سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة الشعر والأدب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 10/10/2006, 01:13 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
عبور على هديل الأرصفة..!


/

/

صمت ..!!

/

/
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 10/10/2006, 01:15 AM
^.^ الأسيل ^.^ ^.^ الأسيل ^.^ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2005
المشاركات: 490
سنصمت معك لحين أن نرى عاصفة ما بعد الصمت
  #3  
قديم 10/10/2006, 01:37 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590

صمت ..!!


فــ كل ما تهمس..
به الرياح..
يذهب..
شتات الأرصفة..!!


لا تقل كيف للمدن السوداء ..؟!!
ولا تقل إلى أين لمحطات المترو.. ؟!!


لا تزعج الُزرقة ..!
أتركها ..كما هي ..
مُدثره بمعطفها الطويل ..


أما أنت..
بسحنتك السمراء..
فعلق عينيك ..
كمشجب..خشبي باهت ..
على نافذة غيمة صغيرة ..
انطلقت لتو..
من زجاجة عطرها ..

  #4  
قديم 10/10/2006, 01:40 AM
عبدالله البطاشي
ضيف
 
الإقامة: ارصفة الموت
المشاركات: n/a
واخيرا ...يا صعلوكي العزيز ...

أخيرا تفضلت علينا بهذا النص العبثي....


لك وحشه يا نحيل ياصاحب النظارة الصغيرة..


أكررررررررررهك


وسأعود لكي احتسي هذه الحروف العابثية
  #5  
قديم 10/10/2006, 01:41 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ^.^ الأسيل ^.^
سنصمت معك لحين أن نرى عاصفة ما بعد الصمت
صدقني .. يا محمد .. ما يحرجني .. تفائلك الدائم بي ..!!

لك .. عميق .. عميق .. ودي ..
  #6  
قديم 10/10/2006, 01:51 AM
صورة عضوية الجبل الصامد
الجبل الصامد الجبل الصامد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2001
الإقامة: خارج السبلة
المشاركات: 6,620
أحسنت أخي فارع على هذا الإبداع
متابعين لجديدك
  #7  
قديم 10/10/2006, 01:52 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
نزوع..!!

نحو الخلاص..!
نحو الرمق الأخير ..!
بدون مائدة .. أو معجزة ..!!

سأكون هنا ..
كما.. أنا..
ككثيب رملي ..أحمر ..
على وجه " مقشن " العذراء ..

يبعث ..
رهبة الصحراء..
الممتدة..
في عروق المستكشفين..!!

أتسول ..
أبجدية الرمل ..
على أبواب " شصر " ..!
وأصافح خرير المياه..
من أحوض "المنتصر"

آخر تحرير بواسطة فارع العميري : 11/10/2006 الساعة 12:19 AM السبب: مكافحة سرطان إملائي ..!!
  #8  
قديم 10/10/2006, 01:59 AM
عبدالله البطاشي
ضيف
 
الإقامة: ارصفة الموت
المشاركات: n/a
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارع العميري
نزوع..!!

نحوا الخلاص..!
نحوا الرمق الأخير ..!
بدون مائدة .. أو معجزة ..!!

سأكون هنا ..
كما.. أنا..
ككثيب رملي ..أحمر ..
على وجه " مقشن " العذراء ..

يبعث ..
رهبة الصحراء..
الممتدة..
في عروق المستكشفين..!!

أتسول ..
أبجدية الرمل ..
على أبواب " شصر " ..!
وأصافح خرير المياه..
من أحوض "المنتصر"

ها الحين فهمت..

يعني ما زلت بعدك تواصل تنزل النص ..


حلوه الطريقة

عجب بحرص لغاية ما تخلص


أكرهك
  #9  
قديم 10/10/2006, 02:03 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالله البطاشي
واخيرا ...يا صعلوكي العزيز ...

أخيرا تفضلت علينا بهذا النص العبثي....


لك وحشه يا نحيل ياصاحب النظارة الصغيرة..


أكررررررررررهك


وسأعود لكي احتسي هذه الحروف العابثية

عبدالله .. أيها المشاغب ..!!

