![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
لوسنة مو مشكلة سنتين نصبرماشي فلوس نتبرع لكن تكون مدرسة بهذا الشكل وفي مسقط مصيبة
لوسنة مو مشكلة سنتين نصبرماشي فلوس نتبرع لكن تكون مدرسة بهذا الشكل وفي مسقط مصيبة .
من أول وهلة تراها لاتظن أنك في مدرسة من مدارس محافظة مسقط وكأنك في منطقة نائية هنا أتحدث عن مدرسة في ولاية السيب بالمعبيلة الجنوبية ( أتحفظ عن ذكر الاسم ) لأنها معروفة لأصحاب الشأن للتعليم العام تحديدا . - هي مدرسة العمل فيها لفترتين الصباحي والمسائي . - لاتوجد دورات مياه خاصة للمعلمات فهن مضطرات لمشاركة الطالبات بنفس دورات المياه . - الكهرباء تقريبا شبه معدومة فقل ماتكون في كامل المدرسة بسبب الضغط الكهربائي - لايوجد مختبر للفترة المسائية ويقتصر المختبر للفترة الصباحية فقط ثم يقفل والحجة أنها عهدة لايمكن أن تسلم للمسائي - الضغط في الحصص بشكل غريب فنصاب المعلمات من 19 إلى 23 حصة مع العلم أنها تعليم عام بمعدل 6 حصص يوميا - لاوجود لجهاز حاسب آلي بالمدرسة وهنا اتكلم عن المسائي أما الصباحي لا علم لي به - أكتضاض الصفوف بالطالبات فاقل صف 36 طالبة به - المستوى العلمي المتدني للطالبات بسبب الجو التعليمي الذي يعشنه - لايكفى ماسطر بالأعلى بل ما يزيد الطين بلة ان الفاضلة مديرة المسائي تدع الطالبات يقفن طابور والآن في رمضان ربع ساعة مع وجود تعميم بعدم وجود طابور للفترة المسائية ، ولا أدري ما المغزى من تعذيب الطالبات والمعلمات في ظهيرة رمضان والوقوف في طابور . نداء إلى المديرية العامة للتربية والتعليم ومكتب الاشراف التربوي بالسيب بالمسارعة لإيجاد حل لهذه المدرسة فلا يعقل أن تكون مدرسة بهذا الشكل في ظل الدعوة المستمرة لتطوير التعليم . تحياتي |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
الله يكون في عونك بس
الله يسهل عليك |
|
#3
|
|||
|
|||
|
ينبغي النظر في أمرالمدرسة
بعض الملاحظات مثل نصاب الحصص وعدد الطالبات في كل فصل هي ملاحظات تشمل جميع المدارس وهي أعتقد ضمن القانون واللائحة التنظيمية .. |
|
#4
|
|||
|
|||
|
نتمنى ان يصل رأيك الى المعنيين بالأمر .. فالحاال فعلا لا يحتمل بالدراسة به ..
وكان الله في عونكن ... |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اعتقد أنه لا مانع ابدا من ذكر اسم المدرسة
فانت لم تذكري الا الخير لها وتطلبي طلبا هو المفروض طلب رئيس وليس كماليات ( !!! ) |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عرفتها.. واذا ما خاب ظني... هي مدرسة (( عائشة بنت مسعود)) المدرسة جدا قديمة انا درست فيها في المرحلة الابتدائية وكانت قديمة فكيف تكون حالتها الحين والحين انا معلمة... المدرسة تحتاج لصيانة ويمكن ترميم.. ولو يخلوها متحف يكون زين... والله يكون فعونكم |
|
#7
|
|||
|
|||
|
المدرسة تحتاج لصيانة ويمكن ترميم..
ولو يخلوها متحف يكون زين... لا تعليق .. |
|
#8
|
|||
|
|||
|
الله المستعان ،،،
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أصبتي كبد المقصد مارأيك هل تستحق اسم مدرسة أم مقبرة العلم آخر تحرير بواسطة عكاشة : 30/09/2006 الساعة 02:32 PM |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|