![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
إعطوني رأيكم...
ما رأيكم في الهيونداي( إلنترا ) الجديده
ما عيوبها وهل هي مرغوبه أم أين أحسن الألنترا أم كيا ريو
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
[]ما رأيكم في الهيونداي( إلنترا ) الجديده
هي حسنة المظهر وجميله قليلا ما عيوبها لا اعتقد بان لهذه السيارات اي عيوب لانها غير معقده ك السيارات الامريكيه والمانيه وهل هي مرغوبه أم أين أحسن الألنترا أم كيا ريو الالنترا مرغوبه كثيرا ..في نفس النوعيه (هونداي) فلو تبحث في الاسواق ستجد ان قيمتها مستعمله نفس قيمة السوناتا,,من نفس الموديل ولكن كن حذرا كل الحذر من (صيانة الهونداي في الوكاله)لصوص ولا يعملون اي شي ..اقصد قيمة السيرفس ..قيمة السيرفس للأكسنت لل 40000 الف ب 48 ريال من دون خراطة درامات البريك او اسستبدال السفايف....وفي المقابل قيمة السيرفس لل اللاندكروزر ب 45 ريال |
|
#3
|
|||
|
|||
|
حاول تشتري السياره بدون الضمان (اعتقد بينقص من قيمة السياره 300 ريال)ولكن في المقابل اذا اخذتعا بالضمان واردت الضمان ستظطر لصيانة السياره بالوكاله والسيرفس ل 5 آلاف ب 15 ريال
والعشرين ب 25 ريال والاربعين ب 48 ريال...هذا اذا ما قالو لك لازم تبدل كذا وكذا ولا الضمان بيلتغي............. الضمان مال الهونداي خرطي إسأل مجرب ولا تسأل طبيب |
|
#4
|
|||
|
|||
|
أشكرك على هذه المعلومات
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
الالنترا الجديدة لم يعجبني شكلها . حسب وجهة نظري ، وطبعا لكل شخص ذوقه ، فإذا رأيت أنها تناسبك فاشتريها .
ولا نستطيع أن نعرف عيوبها لأنها جديدة ، أما القديمة فالناس يمدحونها ويفضولونها على السوناتا ولكني أرى أن السوناتا الجديدة رائعة جدا وجذابة ، وبها ميزات جيدة . ولا أنصحك بالريو لأنها سيارة صغيرة وخفيفة وذات محرك صغير . والالنترا أفضل منها . |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|