سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 07/09/2006, 11:29 AM
sami77 sami77 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 385
شعار الكلية التقنية بمسقط

السلام عليكم

اخواني ابحث عن شعار الكلية التقنية العليا بمسقط وذلك لعرض وضعه في السيره الذاتيه وتعبت من البحث عليه ... هل من يدلني

وشكرا
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 07/09/2006, 11:44 AM
ابتسامة ابتسامة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2003
الإقامة: مسقط الفكر ..
المشاركات: 7,697
ابحث في هذا الـمـوقـع
  #3  
قديم 07/09/2006, 12:17 PM
صورة عضوية 911 بركاوي
911 بركاوي 911 بركاوي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2006
المشاركات: 875
  #4  
قديم 07/09/2006, 01:24 PM
صورة عضوية فني مختبر
فني مختبر فني مختبر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2005
المشاركات: 110
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابتسامة
ابحث في هذا الـمـوقـع
صح بتحصله بموقع التقنية
ودمتم معافين
  #5  
قديم 07/09/2006, 01:29 PM
صورة عضوية فني مختبر
فني مختبر فني مختبر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2005
المشاركات: 110
هذا المرفق به الشعار
الكلية التقنية العليا
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg فني مختبر.jpg (32.9 كيلوبايت, 33 مشاهدات)
  #6  
قديم 07/09/2006, 01:31 PM
الانسانية الانسانية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2006
المشاركات: 162
قولهم وبس وبيعطونك شعار
  #7  
قديم 07/09/2006, 07:12 PM
sami77 sami77 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 385
اشكركم جزيل الشكر
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:22 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.