سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 21/08/2006, 04:16 AM
صورة عضوية mohad006
mohad006 mohad006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2005
المشاركات: 301
الحرب الحقيقية لم تبدأ بعد

ما دار في لبنان بين حزب الله واسرائيل في الأيام القليلة الماضية وحرب 33 يوم ، لم تكن الحرب الحقيقية ، وانما يعتبر من باب المناوشات ، بينما الحرب الحقيقية لم تبدأ بعد .
حيث ستكون ايران هي الطرف الحقيقي في هذه الحرب ، هذا ما يراه محمد حسنين هيكل المحرر الكاتب والخبير السياسي في مقابلة حصرية معه بثتها قناة الجزيرة .
ان القادم على منطقتنا اليم جدا وسيدفع الجميع ثمنه وسترجع المنطقة لأكثر من عشرين سنة للوراء من التخلف والدمار وسينهار الإقتصاد والرخاء ، فالحرب دمار لكل شي .
وتستطيع أن تقرأ نص المقابلة كاملة عبر هذا الرابط
http://www.elosboa.com/elosboa/issues/491/0400.asp
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 21/08/2006, 09:30 AM
البحراني 2001 البحراني 2001 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2001
الإقامة: مسـقط
المشاركات: 1,896
هذا صحيح أخي الكريم ... ويبدو أن ألصهاينة يحضرون لحرب جديدة حسب تصريحات وزير دفاعهم يوم امس الأحد. إسرائيل مهزومة وهذا ما لا تقبل به أمريكا لأن هيبة شرطي المنطقة والبعبع الذي خلقه المستعمر لنا لم يعد يخيف الشعوب الحرة الأبية وقد يؤثر في الحكام العرب الذين قد يتمردون على واشنطن بعد أن يشجعهم بشار الأسد على ذلك.
  #3  
قديم 21/08/2006, 10:27 AM
هارون5 هارون5 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2006
المشاركات: 184
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البحراني 2001
هذا صحيح أخي الكريم ... ويبدو أن ألصهاينة يحضرون لحرب جديدة حسب تصريحات وزير دفاعهم يوم امس الأحد. إسرائيل مهزومة وهذا ما لا تقبل به أمريكا لأن هيبة شرطي المنطقة والبعبع الذي خلقه المستعمر لنا لم يعد يخيف الشعوب الحرة الأبية وقد يؤثر في الحكام العرب الذين قد يتمردون على واشنطن بعد أن يشجعهم بشار الأسد على ذلك.
الله يستر بس ....
علينا الاستعداد لمواجهة الصهاينه ايضا .......
  #4  
قديم 21/08/2006, 11:20 AM
البحراني 2001 البحراني 2001 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2001
الإقامة: مسـقط
المشاركات: 1,896
في آخر خبر ومصداقا لما تفضلت به mohad006 فأن الكيان الصهيوني أعلو عن تعيين يعقوب دايان مشرفا عن المفاوضات المزمع إجرائها مع سوريا والتي حسب المللين السياسيين ستكون في مرحلة ليست بعيدة يقوم الصهاينة بأرجاع الجولان لسوريا مقابل توقيع الأخيرة إتفاقية سلام مع إسرائيل و ذلك لعزم الأدارة الأمريكية شن حرب على إيران.
وفي هذا ألتجاه توجه اليوم أمير قطر إلى دمشق ضمن مشاورات تجرى مع دمشق لأستعدتها للحظيرة العربية وبعد أم وصف الرئيس السوري بشار العرب بعض القادة العرب بأنهم أثبتوا بأنهم أنصاف رجال خلال المعركة الدائرة بين الكيان الصهيوني و المقاومة الأسلامية في لبنان .
فهل سيتخلى الرئيس المناضل بشار الأسد عن إيران كما تخلى القادة العرب عن المقاومة الأسلامية وهل سيتخلى الرئيس الأسد عن إيران كما تركو العراق وحيدا فريدا؟؟؟

جوابي هو لا و ألف لا فسوريا الأسد تعلم بأن التحرك العربي هو بأيعاز من أمريكا و محاولة إغرائها بالجولان هو تكتيك أمريكي لتستوحد أمريكا بأيران
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:16 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.