سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 14/07/2006, 10:04 PM
صورة عضوية محـــترم
محـــترم محـــترم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2006
الإقامة: الارجنتين
المشاركات: 3,775
Exclamation إبدأ يومك بالدعاء على إسرائيل

السَّـلامُ عَليْكُـم وَ رَحْمَـةُ الله وَ بَـركاتُـه
أسعد الله مسائكم يا جماعة الخير
ومن دون مقدمة طويلة
فالموضوع واضح من عنوانه


ما شهدته فلسطين سابقا ، وما تشهده حاليا
وما تشهده لبنان هذه الأيام من قصف وتدمير للبنى التحتية ، وقتل للأبرياء العزل
مدعاة للتأسف والتحسر


ولولا إيماني الكبير بوجود إخوة وأخوات في سبلة الترويح ذوي إلتزام ديني كبير
وأصحاب دعوات وصلوات في جوف الليل
لما بادرت بطرح هذه المناداة والمناشدة للدعاء على إسرائيل


وكما يعلم الجميع بأن الدعاء في جوف الليل ، سلاح خطير
وخاصة عندما يدعو المظلوم على ظالمه


فقد قال الله تعالى:
[ وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعان ]


ويقول الشاعر أحمد بن حمزة البوني
لطائف الله وإن طال المدى *** كلمحة الطرف إذا الطرف رمى
كم فرج بعد إياس قد أتى *** وكم سرور قد أتى بعد الأسى
من لاذ بالله نجا فيمن نجا *** من كل ما يخشى ونال ما رجا


فيا إخواني وأخواتي
دعونا نلوذ إلى الله في كل ليلة
لنوحد الدعاء ضد إسرائيل


وسأبدأ بهذا الدعاء البسيط:
اللهم عليك باليهود ومن والاهم
اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم
اللهم جمد الدماء في عروقهم
اللهم سلط عليهم من لا يخافهم ولا يرحمهم


اللهم آمين

ملاحظة: الدعاء سلاح المؤمن

ودمتم سالمين
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/07/2006, 10:06 PM
اللمكي اللمكي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/02/2006
الإقامة: * قــ %الفيزياء% ــلب *
المشاركات: 9,301
إن شاء الله
  #3  
قديم 14/07/2006, 10:06 PM
وعاد الأمل وعاد الأمل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2006
الإقامة: ينابيع الأمل
المشاركات: 9,393
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أسعد الله مسائك بكل خير.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
  #4  
قديم 14/07/2006, 10:47 PM
صورة عضوية المطوع الصغير
المطوع الصغير المطوع الصغير غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2005
الإقامة: مسافر في هذه الحياة
المشاركات: 10,778
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وعاد الأمل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أسعد الله مسائك بكل خير.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.

آمين يا رب العالمين
  #5  
قديم 14/07/2006, 10:52 PM
صورة عضوية زيتونه
زيتونه زيتونه غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2004
المشاركات: 1,835
اللهم عليك باليهود ومن والاهم
اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم
اللهم جمد الدماء في عروقهم
اللهم سلط عليهم من لا يخافهم ولا يرحمهم


اللهم آآآآميييين
  #6  
قديم 14/07/2006, 10:55 PM
كوابيس كوابيس غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2004
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,177
اقتباس:
ملاحظة: الدعاء سلاح المؤمن
اللي يعتقد نفسه انه مؤمن لا يبخل بالدعاء
  #7  
قديم 14/07/2006, 10:57 PM
صورة عضوية همس الحزن
همس الحزن همس الحزن غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2004
الإقامة: وحدة من لقرن
المشاركات: 7,095
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وعاد الأمل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أسعد الله مسائك بكل خير.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.


اللهم آمين
  #8  
قديم 15/07/2006, 12:11 AM
صورة عضوية سكووون
سكووون سكووون غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2001
الإقامة: *~مسك الختام~*
المشاركات: 34,008
Thumbs up

بارك الله فيكمـ..
اقل القلييل ان ندعو الله ان ينصر اخواننا ويثبت اقدامهم..
اللهم انصر اخواننا المسلمين المجاهدين المرابطين في كل بقعة ترفع فيها راية لا اله الا الله محمدا رسول الله

يثبت يوم
  #9  
قديم 15/07/2006, 12:16 AM
قفل.. قفل.. غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2002
الإقامة: لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
المشاركات: 11,525
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وعاد الأمل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أسعد الله مسائك بكل خير.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم آمين

اللهم آمين

اللهم آمين
  #10  
قديم 15/07/2006, 12:17 AM
الحاج فلوس الحاج فلوس غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2005
الإقامة: ~5956~
المشاركات: 26,861
وعليكـم السلام والرحمـه

اللهـم آميـن...
اللهـم آميـن...
اللهـم آميـن...

-

بـارك الله فيكـم وفـي من ثبت الموضـوع ،،،، جزيتـم خيراً بإذنـه
  #11  
قديم 15/07/2006, 12:17 AM
شمس منتصف الليل شمس منتصف الليل غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2006
الإقامة: ♥أرجـوحة شمس♥
المشاركات: 11,269
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محـــترم
السَّـلامُ عَليْكُـم وَ رَحْمَـةُ الله وَ بَـركاتُـه


وسأبدأ بهذا الدعاء البسيط:
اللهم عليك باليهود ومن والاهم
اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم
اللهم جمد الدماء في عروقهم
اللهم سلط عليهم من لا يخافهم ولا يرحمهم



ودمتم سالمين
وعليكـم السـلام و رحمة الله تعالـى وبركاته...اللهـم آآميـن
  #12  
قديم 15/07/2006, 12:18 AM
سَيِّدُ العُشَّاق سَيِّدُ العُشَّاق غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2005
الإقامة: ** ... غُـربـة العُشَّـاق ... **
المشاركات: 14,015
اللهم انصرنا عليهم ..

والعنهم أبداً ماحييت !


وفقنا الله وإياكم
  #13  
قديم 15/07/2006, 12:20 AM
لحـــن الرحيـــل لحـــن الرحيـــل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2005
الإقامة: عمـان الحــب ..
المشاركات: 2,544
Thumbs up

ياذا الجلال والكرام يابديع السموات والأرض يارافع السموات بلا عمد اللهم أرحم إخواننا المسلمين في فلسطين وكل بقاع الأرض اللهم كن لهم عونا ونصيرا اللهم أرحم شهدائهم وكسو عاريهم وأسقي ظمآنهم وأطعم جائعهم اللهم أرحم الأطفال الرضع والبهائم الرتع والنساء الثكالى والشيوخ الضعفاء اللهم إكشف عنهم الضر
..........................................

يارب ياسميع دعاء المنكسرين اللهم شد وطأتك على الكافرين اللهم زلزل الأرض من تحت أقدامهم اللهم لا ترفع لهم راية ولا تحقق لهم غاية اللهم إجعل أبناء القردة الخنازير وعبدة الطغوت الذي يهدمون القدس وفلسطين أو أي بقاع الأرض كالمجانين يلعب بهم الصبيان ..
...........................................

