه ؟؟؟؟ ثم زاد الطين بلة استدعاء الأخت الفاضلة طيبة المعولي وذلك لما تقوم به من رفع لمعنويات أسر المعتقلين ولأنها ظلت تؤرق مضجع العديد من رجالات الدولة فيما يخص قضية المعتقلين . 1 ـ لماذا يعتمد المفتش العام على شخص في هذا المنصب ( مدير عام الهجرة والجوازات ) وهو غير موثوق فيه هذا على حد اعتقادهم ( العقيد معروف عنه بالوطنية الشديدة والخدمة المتفانية للوطن ) !!!! ؟؟؟؟ 2 ـ من الذي يحاول العبث بأمن هذا الوطن المشائخ الكرام أم ال .......... ؟؟؟؟؟ 3 ـ من الذي يجب أن يحاكم ؟؟؟؟ ..... أم ..... ؟؟؟؟ 4 ـ إلى أين يريد أن يصل بنا المفتش العام بقبضته الحديدية ( على حد تعبيره ) إلى الهاوية أم الفتنة أم الحرب الأهلية ؟؟؟؟ 5 ـ إذا كان المفتش العام قال للمشائخ وهم في سجن الرميس : ( أنا سأسافر خصيصا لجمهورية مصر العربية لرفع رسالة التماس إلى المقام السامي ) وإذا كان يسعى لمصلحة هذا الوطن فلماذا زج بهم في السجون بعد 4 أشهر من الذل والتعذيب ( باعتراف المشائخ ) هل لفرض الأمن بطريقته الخاصة أم هناك ما أكبر من ذلك . وأتمنى من الأخوة المناقشة الجدية والبعد عن التعصب والتعنت والألفاظ الغير مقبولة وهذه وجهة نظر فإن أصبت فذلك من الله وإن أخطأت فذلك |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
امن الوطن والسلطان فوق كل شيئ
والحمدلله على كل حال |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
السياسة الحكيمة
مرحبا بكم ##
سياسة مولانا منذ تسلم مقاليد الحكم في السلطنة معروفة بإقامة العلاقات مع العدو والصديق... يمكن أن ألخص سياسة قابوسنا في قضية الأعتقالات من خلال النظر في سياسته تاريخيا في:- 1- تدريب لجهاز الأمن الداخلي مثل ما قام به من تدريب للشرطة والقوى الخاصة. 2-إضهار لقوى العضلات خوفا من أطراف أخرى كما حصل أثناء حرب إيران مع العراق. 3-غاية في نفس يعقوب؟؟؟ إن المطلع لسياسة قائدنا يجد حرصه الشديد في إقامة العلاقات حتى مع الأعداء!!! فهل من مدكر؟؟؟ |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|