![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
مطلوب عماني تخصص هندسة مدنية لمكتب استشارات هندسية
السلام عليكم
عساكم بخير وعافية مطلوب شاب عماني تخصص في الهندسة المدنية 3 سنوات في الدبلوم ولا مانع سنتين بالتخصص يفضل من لديه خبره 2 سنة( سنتين) ويكون ملم بأعمال ( Auto Cad) و ( Architecher Engineer) العمل سيكون في سناو بولاية المضيبي يتراوح الراتب من 400 الى 600 ريال بالشهر على من يجد في نفسه هذه الشروط متوفرة الرجاء التواصل معي وسلامتكم ولد شقي جدا |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
عادي شابه ؟؟ ؟؟
خخخخخخخ بس انتظرني لين ما اتخرج بكالوريس .. .. سللاااااااااااااااااااامو ووووووووو |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ايه يصير تراه اليوم صار هالتخصص موجود في الكليات التقنية ومتوفر للبنات هالتخصص ويكفي دبلوم موه شرط بكالوريوس وهذه فرصه لي شاب يريد العمل |
|
#4
|
|||
|
|||
|
عندي دبلوم مساحه بس بدون خبره
ويش الأوراق المطلوبه؟ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
وين الشباب إللي يبي وظيفة في سناو
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
انا من اهالي من منطقة سناو
يمكن اعرف اكثر عن الوظيفة ?? |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
فهذه الوظيفة تناسبك خاصه اذا ما مرتبط بعمل حكومي فهذا مكتب استشاري فيه باكستانيين يريدوا يسويوا هذا المكتب وتراه القانون لا يسمح لهم الا اذا المهندس عماني فهم حاليا يبحثون عن المهندس العمل في سناو الراتب حسب قول المهندس الباكستاني الراتب يكون قسمه النص بالنص والربح الشهري يتجاوز الف ريال عماني وانا قلت ان الراتب راح يكون بين 400 و 600 ريال شهري ولكن قد يتفاوت الربح الشهري من شهر لشهر هذا بو عندي وانا ذكرت شيء من الشروط بالأعلى للتواصل ارسل رقمك بالخاص وسلامتك ولد شقي جدا |
|
#8
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|