اللهم اليك نشكو ضعف قوتنا وقلة حيلتنا , وهواننا على الناس . أنت ارحم الراحمين ورب المستضعفين , وأنت ربنا الى من تكلنا ؟ الى قريب يتجهمنا أو الى عدو ملكته امرنا . ان لم يكن بك علينا غضبا فلا نبالي , غير أن عافيتك هو اوسع لنا , نعوذ بنور وجهك الذي اشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والاخرة أن ينزل بنا غضبك أو يحل بنا سخطك , لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة الا بك" .


اللهم انصر المجاهدين في فلسطين والعراق والشيشان وأفغانستان
اللهم انصرهم نصر عزيز مقتدر


آآآآآآآآآآآآآآآآمين يا رب العالمين ..
  #14  
قديم 15/07/2006, 12:22 AM
Nuclear Weapons Nuclear Weapons غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2006
الإقامة: Manchester
المشاركات: 2,501
اللهم عليك بأعدائك الذين يقاتلون أولياءك، ويصدون عن سبيلك. اللهم أنزل عليهم بأسك ورجزك إله الحق. اللهم اجعل كيدهم في سفال، وأمرهم في وبال. اللهم اجعلهم غنيمة للإسلام والمسلمين. اللهم انصر المجاهدين الذين يجاهدون في سبيلك في كل مكان. اللهم ارحم موتاهم، وفك أسراهم، يا ذا الجلال والإكرام!
  #15  
قديم 15/07/2006, 12:22 AM
قلبي قلبي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2005
المشاركات: 1,704
اللهم دمر اليهود و الامريكان ومَن والاهم. اللهم وشتت شملهم. اللهم وفرق جمعهم.
اللهم وخذهم أخذ عزيز مقتدر. اللهم إنا ندرأ بك في نحورهم، ونعوذ بك من شرورهم.
اللهم وسلط عليهم جنودهم، وأرسل عليهم طيراً أبابيل، تَرْمِيهِمْ بِحِجَارَةٍ مِنْ سِجِّيلٍ [الفيل:4] .
اللهم واجعل بأسهم بينهم شديداً.
اللهم وأهلك الطغاة والجبارين، الذين أذلوا عبادك المؤمنين،
قتَّلوا الضعفاء واليتامى والمساكين.
اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك، يا جبار السماوات والأرض! أرنا فيهم يوماً أسود كيوم هامان وفرعون بقوتك يا رب العالمين!

اللهم أغثنا، وأغث المسجد الأقصى. اللهم فك أسر المسجد الأقصى. اللهم فك أسره من اليهود الغاصبين،
وارزقنا اللهم فيه صلاة قبل الممات، برحمتك يا أرحم الراحمين!

اللهم وأعزَّ الإسلام والمسلمين، وانصر الإسلام والمسلمين، وانصر إخواننا المجاهدين في كل مكان.
اللهم وسدد رميتهم، وافتح لهم فتحاً مبيناً، وانصرهم نصراً عزيزاً، واجعلهم قوة ترهب بهم عدوك وعدوهم، يا أرحم الراحمين!

اللهم وأصلح جميع ولاة المسلمين، اللهم واجعلهم رحمة على شعوبهم ورعاياهم،
ووفق سلطاننا وولي أمرنا إلى كل ما تحبه وترضاه، هيئ له قولاً سديداً، وعملاً رشيداً،
والبطانة الصالحة الناصحة التي تعينه على الخير وتدله عليه.

اللهم واهد شباب أمة محمد أجمعين. اللهم وحبب إليهم الإيمان، وزينه في قلوبهم، وكره إليهم الكفر والفسوق والعصيان، واجعلنا وإياهم من الراشدين.

اللهم وفقنا وإياهم إلى الطاعات، والإكثار من الحسنات، واحمنا وإياهم والمستمعين والمؤمِّنين من الشرور والسيئات، ومن المسكرات، والمنكرات، ومن المخدرات، برحمتك يا رب الأرض والسماوات!


اللهم إنك تسمع كلامنا، وترى مكاننا، ولا يخفى عليك شيء من أمرنا، نسألك مسألة المساكين، ونبتهل إليك ابتهال الأذلاء، من خضعت لك رقابهم، وذلت لك جباههم،
هَبْها لنا ساعة توبة، هَبْها لنا ساعة قبول، هَبْها لنا ساعة رضا.
اللهم أرضِنا وارضَ عنا، وإلى غيرك لا تكلنا.

اللهم إنا نشكو إليك ضعف قوتنا، وقلة حيلتنا، وهواننا على الناس، أنت رب المستضعفين،
إلى من تكلنا؟! إلى بعيد يتجهمنا؟! أم إلى عدو ملكته أمرنا؟! اللهم إن لم يكن بك علينا غضب فلا نبالي،
نعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة،
من أن يحل بنا غضبك أو أن ينزل بنا سخطك، لك العتبى حتى ترضى،
ولا حول ولا قوة لنا إلا بك.

اللهم إنك قلت في كتابك الكـريم: ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ [غافر:60] ،
اللهم لا تحرمنا من الجنان، لا تطردنا من الجنان، ولا تحجبنا عن الجنان.

اللهم إنا نعوذ برضاك من سخطك، وبمعافاتك من عقوبتك،
وبك منك لا نحصي ثناءً عليك، أنت كما أثنيت على نفسك.

رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنْفُسَنَا وَإِنْ لَمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ [الأعراف:23] .

رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنْتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ * وَتُبْ عَلَيْنَا إِنَّكَ أَنْتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ [البقرة:127-128] .

سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ * وَسَلامٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ * وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ [الصافات:180-182] .

وصلِّ اللهم على نبينا وحبيبنا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين.
  #16  
قديم 15/07/2006, 12:26 AM
صورة عضوية ســ(للغايه)ــري
ســ(للغايه)ــري ســ(للغايه)ــري غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2006
الإقامة: في كل مكان
المشاركات: 5,781
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لحـــن الرحيـــل
ياذا الجلال والكرام يابديع السموات والأرض يارافع السموات بلا عمد اللهم أرحم إخواننا المسلمين في فلسطين وكل بقاع الأرض اللهم كن لهم عونا ونصيرا اللهم أرحم شهدائهم وكسو عاريهم وأسقي ظمآنهم وأطعم جائعهم اللهم أرحم الأطفال الرضع والبهائم الرتع والنساء الثكالى والشيوخ الضعفاء اللهم إكشف عنهم الضر
..........................................

يارب ياسميع دعاء المنكسرين اللهم شد وطأتك على الكافرين اللهم زلزل الأرض من تحت أقدامهم اللهم لا ترفع لهم راية ولا تحقق لهم غاية اللهم إجعل أبناء القردة الخنازير وعبدة الطغوت الذي يهدمون القدس وفلسطين أو أي بقاع الأرض كالمجانين يلعب بهم الصبيان ..
...........................................

