![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
الطريقة:
7 7 7 خذ كوبين ورق ثم اخرقها من القاعدة بعدين جب حبل ودبسة بقاعدة الكاس ،خل اخوك ياخذ كاس وانت خذ كاس وتكلموا على راحتكم من غير فواتير ووجع الراس. ملاحظة:لازم يكون الخيط مشدوود. اكــــــــــــيد عجبتكم الطريقة......ها وش رايكم؟ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
هه هه هه هه
في انتظار القفل |
|
#3
|
|||
|
|||
|
عـــــــادت ما طــــــريقة !!! صحيح اتفلس شركة الاتصالات وما تلقى أحد يدفع لها ... |
|
#4
|
|||
|
|||
|
عاد ما طريقة
يسلموا |
|
#5
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما الفائدة أو الإستفادة التي جنيناها من هكذا موضوع!!!! يغلق. |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|