![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
الحرب الحقيقية لم تبدأ بعد
ما دار في لبنان بين حزب الله واسرائيل في الأيام القليلة الماضية وحرب 33 يوم ، لم تكن الحرب الحقيقية ، وانما يعتبر من باب المناوشات ، بينما الحرب الحقيقية لم تبدأ بعد .
حيث ستكون ايران هي الطرف الحقيقي في هذه الحرب ، هذا ما يراه محمد حسنين هيكل المحرر الكاتب والخبير السياسي في مقابلة حصرية معه بثتها قناة الجزيرة . ان القادم على منطقتنا اليم جدا وسيدفع الجميع ثمنه وسترجع المنطقة لأكثر من عشرين سنة للوراء من التخلف والدمار وسينهار الإقتصاد والرخاء ، فالحرب دمار لكل شي . وتستطيع أن تقرأ نص المقابلة كاملة عبر هذا الرابط http://www.elosboa.com/elosboa/issues/491/0400.asp |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
هذا صحيح أخي الكريم ... ويبدو أن ألصهاينة يحضرون لحرب جديدة حسب تصريحات وزير دفاعهم يوم امس الأحد. إسرائيل مهزومة وهذا ما لا تقبل به أمريكا لأن هيبة شرطي المنطقة والبعبع الذي خلقه المستعمر لنا لم يعد يخيف الشعوب الحرة الأبية وقد يؤثر في الحكام العرب الذين قد يتمردون على واشنطن بعد أن يشجعهم بشار الأسد على ذلك.
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
علينا الاستعداد لمواجهة الصهاينه ايضا ....... |
|
#4
|
|||
|
|||
|
في آخر خبر ومصداقا لما تفضلت به mohad006 فأن الكيان الصهيوني أعلو عن تعيين يعقوب دايان مشرفا عن المفاوضات المزمع إجرائها مع سوريا والتي حسب المللين السياسيين ستكون في مرحلة ليست بعيدة يقوم الصهاينة بأرجاع الجولان لسوريا مقابل توقيع الأخيرة إتفاقية سلام مع إسرائيل و ذلك لعزم الأدارة الأمريكية شن حرب على إيران.
وفي هذا ألتجاه توجه اليوم أمير قطر إلى دمشق ضمن مشاورات تجرى مع دمشق لأستعدتها للحظيرة العربية وبعد أم وصف الرئيس السوري بشار العرب بعض القادة العرب بأنهم أثبتوا بأنهم أنصاف رجال خلال المعركة الدائرة بين الكيان الصهيوني و المقاومة الأسلامية في لبنان . فهل سيتخلى الرئيس المناضل بشار الأسد عن إيران كما تخلى القادة العرب عن المقاومة الأسلامية وهل سيتخلى الرئيس الأسد عن إيران كما تركو العراق وحيدا فريدا؟؟؟ جوابي هو لا و ألف لا فسوريا الأسد تعلم بأن التحرك العربي هو بأيعاز من أمريكا و محاولة إغرائها بالجولان هو تكتيك أمريكي لتستوحد أمريكا بأيران |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|