اللهم اليك نشكو ضعف قوتنا وقلة حيلتنا , وهواننا على الناس . أنت ارحم الراحمين ورب المستضعفين , وأنت ربنا الى من تكلنا ؟ الى قريب يتجهمنا أو الى عدو ملكته امرنا . ان لم يكن بك علينا غضبا فلا نبالي , غير أن عافيتك هو اوسع لنا , نعوذ بنور وجهك الذي اشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والاخرة أن ينزل بنا غضبك أو يحل بنا سخطك , لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة الا بك" .


اللهم انصر المجاهدين في فلسطين والعراق والشيشان وأفغانستان
اللهم انصرهم نصر عزيز مقتدر


آآآآآآآآآآآآآآآآمين يا رب العالمين ..
آمــيــنـ يــا ربـ الـعـالـمـيـنـ
  #17  
قديم 15/07/2006, 12:26 AM
أبلة حنين أبلة حنين غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2006
الإقامة: عمـــ الحبيبة ــان
المشاركات: 1,387
آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين:معص� �:
  #18  
قديم 15/07/2006, 12:30 AM
صورة عضوية نــــدى
نــــدى نــــدى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2004
المشاركات: 3,874
اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم واعمي بصائرهم وبصيرتهم وشل حركتهم
اللهم انصر عبادك المجاهدين من حزب الله وغيرهم وسدد خطاهم ورمحاهم
  #19  
قديم 15/07/2006, 12:30 AM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Nuclear Weapons
اللهم عليك بأعدائك الذين يقاتلون أولياءك، ويصدون عن سبيلك. اللهم أنزل عليهم بأسك ورجزك إله الحق. اللهم اجعل كيدهم في سفال، وأمرهم في وبال. اللهم اجعلهم غنيمة للإسلام والمسلمين. اللهم انصر المجاهدين الذين يجاهدون في سبيلك في كل مكان. اللهم ارحم موتاهم، وفك أسراهم، يا ذا الجلال والإكرام!
اللهم اميــــــــــن
  #20  
قديم 15/07/2006, 12:36 AM
صورة عضوية ترنيمة الصفاء
ترنيمة الصفاء ترنيمة الصفاء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2006
المشاركات: 349
أَللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّد وَآلِهِ، وَحَصِّنْ ثُغُورَ الْمُسْلِمِينَ بِعِزَّتِكَ، وَأَيِّدْ حُمَاتَهَا بِقُوَّتِكَ، وَأَسْبغَ

عَطَايَاهُمْ مِنْ جِدَتِكَ. أللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّد وَآلِهِ، وَكَثِّرْ عِدَّتَهُمْ، وَاشْحَذْ أَسْلِحَتَهُمْ، وَاحْرُسْ

حَوْزَتَهُمْ، وَامْنَعْ حَوْمَتَهُمْ، وَأَلِّفْ جَمْعَهُمْ، وَدَبِّرْ أَمْرَهُمْ، وَوَاتِرْ بَيْنَ مِيَرِهِمْ، وَتَوَحَّدْ بِكِفَايَةِ

مَؤَنِهِمْ، وَاعْضُدْهُمْ بِالنَّصْرِ، وَأَعْنِهُمْ بِالصَّبْرِ، وَالْطُفْ لَهُمْ فِي الْمَكْرِ. أَللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّد

وَآلِهِ، وَعَرِّفْهُمْ مَا يَجْهَلُونَ، وَعَلِّمْهُمْ مَا لاَ يَعْلَمُونَ، وَبَصِّرْهُمْ مَا لاَ يُبْصِرُونَ. أللَّهُمَّ صَلِّ

عَلَى مُحَمَّد وَآلِهِ، وَأَنْسِهِمْ عِنْدَ لِقَآئِهِمُ الْعَدُوَّ ذِكْرَ دُنْيَاهُمُ الْخَدَّاعَةِ الْغَرُورِ، وَامْحُ عَنْ قُلُوبِهِمْ

خَطَرَاتِ الْمَالِ الْفَتُونِ، وَاجْعَلِ الْجَنَّةَ نَصْبَ أَعْيُنِهِمْ وَلَوِّحْ مِنْهَا لأِبْصَارِهِمْ مَا أَعْدَدْتَ فِيهَا

مِنْ مَسَاكِنِ الْخُلْدِ وَمَنَازِلِ الْكَرَامَةِ وَالْحُورِ الْحِسَانِ وَالأَنْهَارِ الْمُطَّرِدَةِ بِأَنْوَاعِ الأَشْرِبَـةِ ،

وَالأَشْجَارِ الْمُتَدَلِّيَةِ بِصُنُوفِ الثَّمَرِ، حَتَّى لاَ يَهُمَّ أَحَدٌ مِنْهُمْ بِالأدْبَارِ، وَلا يُحَدِّثَ نَفْسَهُ عَنْ

قِرْنِهِ بِفِرَار. أللَّهُمَّ افْلُلْ بِذَلِـكَ عَدُوَّهُمْ، وَاقْلِمْ عَنْهُمْ أَظْفَارَهُمْ، وَفَرِّقْ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ أَسْلِحَتِهِمْ ،

وَاخْلَعْ وَثَائِقَ أَفْئِدَتِهِمْ، وَبَاعِدْ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ أَزْوِدَتِهِمْ، وَحَيِّرْهُمْ فِي سُبُلِهِمْ، وَضَلِّلْهُمْ عَنْ

وَجْهِهِمْ، وَاقْـطَعْ عَنْهُمُ الْمَدَدَ وَانْقُصْ مِنْهُمُ الْعَدَدَ، وَامْلاْ أَفْئِدَتَهُمُ الرُّعْبَ، وَاقْبِضْ أَيْـدِيَهُمْ

عَنِ البَسْطِ، وَاخْـزِمْ أَلْسِنَتَهُمْ عَنِ النُّطْقِ، وَشَرِّدْ بهِمْ مَنْ خَلْفَهُمْ، وَنَكِّلْ بِهِمْ مَنْ وَرَاءَهُمْ،

وَاقْـطَعْ بِخِزْيِهِمْ أَطْمَـاعَ مَنْ بَعْدَهُمْ. أللَّهُمَّ عَقِّمْ أَرْحَامَ نِسَائِهِمْ، وَيَبِّسْ أَصْلاَبَ رِجَالِهِمْ،

وَاقْطَعْ نَسْلَ دَوَابِّهِمْ وَأَنْعَامِهِمْ، لاَ تَأذَنْ لِسَمَائِهِمْ فِي قَطْر وَلاَ لارْضِهِمْ فِي نَبَات. أللَّهُمَّ وَقَوِّ

بِذَلِكَ مِحَالَّ أَهْلِ الإسْلاَمِ ، وَحَصِّنْ بِهِ دِيَارَهُمْ ، وَثَمِّرْ بِـهِ أَمْوَالَهُمْ ، وَفَرِّغْهُمْ عَنْ

مُحَارَبَتِهِمْ لِعِبَادَتِكَ وَعَنْ مُنَابَذَتِهِمْ للْخَلْوَةِ بِكَ، حَتَّى لا يُعْبَدَ فِي بِقَاعِ الارْضِ غَيْرُكَ وَلاَ

تُعَفَّرَ لاَِحَد مِنْهُمْ جَبْهَةٌ دُونَكَ. أللَّهُمَّ اغزُ بِكُلِّ نَـاحِيَـة مِنَ الْمُسْلِمِينَ عَلَى مَنْ بِـإزَائِهِمْ

مِنَ الْمُشْرِكِينَ، وَأَمْدِدْهُمْ بِمَلائِكَة مِنْ عِنْدِكَ مُرْدِفِينَ حَتَّى يَكْشِفُـوهُمْ إلَى مُنْقَطَعِ التُّـرابِ

قَتْـلاً فِي أَرْضِكَ وَأَسْراً أَوْ يُقِرُّوا بِأَنَّكَ أَنْتَ اللهُ الَّذِي لاَ إلهَ إلاَّ أَنْتَ وَحْدَكَ لاَ شَرِيكَ لَكَ.

