![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
اقترب العيد ولكن
اقترب موعد عيد افطر ونحن ندخل العشر الأواخر من رمضان وهي ايام تركض مثل الريح ... ولكن
بدون فرحة للعيد وذلك كله بسبب الحوادث والوفيات التي حدثت في الأسبوع الماضي واليوم ... اليوم أسرة تودع ثلاثة أشخاص دفعه واحدة في ذمة الله بسسب حادث تصادم وجه لوجة قي ولاية البريمي والأسبوع الماضي تحديداً يوم الثلاثاء أيضا أسرة كاملة وكلهن نساء ورجل عند تقاطع الردة بولاية صحم تغمد الله من توفي في هذا الشهر الفضيل بوافر رحمته .. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أتمنى السلامة للجميع
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
نعم هكذا الحال ف الأعياد وغيرها من المناسبات ...
الله يهدي الجميع |
|
#3
|
||||
|
||||
|
إن لله وإن إليه راجعون
هذي حال الدنيا وعمان حربها ف سياراتهــــــــا الله يسلم غالينـــــــا آميـــن |
|
#4
|
|||
|
|||
|
لكل أجل كتاب.
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انا لله وانا اليه راجعون..
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،، أمـــــــــــــــــين
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اللهــــــــــــــــــم امــــــــين |
|
#8
|
|||
|
|||
|
مسكين احمد سعيد وزوجته وعمته وعمته ام زوجته
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
ان لله وان اليه راجعون
سبحان الله قبل كل عيد لازم يصيرن حوادث يا ناس الموت في الحوادث يعتبر انتحار |
|
#10
|
||||
|
||||
|
انا لله وانا اليه راجعوون ...
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
كل عيد تصير مجزرة دايما خاصة ألاحظ بشناص عندنا
أول أمس صار حادث قرب مركز ملاحة الحدودي وتوفي 2 من الشباب عندما صدمتهم سيارة من العرض وألصقت بهم أبواب السيارة وعلى الفور توفوا من بالسيارة وللعلم كانوا ذاهبين لوداع الأصدقاء للذهاب إلى العمرة تغمد الله الفقيدين بواسع رحمته. |
|
#12
|
||||
|
||||
|
سبحان الله وبحمده ياقدوس يا الله يا مغيث يا الله اغثنا اغثنا ونجنا من عذاب النار
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
اللهم ارحم جميع اموتنا المسليمن والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات وادخلهم جنتك الخالدة وجعل قبورهم روضة من رياض الجنان ونجهم من عذاب القبر وعذاب النار ومن فتنة المسيح الدجال {اللهم آمين}
كل يوم نسمع عن الحرب الي صاير معنا في عمان ولم احد يعتبر بما يسمعه وبما يراه |
|
#14
|
||||
|
||||
|
سبحان الله هذة الحوادث تكثر قرب الأعياد نتمنى من السائقين الإنتباة والحيطة والحذر حتى يتهنا الجميع بفرحة العيد وإن شاء الله الحوادث ستقل.
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
انالله وانا اليه راجعون
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
انا لله وانا اليه راجعوون ...
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
انا لله وانا اليه راجعون
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
رحمة الله عليهم جميعا نسأل الله ان يتغمدهم بفسيح جناته وان يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان والله يااختي الكريمه لو رايتي الناس امس قرب بيت المتوفين كيف مجتمعين قبل الدفن وزحمة السيارات لبكيتي بكاء شديدا اشهد بانها فاجعة كبيره نسأل الله لهم الرحمة والمغفره انا لله وانا اليه راجعون |
|
#19
|
|||
|
|||
|
سبحان الله
ولاحول ولاقوة الا بالله.." رحمهم الله جميعا..والهم ذويهم الصبر والسلوان. |
|
#20
|
||||
|
||||
|
ناس تحاربهم عصابة *** واحنا تحاربنا السيايير
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
إن لله وإن إليه راجعون
ناس تحاربهم عصابة وحن تحاربنا السيايير |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|