وجود أمثالك من المجانين ..هنااااااااااااااااااا

واحة نخيل .. أستظل بها ..

تصدق لقد جاء في بالي أنك سوف تركلني .. ليلتها..!!!!!

وأن المأفون السيفي الواقف بجنبك ..

لن يفعل أكثر من فتح شدقيه .. ضاحكاً بصوتٍ عالي ..!!


طبعاً .. أكرهك ..!!!!
  #10  
قديم 10/10/2006, 02:07 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
إليكِ..

مع باقة من الحرمان ..!!

علهُ الموت .. الذي فرقنا
وحده يستطيع أن يجمعنا..!!

وحتى تلك اللحظة..
الصاعدة..
مع قطرات المطر ..!!

سأغرس ..
قلبي زهرة بيضاء ..
على ضفاف الروضة ..
التي تحتضنك بكل دفء..

يا سيدة القرية..
كل القرية..
تهديكِ رائحة أشجار "الحناء "..
  #11  
قديم 10/10/2006, 02:10 AM
صورة عضوية وحش مفترس
وحش مفترس وحش مفترس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2002
الإقامة: قصر السلطان
المشاركات: 511
يالله ذكرتني بأشجار الحناء
ذكريات زمــــــان
  #12  
قديم 10/10/2006, 02:11 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجبل الصامد
أحسنت أخي فارع على هذا الإبداع
متابعين لجديدك
الجبل الصامد ..

يا من تحمل هموم الأرض وساكنيها هناك..!!

ألف شكراً لتواجدك الباذخ
  #13  
قديم 10/10/2006, 03:04 AM
صورة عضوية سالم السيفي
سالم السيفي سالم السيفي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2003
المشاركات: 5,178
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارع العميري
إليكِ..

مع باقة من الحرمان ..!!

علهُ الموت .. الذي فرقنا
وحده يستطيع أن يجمعنا..!!

وحتى تلك اللحظة..
الصاعدة..
مع قطرات المطر ..!!

سأغرس ..
قلبي زهرة بيضاء ..
على ضفاف الروضة ..
التي تحتضنك بكل دفء..

يا سيدة القرية..
كل القرية..
تهديكِ رائحة أشجار "الحناء "..



فارع .. كم أكرهك حينما أجدك في هذه الحلة الرائعة من الجمال والجنون ..
بحق من يقرا لك يقرا لكاتب اقل ما يقال في حقه ..
سيد الحرف .. وبما انني على عجالة ..
سانزوي قليلا ثم ساعود لاشاغب تشظي جنونك أيها الأجمل ..
أكرررهك بالمقلووووووووووووب ..
سالم

آخر تحرير بواسطة سالم السيفي : 10/10/2006 الساعة 11:08 PM
  #14  
قديم 10/10/2006, 08:42 AM
صورة عضوية العنــا
العنــا العنــا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2003
الإقامة: أرض المهجر
المشاركات: 1,868
فاررررع

دائمـا متميز فـي الحرف ، فـي الكلمة ، فـي الأسلوب ... وحتـى في طريقـة الطرح .،

عبـور على هديـل الأرصفة ، نـص مختلف ، يجمـع بين رهبـة عروق الصحـراء وشذى زهـور شجرة الحنـاء .،

أجمـل المنـى

  #15  
قديم 10/10/2006, 09:02 AM
ربيع الذكريات ربيع الذكريات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2002
المشاركات: 5,164
كم اشتقنا الى هذا النبض

ْ~جنرال الروح~ْ

سأنتظر الى ان يدق الحرف على وترك من نزفك اكثر

حتى أقرأك من جديد ..

فـأقرأك واقرأ لك..
  #16  
قديم 10/10/2006, 09:24 AM
الشامخية الشامخية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2004
الإقامة: -
المشاركات: 965












للحرف هنا جاذبية ’’’’’’’’أخرى

للحرف متعة لايعرف تلوينها الا فارع العميري

لك الود
  #17  
قديم 10/10/2006, 10:19 AM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
اقتباس:
سأغرس ..
قلبي زهرة بيضاء ..
على ضفاف الروضة ..
التي تحتضنك بكل دفء..