أللَّهُمَّ وَاعْمُمْ بِذَلِكَ أَعْدَاءَكَ فِي أَقْطَارِ الْبِلاَدِ مِنَ الْهِنْدِ وَالرُّومِ وَالتُّـرْكِ وَالْخَزَرِ وَالْحَبَشِ

وَالنُّـوبَةِ وَالـزِّنْج والسَّقَالِبَةِ وَالدَّيَالِمَةِ وَسَائِرِ أُمَمِ الشِّرْكِ الَّذِي تَخْفَى أَسْمَاؤُهُمْ وَصِفاتُهُمْ،

وَقَدْ أَحْصَيْتَهُمْ بِمَعْرِفَتِكَ، وَأَشْرَفْتَ عَلَيْهِمْ بِقُدْرَتِكَ. أللَّهُمَّ اشْغَلِ الْمُشْرِكِينَ بِالمُشْرِكِينَ عَنْ

تَنَاوُلِ أَطْرَافِ الْمُسْلِمِينَ، وَخُذْهُمْ بِـالنَّقْصِ عَنْ تَنَقُّصِهِمْ، وَثَبِّطْهُمْ بِـالْفُـرْقَـةِ عَنِ

الاحْتِشَادِ عَلَيْهِمْ. أللَّهُمَّ أَخْلِ قُلُوبَهُمْ مِنَ الأَمَنَـةِ وَأَبْدَانَهُمْ مِنَ الْقُوَّةِ وَأَذْهِلْ قُلُوبَهُمْ عَنِ

الاحْتِيَالِ وَأَوْهِنْ أَرْكَانَهُمْ عَنْ مُنَازَلَةِ الرِّجَالِ وَجَبِّنْهُمْ عَنْ مُقَارَعَةِ الأَبْطَالِ، وَابْعَثْ عَلَيْهِمْ

جُنْداً مِنْ مَلاَئِكَتِكَ بِبَأس مِنْ بَأْسِكَ كَفِعْلِكَ يَوْمَ بَدْر تَقْطَعُ بِهِ دَابِرَهُمْ وَتَحْصُدُ بِهِ شَوْكَتَهُمْ،

وَتُفَرِّقُ بهِ عَدَدَهُمْ. اللَّهُمَّ وَامْزُجْ مِيَاهَهُمْ بِالْوَبَاءِ وَأطْعِمَتَهُمْ بِالأَدْوَاءِ وَارْمِ بِلاَدَهُمْ بِالْخُسُوفِ

وَأَلِـحَّ عَلَيْهَا بِـالْقُذُوفِ وَافْـرَعْهَا بِالْمُحُولِ. وَاجْعَلْ مِيَرَهُمْ فِي أَحَصِّ أَرْضِكَ وَأَبْعَـدِهَا

عَنْهُمْ، وَامْنَـعْ حُصُونَهَا مِنْهُمْ، أَصِبْهُمْ بِالْجُوعِ الْمُقِيمِ وَالسُّقْمِ الالِيمِ. أللَّهُمَّ وَأَيُّمَا غَاز

غَزَاهُمْ مِنْ أَهْلِ مِلَّتِكَ أَوْ مُجَاهِد جَاهَدَهُمْ مِنْ أَتْبَاعِ سُنَّتِكَ لِيَكُونَ دِينُكَ الاعْلَى وَحِزْبُكَ

الأقوَى وَحَظُّكَ الأوْفَى فَلَقِّهِ الْيُسْرَ، وَهَيِّئْ لَهُ الأمْرَ، وَتَوَلَّهُ بِالنُّجْحِ، وَتَخَيَّرْ لَهُ الأصْحَابَ،

وَاسْتَقْوِ لَهُ الظَّهْرَ، وَأَسْبِغْ عَلَيْهِ فِي النَّفَقَةِ وَمَتِّعْهُ بِالنَّشَاطِ، وَأَطْفِ عَنْهُ حَرَارَةَ الشَّوْقِ،

وَأَجِرْهُ مِنْ غَمِّ الْوَحْشَةِ، وَأَنْسِهِ ذِكْرَ الاهْلِ وَالْوَلَدِ وَأَثُرْ لَهُ حُسْنَ النِّيَّةِ وَتَوَلَّه بِالْعَافِيَةِ،

وَأَصْحِبْهُ السَّلاَمَةَ، وَأَعْفِهِ مِنَ الْجُبْنِ، وَأَلْهِمْهُ الْجُرْأَةَ وَارْزُقْهُ الشِّدَّةَ وَأَيِّدْهُ بِالنُّصْرَةِ، وَعَلِّمْهُ

السِّيَرَ وَالسُّنَنَ، وَسَدِّدْهُ فِي الْحُكْمِ، وَاعْزِلْ عَنْهُ الرِّياءَ، وخَلِّصْهُ مِنَ السُّمْعَةِ وَاجْعَلْ فِكْرَهُ

وَذِكْرَهُ وَظَعْنَهُ وَإقَامَتَهُ فِيْكَ وَلَكَ، فَإذا صَافَّ عَدُوَّكَ وَعَدُوَّهُ فَقَلِّلْهُمْ فِي عَيْنِهِ وَصَغِّرْ شَأنَهُمْ

فِي قَلْبِهِ وَأَدِلْ لَهُ مِنْهُـمْ وَلاَ تُدِلْهُمْ مِنْهُ فَإنْ خَتَمْتَ لَهُ بِالسَّعَادَةِ وَقَضَيْتَ لَهُ بِالشَّهَادَةِ فَبَعْدَ

أَنْ يَجْتَاحَ عَدُوَّكَ بِالْقَتْلِ وَبَعْدَ أنْ يَجْهَدَ بِهِمُ الأسْرُ وَبَعْدَ أن تَأمَنَ أطرَافُ المُسْلِمِينَ وَبَعْدَ

أَنْ يُوَلِّيَ عَدُوُّكَ مُدْبِرِينَ. أللَّهُمَّ وَأَيُّمَا مُسْلِم خَلَفَ غَازِياً أَوْ مُرَابِطاً فِي دَارِهِ أَوْ تَعَهَّدَ خَالِفِيْهِ

