![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
ماذا بعد؟؟
ماذ بعد إرتفاع السلع الغذائية؟؟
ماذا بعد تغيير أرقام المركبات ودفع 3 ريالات غير تركيب وتصغير أو تكبير الأرقام؟؟ ماذا بعد دفع مبلغ 6 ريالات للبطاقة الشخصية الجديدة؟؟ ماذا بعد دفع ريال ونص لإستخراج البطاقة الصحية؟؟ ماذا بعد دفع 200 بيسة للمراجعة الطبية؟؟ ماذا بعد دفع رسوم على الحدود(ريالين)؟؟ ماذا بعد إرتفاع سعر البترول؟؟ ممكن تخبروني شو الجاي بعد؟
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
الله أعلم
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|