يا سيدة القرية..
كل القرية..
تهديكِ رائحة أشجار "الحناء
فارع العميري
صمت وبوح في آن
ساتابعك فبت اعرف الآن من هو
فارع العميري
وجودت ما ياتي به
بارك الله فيك
تحياتي

آخر تحرير بواسطة BokaHantes : 10/10/2006 الساعة 11:00 AM
  #18  
قديم 10/10/2006, 11:05 AM
صورة عضوية sultan4646
sultan4646 sultan4646 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2005
الإقامة: في قلب الوطن الغالي
المشاركات: 4,206
سأكون هنا ..
كما.. أنا..
ككثيب رملي ..أحمر ..
على وجه " مقشن " العذراء ..

يبعث ..
رهبة الصحراء..
الممتدة..
في عروق المستكشفين..!!

أتسول ..
أبجدية الرمل ..
على أبواب " شصر " ..!
وأصافح خرير المياه..
من أحوض "المنتصر"


صباح الخير بالاخ فارع العميري لله درك اي قلم تملك كتبت فابدعت راقت لي كلماتك كن بالقرب صديقي لك خالص ودي ..
  #19  
قديم 10/10/2006, 02:13 PM
أتغلي وبكيفي أتغلي وبكيفي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2006
الإقامة: ** (( بين رمشه وعينه ))**
المشاركات: 1,212

فاااااااااااااااااااارع
ياله من بوح راقي
راق لي كثيرآ
يا لك من بااااااااااااااااااااااار ع
لك القدرة على إيصال حروفك العذبه بسلاسه إلي قلوبنا
دمت بحماااااال
تحيااااتي
  #20  
قديم 10/10/2006, 05:13 PM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
فارع ايها المثخن بجراح مقشن وشصر
اي معارك شعواء في هذه الاصقاع تنتظر
ايها الفارس رغم انكسارتنا واندحارنا اراك مزهوا بثوب المنتصر

ايها المحسوب على مجانين الروح قسرا

احبك
لالالالا
بل
اكرهك
  #21  
قديم 11/10/2006, 12:02 AM
صورة عضوية بنت النوخذه
بنت النوخذه بنت النوخذه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2006
المشاركات: 606
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارع العميري

صمت ..!!


فــ كل ما تهمس..
به الرياح..
يذهب..
شتات الأرصفة..!!


لا تقل كيف للمدن السوداء ..؟!!
ولا تقل إلى أين لمحطات المترو.. ؟!!


لا تزعج الُزرقة ..!
أتركها ..كما هي ..
مُدثره بمعطفها الطويل ..


أما أنت..
بسحنتك السمراء..
فعلق عينيك ..
كمشجب..خشبي باهت ..
على نافذة غيمة صغيرة ..
انطلقت لتو..
من زجاجة عطرها ..

يبدو انك في مدينة الأسفلت لاتستنشق هواءاً نقياً ولايلمع ضؤ يغريك سوى صخرية الواقع فأتيت بآساً لا تلوح لك الا سمائية الغيم
نصيحتي ان تستنشق هواءا اعمق وتملى رئتيك به وحذار حذار التدخين كي لا تلبد غيومك الباقية في بياضها وعلياءها بهطول النيكوتين المزعج
ماعدا ذلك فلا املك سوى أن اقرأ لك وأقرأ لك كي أهذب عيناي في مراس الكلمه التي تنصاع بانقيادية لسطوة حسك وموهبتك بوركت ودمت على الخير
  #22  
قديم 11/10/2006, 12:25 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
مسائية ..!!
..
رغم .. أنها في الصباح..!!

لكن هكذا ..

هو التخطيط ..

في العديد من وزاراتنا ..!!

آخر تحرير بواسطة فارع العميري : 11/10/2006 الساعة 12:26 AM السبب: النظارة ..!!!
  #23  
قديم 11/10/2006, 01:01 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
كأني والناس حولي ..