فِيْ غَيْبَتِهِ، أَوْ أَعَانَهُ بِطَائِفَة مِنْ مَالِهِ، أَوْ أَمَدَّهُ بِعِتَاد، أَوْ شَحَذَهُ عَلَى جِهَاد، أَوْ أَتْبَعَهُ فِي

وَجْهِهِ دَعْوَةً، أَوْ رَعَى لَهُ مِنْ وَرَآئِهِ حُرْمَةً. فَأَجْرِ لَهُ مِثْلَ أَجْرِهِ وَزْناً بِوَزْن وَمِثْلاً بِمِثْل

وَعَوِّضْهُ مِنْ فِعْلِهِ عِوَضاً حَاضِراً يَتَعَجَّلُ بِهِ نَفْعَ مَا قَدَّمَ، وَسُرُورَ مَا أَتَى به، إلَى أَنْ

يَنْتَهِيَ بِهِ الْوَقْتُ إلَى مَا أَجْرَيْتَ لَـهُ مِنْ فَضْلِكَ، وَأَعْدَدْتَ لَهُ مِنْ كَرَامَتِكَ. أللَّهُمَّ وَأَيُّمَا

مُسْلِم أَهَمَّهُ أَمْرُ الإِسْلاَمِ وَأَحْزَنَهُ تَحَزُّبُ أَهْلِ ألشِّرْكِ عَلَيْهِمْ فَنَوَى غَزْواً أَوْ هَمَّ بِجهَـاد

فَقَعَدَ بِـهِ ضَعْفٌ أَوْ أَبطَأَتْ بِهِ فَاقَةٌ، أَوْ أَخَّرَهُ عَنْهُ حَادِثٌ، أَوْ عَرَضَ لَهُ دُونَ إرَادَتِهِ

مَانِعٌ، فَاكْتُبِ اسْمَـهُ فِي الْعَابِدِينَ وَأوْجبْ لَهُ ثَوَابَ الْمُجَاهِدِينَ وَاجْعَلْهُ فِي نِظَامِ الشُّهَدَاءِ

وَالصَّالِحِينَ . أللَّهُمَّ صَـلِّ عَلَى مُحَمَّد عَبْدِكَ وَرَسُولِكَ وَآلِ مُحَمَّد صَلاَةً عَالِيَةً عَلَى

الصَّلَوَاتِ مُشْرِفَةً فَوْقَ التَّحِيَّاتِ، صَلاَةً لاَ يَنْتَهِي أَمَدُهَا وَلا يَنْقَطِعُ عَدَدُهَا كَأَتَمِّ مَـا مَضَى

مِنْ صَلَوَاتِكَ عَلَى أَحَد مِنْ أَوْلِيـائِكَ، إنَّـكَ الْمَنَّانُ الْحَمِيدُ الْمُبْدِئُ الْمُعِيدُ الفَعَّالُ لِمَا تُرِيْدُ
.

آمين يا رب العالمين
  #21  
قديم 15/07/2006, 12:36 AM
اللهب الحارق اللهب الحارق غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2001
الإقامة: 218
المشاركات: 10,670
Angry

اللهم انصــــــرهم ياربـــــــــــــ
ودمر اليهود الاوغااااد....
  #22  
قديم 15/07/2006, 12:37 AM
كوابيس كوابيس غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2004
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,177
اللهم أصلح حال حكوماتنا وشعوبنا العربية
اللهم جمع كلمتهم ووحد صفوفهم ويسر أمورهم
اللهم أفتح عقولهم لما فيه خير الدين وبلاد الاسلام
  #23  
قديم 15/07/2006, 12:40 AM
BeautifuL MinD BeautifuL MinD غير متواجد حالياً
BeautifuL MinD
 
تاريخ الانضمام: 13/11/2003
الإقامة: www.a7lum.com
المشاركات: 10,207
Thumbs down

إسرائيل تريد تغيير قواعد اللعبة

العدوان الإسرائيلي يدمر موسم السياحة في لبنان

نصر الله يعلن حربا مفتوحة وإسرائيل تقصف مقرات حزبه

فلسطينيون يقتحمون معبر رفح والعدوان يتواصل على غزة

العنف الحالي في لبنان فتح جروحا قديمة

الاحتلال يمنع آلاف الفلسطينيين الصلاة بالمسجد الأقصى

الخوف واكتظاظ الطرق.. أولى ليالي ***** بيروت

--------------------

ردة فعل غربية :

منظمات سلام إسرائيلية تدعو لوقف العدوان على لبنان


ردة فعل عربية :

الرياض والقاهرة وعمان تدين حزب الله ضمنيا

مصر تنصح قياديا في حماس بالمغادرة حفاظا على حياته

----------------

أخبار تسم البدن



  #24  
قديم 15/07/2006, 12:42 AM
صورة عضوية {THE ROCK}
{THE ROCK} {THE ROCK} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2002
الإقامة: إذاعة الشباب
المشاركات: 7,837
اللهم دمرهم
وشتتهم يا رب العالمين
اللهم أحرمهم من نعمتك
اللهم انصرنا عليهم
اللهم آمين
  #25  
قديم 15/07/2006, 12:51 AM
BeautifuL MinD BeautifuL MinD غير متواجد حالياً
BeautifuL MinD
 
تاريخ الانضمام: 13/11/2003
الإقامة: www.a7lum.com
المشاركات: 10,207
(( رَّبِّ لَا تَذَرْ عَلَى الْأَرْضِ مِنَ الْكَافِرِينَ دَيَّارًا ،، إِنَّكَ إِن تَذَرْهُمْ يُضِلُّوا عِبَادَكَ وَلَا يَلِدُوا إِلَّا فَاجِرًا كَفَّارًا ))
  #26  
قديم 15/07/2006, 12:52 AM
مسرى الحنين مسرى الحنين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2004
الإقامة: ...Not specified yet ..
المشاركات: 4,472
اللهم عليك باليهود ومن والاهم
اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم
اللهم جمد الدماء في عروقهم
اللهم سلط عليهم من لا يخافهم ولا يرحمهم
اللهم انهم لا يعجــزونك فأرنــا فيهم عجـــائب قــدرتك...

آميـــــــــــــــــــن..




أتـــهــزأ بالدعــاء وتــزدريه ...ومــا تـــدري بمــا صنع الدعــاء..
سهــام الليــــــــل لا تخطيء....ولكن لهــا أجــل وللأجـــل انقضـــاء..

أدعـــوا...على تلك الملعـــونة ..ومن والاهـــا..
  #27  
قديم 15/07/2006, 12:53 AM
صورة عضوية ســ(للغايه)ــري
ســ(للغايه)ــري ســ(للغايه)ــري غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2006
الإقامة: في كل مكان
المشاركات: 5,781
اللهم يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما يريد نسألك اللهم بأسمائك
الحسنى وصفاتك العلى واسمك الأعظم يا منشئ السحاب يا منزل الكتاب يا هازم الأحزاب ..اهزم الطغاة المجرمين من اليهود والنصارى الذين يريدون أن يعثوا فسادا في اجسادهؤلاء المسلمين ..
وانصر المسلمين والمجاهدين عليهم..اللهم انصرنا عليهم في كل مكان..اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك .. اللهم أحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا..اللهم اجعلهم غنيمة للمسلمين..اللهم اجعل سلاحهم في صدورهم وكيدهم في نحورهم وتدبيرهم تدميرا لهم...اللهم أنزل بهم بأسك وبطشك ورجزك وعقابك وأليم عذابك.. اللهم لا ترفع لهم راية واجعلهم لمن خلفهم آية..اللهم إن زرعهم قد دنا حصاده فهيئ لهم يدا من الحق حاصدة تحصد جذوره وتستأصل شروره..

