![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
ملاك الغلا
شو رايكم في علاقة الحب التي تنشأ بين الاستاذ والطالبه
لان هذه الظاهره موجوده وفيها استغلال من الطرفين ![]()
آخر تحرير بواسطة ملاك الخليج : 10/10/2006 الساعة 09:40 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
أستغفر الله.
رأينا هو فاسق وهيه فاجره. يغلق راعوا نحن في رمضان. |
|
#3
|
|||
|
|||
|
موضوع مصادر قانونيا
وله الغلق |
|
#4
|
|||
|
|||
|
ليش فاسق و فاجره؟؟
إذا كان الهدف هو الزواج فما فيه شي (في نظري) تحياتي |
|
#5
|
|||
|
|||
|
الله المعين
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لان رايك معروف من أسمك
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
استغفر الله العلي العظيم
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|