ربيعٌ..

أيقظه .. شتاء ..!!

آخر تحرير بواسطة فارع العميري : 13/10/2006 الساعة 07:54 PM السبب: ربيعٌ ..
  #24  
قديم 11/10/2006, 01:05 AM
صورة عضوية عازف الحرف
عازف الحرف عازف الحرف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2005
الإقامة: [ عـــــالَـــــــمُ الأبــجـــــديَّـــــة ]
المشاركات: 544

:
عبور جميل..ومراكب حب سائرة في لجة الشوق.!
:
تحية نقية
  #25  
قديم 11/10/2006, 01:10 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590

للمجذفين ..!!


تذكروا أن التجذيف ..


محاولة من ..دخان ..!!
  #26  
قديم 11/10/2006, 01:13 AM
صورة عضوية سالم السيفي
سالم السيفي سالم السيفي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2003
المشاركات: 5,178
يا جماعة .. اوقفوا هذا المارد ..
فقد قيدنا بحرفه ..وخياله ..

لعمري أني افخرُ بك يا فارع ..
هكذا هي وديان الفكر حينما تنبت من الكلمة بساتين ذات ظلال وارفة ..
سأكون حارص لهذه الزاوية .. لانك تضع فيها ماساتك وثعثعك ..
أيها البهي ..
سالم
  #27  
قديم 11/10/2006, 01:36 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
يكثرون من الأدعية ..


على حساب ..


" وهزي إليك " ..!!


  #28  
قديم 11/10/2006, 08:51 AM
أنتهينا أنتهينا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2005
الإقامة: في قعرِ بحرِ العرب
المشاركات: 369
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارع العميري

للمجذفين ..!!


تذكروا أن التجذيف ..


محاولة من ..دخان ..!!
العملاق فارع.....
........................
...................
سأعود في 29 لــ(.........
...................
..................
سأعود
  #29  
قديم 11/10/2006, 09:05 AM
صورة عضوية يعقوب الحوسني
يعقوب الحوسني يعقوب الحوسني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2005
الإقامة: سبلة الروح
المشاركات: 3,189
*

عندما اتأكد من توقفك

أقصد اكتمال البدر

سأعود

صباحك سكر

**
  #30  
قديم 11/10/2006, 09:10 AM
يــاسمين يــاسمين غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2006
الإقامة: هنــا
المشاركات: 39
/
\
/
تحليق في سماء فارع
\
/
\
هل أكتمل الإبداع؟!!!!!!!
\
/
\
واصل
\
/
\
ننتظر
\
/
\
  #31  
قديم 11/10/2006, 10:51 AM
سديم الفجر سديم الفجر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2004
الإقامة: بين طيات النسيان
المشاركات: 477
.

فـارع الـعميري

كــم جميــلٌ أن نتشــاركـَ لحــظهـ بزوغ فجــركـَ هنــا ،،،

\
خُـــدعنــا بالصمـــتِ أعــلى الورقــهـ
\
فقـــد تســـاقطَ علــينــا صُراخ حرفكـَ
\



روحُـكـَ مرحـــه رغــمَ .................

اقتباس:
آخر تعديل بواسطة فارع العميري ، اليوم الساعة 12:19 AM. السبب: مكافحة سرطان إملائي ..!!

وهنــا

اقتباس:
آخر تعديل بواسطة فارع العميري ، اليوم الساعة 12:26 AM. السبب: النظارة ..!!!



دمــتَ بســلام



.
  #32  
قديم 11/10/2006, 08:08 PM
جرح المغيب جرح المغيب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2003
المشاركات: 4,278


فارع.. سيّدُ النقاء ..

استمتعتُ وأنا أقرأ جنونك المنثور ..

لفتني وجودُ نصٍّ لك لم اوقّع فيه حضوري.. فــ جئتُ لــ اثبت أنّي ما زلتُ على متابعتك مرابِطة ..


لي عودة ... حالما تنثرُ المزيد..

كلّ الود!
  #33  
قديم 11/10/2006, 08:17 PM
روح99 روح99 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2006
الإقامة: وحشة الوحده
المشاركات: 1,488
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارع العميري
كأني والناس حولي ..