اللهم أهلكهم كما أهلكت إرم وعاد ... اللهم صب عليهم سوط عذاب فإنهم أفسدوا في البلاد وقتلوا العباد.. اللهم إنهم لا يرجون لك وقارا.. اللهم إنهم يصفونك بما أنت منزه عنه، سبحانك اللهم عما يقولن علوا كبيرا.. سبحانك اللهم وتعاليت عما يقولون علوا كبيرا...
اللهم اشف صدورنا منهم..اللهم عذبهم واجعل قتلهم على أيدي المسلمين ..اللهم سلط النصارى على اليهود واليهود على النصارى وأهلك الظالمين بالظالمين وأخرج أمة محمد من بينهم سالمين..
اللهم ارحم المسلمين من المستضعفين .. اللهم آمن روعاتهم واستر عوراتهم واحفظ ذرياتهم وارحم ثكالاهم واحفظ أياماهم واجعل أطفالهم شفعاء وقتلاهم شهداء،.. اللهم أقم على الحق دولتهم واجمع على التوحيد كلمتهم .. اللهم انصرهم.. اللهم انصرهم..اللهم انصرهم..
اللهم اجعل الملائكة تعينهم..اللهم سدد رميهم .. اللهم سدد رصاصهم...اللهم اجعل سلاحهم غنيمة في أيدي
المسلمين...اللهم افتح أبواب الجهاد في كل مكان .. اللهم ارزق المسلمين أبواباً إلى الجهاد في كل مكان ..يا ربالعالمين .. اللهم نصرك .. اللهم نصرك .. اللهم نصرك .. ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث .. سبحانك ربنا عز جارك، وجل ثناؤك، وتقدست أسماؤك، سبحانك وبحمدك، لا يهزم جندك، ولا يخلف وعدك، يا حي يا قيوم، ياذا الجلال والإكرام.

اللهم إن هؤلاء اليهود قد طغوا وبغوا، وظلموا وأفسدوا، اللهم أنزل عليهم رجزك وبأسك وغضبك وعذابك إله الحق، اللهم إن هؤلاء اليهود قد طغوا وبغوا، وظلموا وأفسدوا، اللهم أنزل عليهم رجزك وبأسك وغضبك وعذابك إله الحق.
اللهم منزل الكتاب، ومجري السحاب، وهازم الأحزاب، اهزم اليهود الغاضبين المحتلين، وزلزلهم. اللهم خالف بين قلوبهم، وفرق جمعهم، وشتت شملهم، وزلزل أقدامهم، وأنزل بهم بأسك الذي لا يرد عن القوم المجرمين. اللهم إنا نجعلك في نحورهم، ونعوذ بك من شرورهم.

اللهم انصر إخواننا في فلسطين وافغانستان . اللهم انصر إخواننا في فلسطين وافغانستان . اللهم كن لهم مؤيداً
ونصيراً، ومعيناً وظهيراً. اللهم إنهم حفاة فاحملهم، وضعفة فقوهم. اللهم ارحم ضعفهم، واجبر كسرهم، وقوي عزائمهم، واحفظ عليهم دينهم، واجمع كلمتهم، ووحد صفوفهم.
اللهم أنت المرتجى؛ لا ملجى إلا إليك. اللهم إنا نسألك لهم فرجاً عاجلاً، ونصراً مؤزراً. اللهم لقد مسهم الضر.
اللهم انصر إخواننا المجاهدين في سبيلك في كل مكان. اللهم انصرهم في كشمير وفي الشيشان وفي كل مكان يا رب العالمين.

اللهم انصر دينك وكتابك وسنة نبيك وعبادك الصالحين. اللهم انصر دينك وكتابك وسنة نبيك وعبادك الصالحين. اللهم من أرادنا بسوء فأشغله بنفسه واجعل كيده في نحره.
اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين. سبحان ربك رب العزة عما يصفون، وسلام على المرسلين، والحمد لله رب العالمين

---آمين---
  #28  
قديم 15/07/2006, 01:13 AM
صورة عضوية crazyblood
crazyblood crazyblood غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2006
الإقامة: عالم النسيان
المشاركات: 148
ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااامين
يارب العالمين
  #29  
قديم 15/07/2006, 01:24 AM
الامير أرنيــم الامير أرنيــم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2005
الإقامة: ** روح الــروح **
المشاركات: 9,766
اللهم دمرهــم تتدميــرا

اللهم امـــين

..
  #30  
قديم 15/07/2006, 01:56 AM
عمان الغالية عمان الغالية غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2003
الإقامة: عُـ م ـان الـ غ ـالِية
المشاركات: 26,148
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ســ(للغايه)ــري
اللهم يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما يريد نسألك اللهم بأسمائك
الحسنى وصفاتك العلى واسمك الأعظم يا منشئ السحاب يا منزل الكتاب يا هازم الأحزاب ..اهزم الطغاة المجرمين من اليهود والنصارى الذين يريدون أن يعثوا فسادا في اجسادهؤلاء المسلمين ..
وانصر المسلمين والمجاهدين عليهم..اللهم انصرنا عليهم في كل مكان..اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك .. اللهم أحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا..اللهم اجعلهم غنيمة للمسلمين..اللهم اجعل سلاحهم في صدورهم وكيدهم في نحورهم وتدبيرهم تدميرا لهم...اللهم أنزل بهم بأسك وبطشك ورجزك وعقابك وأليم عذابك.. اللهم لا ترفع لهم راية واجعلهم لمن خلفهم آية..اللهم إن زرعهم قد دنا حصاده فهيئ لهم يدا من الحق حاصدة تحصد جذوره وتستأصل شروره..

