![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم..
بس جاي انبه المدارس بمسقط.. ان تحافظ على علم سلطنة عمان.. وذلك لان كثرت السرقة في المدارس.. لان مباراة عمان مع الامارات ما بقى الا يوم و يومين.. وعشان كذا الناس تريد اعلام واذا ما حصلت راح تسرق من المدارس الخاصة والحكومية.. نفس الشيء قبل سنتين ايام خليجي17 تم سرقة اعلام مدرستنا وبعض المدارس.. الرجاء المحافظة على الاعلام.. تحياتي للجميع |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مسا الورد.. وانته صح سرقوا علم مدرستنا وعلقوه في سيارتهم .. والفقير الحارس يحاسبوه على السرقة |
|
#3
|
|||
|
|||
|
بصراحة صح كلامك بس خلهم يوفروا أعلام للشباب وما راح يسرقوا
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
احنا وفرنا في حارتنا اعلام..
وبصراحة حلوات وصغااااااااااااااااار ويا رب يفوز منتخبنا |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نعم يرتحم
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ترى العلم ما ببلاش
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
يالله شباب وينكم..
نريد تفاعل
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
هييييييه والله
نوبة حنو سرقوا علم مدرستنا والمدرستين الي حيتنا والغم انه البيوت الثلاث الي قدامنا معلقين ثلاثه اعلام !! عيني عينك يعني كأنهم هم بو سارقين خخخخ |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|