ربيعاً..

أيقظه .. شتاء ..!!
ياالله
جميل بوحك
جميله كلماتك
سلم القلم شامخآ
وسلمت الأنامل التي خطت هذا الجمال
  #34  
قديم 11/10/2006, 11:28 PM
^.^ الأسيل ^.^ ^.^ الأسيل ^.^ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2005
المشاركات: 490
فارع صديقي وحبيبي..
مرور آخر على جمال حرفك..
كل التحية،
  #35  
قديم 12/10/2006, 12:03 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالله البطاشي
ها الحين فهمت..

يعني ما زلت بعدك تواصل تنزل النص ..


حلوه الطريقة

عجب بحرص لغاية ما تخلص


أكرهك

عبدالله .. معقوله فهمت بهذي السرعة ؟!!!!

لا .. لا ..أكيد ان المدرس اللي كتب على دشداشتك .. يا حمار......... كان غلطان !!!


حيااااك عبدالله ..

أنت تعرف ان لك مكانة خاصه (5 نجوم ) في قلب فارع ..

التوقيع :
أكرهك .. يا معتوهي الجميل
  #36  
قديم 12/10/2006, 12:13 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وحش مفترس
يالله ذكرتني بأشجار الحناء
ذكريات زمــــــان

وحش مفترس ..

الحناء الجميل ..

ذكريات الزمان ..


ما زالت تزخر بعبق الطيبن أمثالك ..!

كن في القرب ..
  #37  
قديم 12/10/2006, 12:25 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سالم السيفي
فارع .. كم أكرهك حينما أجدك في هذه الحلة الرائعة من الجمال والجنون ..
بحق من يقرا لك يقرا لكاتب اقل ما يقال في حقه ..
سيد الحرف .. وبما انني على عجالة ..
سانزوي قليلا ثم ساعود لاشاغب تشظي جنونك أيها الأجمل ..
أكرررهك بالمقلووووووووووووب ..
سالم

لن أزيد ..!!!!!!!!!!

وجود الجميل البهيي .. ساااااااااااااالم ..


إنتصار لحرفي ../ لذائقتي ..

أكرهك .. ايضا بالمقلووووووووووووب .!!
  #38  
قديم 12/10/2006, 12:34 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العنــا
فاررررع

دائمـا متميز فـي الحرف ، فـي الكلمة ، فـي الأسلوب ... وحتـى في طريقـة الطرح .،

عبـور على هديـل الأرصفة ، نـص مختلف ، يجمـع بين رهبـة عروق الصحـراء وشذى زهـور شجرة الحنـاء .،

أجمـل المنـى


أستاذي القدير .. العناااااااا

هي يا رجل أخرج من عبائة المشرف العنااا ..!!!

وأرنا نصاً للمتوهج خليفة ..!!

فنحن بحاجة الى نبضهُ /نصهُ هنا ..!!

أفخر بهكذا مرور ..
  #39  
قديم 12/10/2006, 02:49 PM
ظلال الهاجري ظلال الهاجري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
المشاركات: 12,607
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارع العميري
كأني والناس حولي ..

ربيعاً..

أيقظه .. شتاء ..!!


الحرف الجميل هو ذاك الذي يجذبك إليه دون أن تشعر .....

دمت في ألق ....
  #40  
قديم 12/10/2006, 11:48 PM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
في الحياة متسع ..!!!!!


سيدي ..!!


عن أي قيد تتكلم ..؟!!
  #41  
قديم 13/10/2006, 12:07 AM
samt samt غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2006
المشاركات: 156
اي عبور هذا على هديل الآرصفة .................؟!

انا الصمت ...
وكان البوح اسمى ...


انت هديل حرف رائع على هذيان الروح ....
اسمع هذيانك بين السطور ...
وعل الارصفة ...
وبين ثنايا الروح ...

ليس هناك بوح ... بعد هذيان الصمت هنا ...
  #42  
قديم 13/10/2006, 12:08 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590

أسئلة حمقاء ..
تُشنق على يد مديون/ مجنون ..!!