اللهم أهلكهم كما أهلكت إرم وعاد ... اللهم صب عليهم سوط عذاب فإنهم أفسدوا في البلاد وقتلوا العباد.. اللهم إنهم لا يرجون لك وقارا.. اللهم إنهم يصفونك بما أنت منزه عنه، سبحانك اللهم عما يقولن علوا كبيرا.. سبحانك اللهم وتعاليت عما يقولون علوا كبيرا...
اللهم اشف صدورنا منهم..اللهم عذبهم واجعل قتلهم على أيدي المسلمين ..اللهم سلط النصارى على اليهود واليهود على النصارى وأهلك الظالمين بالظالمين وأخرج أمة محمد من بينهم سالمين..
اللهم ارحم المسلمين من المستضعفين .. اللهم آمن روعاتهم واستر عوراتهم واحفظ ذرياتهم وارحم ثكالاهم واحفظ أياماهم واجعل أطفالهم شفعاء وقتلاهم شهداء،.. اللهم أقم على الحق دولتهم واجمع على التوحيد كلمتهم .. اللهم انصرهم.. اللهم انصرهم..اللهم انصرهم..
اللهم اجعل الملائكة تعينهم..اللهم سدد رميهم .. اللهم سدد رصاصهم...اللهم اجعل سلاحهم غنيمة في أيدي
المسلمين...اللهم افتح أبواب الجهاد في كل مكان .. اللهم ارزق المسلمين أبواباً إلى الجهاد في كل مكان ..يا ربالعالمين .. اللهم نصرك .. اللهم نصرك .. اللهم نصرك .. ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث .. سبحانك ربنا عز جارك، وجل ثناؤك، وتقدست أسماؤك، سبحانك وبحمدك، لا يهزم جندك، ولا يخلف وعدك، يا حي يا قيوم، ياذا الجلال والإكرام.

اللهم إن هؤلاء اليهود قد طغوا وبغوا، وظلموا وأفسدوا، اللهم أنزل عليهم رجزك وبأسك وغضبك وعذابك إله الحق، اللهم إن هؤلاء اليهود قد طغوا وبغوا، وظلموا وأفسدوا، اللهم أنزل عليهم رجزك وبأسك وغضبك وعذابك إله الحق.
اللهم منزل الكتاب، ومجري السحاب، وهازم الأحزاب، اهزم اليهود الغاضبين المحتلين، وزلزلهم. اللهم خالف بين قلوبهم، وفرق جمعهم، وشتت شملهم، وزلزل أقدامهم، وأنزل بهم بأسك الذي لا يرد عن القوم المجرمين. اللهم إنا نجعلك في نحورهم، ونعوذ بك من شرورهم.

اللهم انصر إخواننا في فلسطين وافغانستان . اللهم انصر إخواننا في فلسطين وافغانستان . اللهم كن لهم مؤيداً
ونصيراً، ومعيناً وظهيراً. اللهم إنهم حفاة فاحملهم، وضعفة فقوهم. اللهم ارحم ضعفهم، واجبر كسرهم، وقوي عزائمهم، واحفظ عليهم دينهم، واجمع كلمتهم، ووحد صفوفهم.
اللهم أنت المرتجى؛ لا ملجى إلا إليك. اللهم إنا نسألك لهم فرجاً عاجلاً، ونصراً مؤزراً. اللهم لقد مسهم الضر.
اللهم انصر إخواننا المجاهدين في سبيلك في كل مكان. اللهم انصرهم في كشمير وفي الشيشان وفي كل مكان يا رب العالمين.

اللهم انصر دينك وكتابك وسنة نبيك وعبادك الصالحين. اللهم انصر دينك وكتابك وسنة نبيك وعبادك الصالحين. اللهم من أرادنا بسوء فأشغله بنفسه واجعل كيده في نحره.
اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين. سبحان ربك رب العزة عما يصفون، وسلام على المرسلين، والحمد لله رب العالمين

---آمين---
آآآآآمين آآآآآآآمين
  #31  
قديم 15/07/2006, 02:07 AM
بنت البوسعيد66 بنت البوسعيد66 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2005
الإقامة: دولتــ عُمان ــي
المشاركات: 4,021
بإذنه تعالى
  #32  
قديم 15/07/2006, 02:14 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اللهم عليك باليهود ومن والاهم
اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم
اللهم جمد الدماء في عروقهم
اللهم سلط عليهم من لا يخافهم ولا يرحمهم

اللهم آمين
  #33  
قديم 15/07/2006, 02:27 AM
الماســــــة الماســــــة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: الامارات الحبيبه
المشاركات: 3,225
اللهم آميــــن

  #34  
قديم 15/07/2006, 02:32 AM
صورة عضوية ( كريمي )
( كريمي ) ( كريمي ) غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2005
الإقامة: << مملكـــة المجيـــــد >> (8)
المشاركات: 6,703
،،،،،،،،،،،،،،)

آمــــــــــيــــــــــن
  #35  
قديم 15/07/2006, 02:46 AM
صورة عضوية عنيده..كيفي
عنيده..كيفي عنيده..كيفي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2005
الإقامة: wherever..i don't care
المشاركات: 3,046
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محـــترم
السَّـلامُ عَليْكُـم وَ رَحْمَـةُ الله وَ بَـركاتُـه
أسعد الله مسائكم يا جماعة الخير
ومن دون مقدمة طويلة
فالموضوع واضح من عنوانه


ما شهدته فلسطين سابقا ، وما تشهده حاليا
وما تشهده لبنان هذه الأيام من قصف وتدمير للبنى التحتية ، وقتل للأبرياء العزل
مدعاة للتأسف والتحسر


ولولا إيماني الكبير بوجود إخوة وأخوات في سبلة الترويح ذوي إلتزام ديني كبير
وأصحاب دعوات وصلوات في جوف الليل
لما بادرت بطرح هذه المناداة والمناشدة للدعاء على إسرائيل


وكما يعلم الجميع بأن الدعاء في جوف الليل ، سلاح خطير
وخاصة عندما يدعو المظلوم على ظالمه


فقد قال الله تعالى:
[ وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعان ]


ويقول الشاعر أحمد بن حمزة البوني
لطائف الله وإن طال المدى *** كلمحة الطرف إذا الطرف رمى
كم فرج بعد إياس قد أتى *** وكم سرور قد أتى بعد الأسى
من لاذ بالله نجا فيمن نجا *** من كل ما يخشى ونال ما رجا


فيا إخواني وأخواتي
دعونا نلوذ إلى الله في كل ليلة
لنوحد الدعاء ضد إسرائيل


وسأبدأ بهذا الدعاء البسيط:
اللهم عليك باليهود ومن والاهم
اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم
اللهم جمد الدماء في عروقهم
اللهم سلط عليهم من لا يخافهم ولا يرحمهم


اللهم آمين

ملاحظة: الدعاء سلاح المؤمن

ودمتم سالمين


آآآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين


  #36  
قديم 15/07/2006, 02:54 AM
الصامت الصامت غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2000
الإقامة: في قلب فاطمة
المشاركات: 909
اللهم أجعل كيد اليهود الصهاينة في نحورهم ..

أرجو تغيير هذه الكلمة (( إسرائيل )) من العنوان ..

فهذا اسم نبي عليه السلام ..
  #37  
قديم 15/07/2006, 03:13 AM
X-Ray X-Ray غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2005
الإقامة: مـملـكة أمــي!
المشاركات: 12,133
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وعاد الأمل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أسعد الله مسائك بكل خير.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
امين يارب العالمين
اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم يارب العالمين
  #38  
قديم 15/07/2006, 03:49 AM
سرداب الحب سرداب الحب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2006
الإقامة: ... ديار الغُـربة ...
المشاركات: 2,220
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لحـــن الرحيـــل
ياذا الجلال والكرام يابديع السموات والأرض يارافع السموات بلا عمد اللهم أرحم إخواننا المسلمين في فلسطين وكل بقاع الأرض اللهم كن لهم عونا ونصيرا اللهم أرحم شهدائهم وكسو عاريهم وأسقي ظمآنهم وأطعم جائعهم اللهم أرحم الأطفال الرضع والبهائم الرتع والنساء الثكالى والشيوخ الضعفاء اللهم إكشف عنهم الضر
..........................................