ويسألونك عن الديون.. ؟؟!!
قل شراء "عربانة " ..
بــ كل .. ـهوان ...!!

ويسألونك عن التبرعات ..؟!
قل هذا تكفير.. !!

ويسألونك عن البيع ..؟!!
قل هذا إحتكار ..!!

ويسألونك عن قوانين التجارة في وطني .؟!
قل هذه مشيئة الله ..!!!!

وحوقل .. وحوقل .. وحوقل ..

ثم ضع وصية لأبنك..
لدفع ..دينك ..
بعد أن تُمرغ أنفك ..!!
  #43  
قديم 13/10/2006, 12:13 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
أيها الملأ أفتوني ..


عن سبع كلمات عادله ..


تصلب ..


على أبواب الأفاكين ..!!
  #44  
قديم 13/10/2006, 12:26 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590

كمواطن عربي ..قح

وبكل فخر ..

تسقط كلماتي ..

من بين أسناني الصفراء ..
..
لتنموا أمواساً ..

تخترق ..أقدامي العرجاء ..!!
  #45  
قديم 13/10/2006, 12:49 AM
Abear Alharmaly Abear Alharmaly غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2006
المشاركات: 537
عبور أوله
صمت
وآخره
هذيان لم ينتهي
فارع
ابداع جميل
ورائع
مودتي عبير
  #46  
قديم 13/10/2006, 11:31 AM
صورة عضوية ** جلنار**
** جلنار** ** جلنار** غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2006
الإقامة: في قلب الأم
المشاركات: 867
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارع العميري

/

/

صمت ..!!

/

/
.................................
مااجمله من صمت في حضرة هذا الجمال...

الأستاذ فارع...
كلماتك قامة أدبية ...

ننحني لها تقديرا واحتراما...

لي عودة باذن الله لسلسلة الجمال المطرزة هنا...
  #47  
قديم 13/10/2006, 10:08 PM
صورة عضوية العثماني
العثماني العثماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2004
الإقامة: بركاء
المشاركات: 781
هنا أكتشـفت مجـالي الذي أحبـه
فارع بحـق انت مجنـون الحـرف والكلـمة والسـياق
فـارع
تقبلـها منـي
كـباقة وردة بائسـة




فارع

الريح تعصف
الأمكنة
بصمت
وتمزق أشرع
الارصفة


فارع

نحو الموت
نحنو الحرف الاخير
والطفل الصغير
والقلب والمصير
سأكون
هنا كما أنت هناك
فارع

إليك
هذه المائدة
والذبيحة والدجاجة
وحبة أرز
من سيدة القرية
  #48  
قديم 15/10/2006, 02:27 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ربيع الذكريات
كم اشتقنا الى هذا النبض

ْ~جنرال الروح~ْ

سأنتظر الى ان يدق الحرف على وترك من نزفك اكثر

حتى أقرأك من جديد ..

فـأقرأك واقرأ لك..

ربيع الذكريات..

النقاء ..الطُهر ..

لمرورك .. رائحة المطر ..

ومساحات خضراء من الخُزامى ..

لكِ كل .. كل .. الود.. ونفحات الدعاء
  #49  
قديم 15/10/2006, 02:31 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشامخية












للحرف هنا جاذبية ’’’’’’’’أخرى

للحرف متعة لايعرف تلوينها الا فارع العميري

لك الود

الشامخية ..

من غيرك .. يبعث لقوس قزح ..

ألوان الفرح ..

شكراً لمرورك الوارف .. سيدتي
  #50  
قديم 15/10/2006, 02:33 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BokaHantes
فارع العميري
صمت وبوح في آن
ساتابعك فبت اعرف الآن من هو
فارع العميري
وجودت ما ياتي به
بارك الله فيك
تحياتي
بوكا .. بوكا ..

ممنون لهذه الفضاءات ..

التي تخلقينها حولي ..كل مره ..

بتُ .. انتظر مرورك .. دائماً
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:06 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.