يارب ياسميع دعاء المنكسرين اللهم شد وطأتك على الكافرين اللهم زلزل الأرض من تحت أقدامهم اللهم لا ترفع لهم راية ولا تحقق لهم غاية اللهم إجعل أبناء القردة الخنازير وعبدة الطغوت الذي يهدمون القدس وفلسطين أو أي بقاع الأرض كالمجانين يلعب بهم الصبيان ..
...........................................

اللهم اليك نشكو ضعف قوتنا وقلة حيلتنا , وهواننا على الناس . أنت ارحم الراحمين ورب المستضعفين , وأنت ربنا الى من تكلنا ؟ الى قريب يتجهمنا أو الى عدو ملكته امرنا . ان لم يكن بك علينا غضبا فلا نبالي , غير أن عافيتك هو اوسع لنا , نعوذ بنور وجهك الذي اشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والاخرة أن ينزل بنا غضبك أو يحل بنا سخطك , لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة الا بك" .


اللهم انصر المجاهدين في فلسطين والعراق والشيشان وأفغانستان
اللهم انصرهم نصر عزيز مقتدر


آآآآآآآآآآآآآآآآمين يا رب العالمين ..
آمين يارب العالمين ...
  #39  
قديم 15/07/2006, 03:50 AM
سرداب الحب سرداب الحب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2006
الإقامة: ... ديار الغُـربة ...
المشاركات: 2,220
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة X-Ray

امين يارب العالمين
اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم يارب العالمين
الأشعه السينيه ...
  #40  
قديم 15/07/2006, 04:06 AM
صورة عضوية شيفا المدمر
شيفا المدمر شيفا المدمر غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2005
الإقامة: I live in curva nord
المشاركات: 19,638
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وعاد الأمل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أسعد الله مسائك بكل خير.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم عليك باليهود فانهم لايعجزونك.
اللهم آمين
  #41  
قديم 15/07/2006, 04:32 AM
صورة عضوية عناق الارض
عناق الارض عناق الارض غير متواجد حالياً
عناق الارض
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2001
الإقامة: الدوحـة ـ الـسـد ـ المـرقـاب
المشاركات: 16,728


اللهم آمين
  #42  
قديم 15/07/2006, 05:08 AM
صورة عضوية روح الأخوة
روح الأخوة روح الأخوة غير متواجد حالياً
دفء البـــوح
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2000
الإقامة: >>|| فِيْ مَمْلَكَتِهَا ||<<
المشاركات: 29,724
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لحـــن الرحيـــل
ياذا الجلال والكرام يابديع السموات والأرض يارافع السموات بلا عمد اللهم أرحم إخواننا المسلمين في فلسطين وكل بقاع الأرض اللهم كن لهم عونا ونصيرا اللهم أرحم شهدائهم وكسو عاريهم وأسقي ظمآنهم وأطعم جائعهم اللهم أرحم الأطفال الرضع والبهائم الرتع والنساء الثكالى والشيوخ الضعفاء اللهم إكشف عنهم الضر
..........................................

يارب ياسميع دعاء المنكسرين اللهم شد وطأتك على الكافرين اللهم زلزل الأرض من تحت أقدامهم اللهم لا ترفع لهم راية ولا تحقق لهم غاية اللهم إجعل أبناء القردة الخنازير وعبدة الطغوت الذي يهدمون القدس وفلسطين أو أي بقاع الأرض كالمجانين يلعب بهم الصبيان ..
...........................................

اللهم اليك نشكو ضعف قوتنا وقلة حيلتنا , وهواننا على الناس . أنت ارحم الراحمين ورب المستضعفين , وأنت ربنا الى من تكلنا ؟ الى قريب يتجهمنا أو الى عدو ملكته امرنا . ان لم يكن بك علينا غضبا فلا نبالي , غير أن عافيتك هو اوسع لنا , نعوذ بنور وجهك الذي اشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والاخرة أن ينزل بنا غضبك أو يحل بنا سخطك , لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة الا بك" .


اللهم انصر المجاهدين في فلسطين والعراق والشيشان وأفغانستان
اللهم انصرهم نصر عزيز مقتدر


آآآآآآآآآآآآآآآآمين يا رب العالمين ..
آآآآآآآآميــــن
  #43  
قديم 15/07/2006, 06:17 AM
wound wound غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2006
المشاركات: 326
اللهم ارسل عليهم الجراد والقمل
وابيدهم من صغارهم الى كبارهم
وارسل عليهم قوم يفنوهم عن اخرهم
اللهم افعل بهم كما فعلت بثمود وعاد
اللهم اغرقهم كما اغرقت قوم نوح
ولا تجعل منهم احدا على ارضك واطبق
عليهم السماء والارض واجعلها ضيقة عليهم
اللهم امين
اللهم امين
اللهم امين
اللهم امين
اللهم امين
اللهم امين
  #44  
قديم 15/07/2006, 06:26 AM
صورة عضوية واحد عربي
واحد عربي واحد عربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2003
الإقامة: ~..! ~۵ بِلَاد العَرَبْ ۵~ !..~
المشاركات: 14,193
أمين يا رب العالمين
وسلامٌ على المرسلين
والحمدلله رب العالمين
  #45  
قديم 15/07/2006, 07:05 AM
اوني عبقري اوني عبقري غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2005
الإقامة: {{ حيــت دكــان عبـــود الســــود
المشاركات: 15,799

اللهم لا تدع منهم باقيه

اللهم صلت عليهم جنـودك

اللهم آميــن ، اللهم آميــن
  #46  
قديم 15/07/2006, 07:46 AM
صورة عضوية فتى السيب
فتى السيب فتى السيب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2001
الإقامة: عالم
المشاركات: 2,843
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لحـــن الرحيـــل
ياذا الجلال والكرام يابديع السموات والأرض يارافع السموات بلا عمد اللهم أرحم إخواننا المسلمين في فلسطين وكل بقاع الأرض اللهم كن لهم عونا ونصيرا اللهم أرحم شهدائهم وكسو عاريهم وأسقي ظمآنهم وأطعم جائعهم اللهم أرحم الأطفال الرضع والبهائم الرتع والنساء الثكالى والشيوخ الضعفاء اللهم إكشف عنهم الضر

اللهم انصر المجاهدين في فلسطين والعراق والشيشان وأفغانستان
اللهم انصرهم نصر عزيز مقتدر[/COLOR]

آآآآآآآآآآآآآآآآمين يا رب العالمين ..

آآآآآمين يا رب العالمين

وارجوووووووووووووا السمووووووووحة يا لحـــن الرحيـــل
  #47  
قديم 15/07/2006, 08:04 AM
صورة عضوية فرح الأيام
فرح الأيام فرح الأيام غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2006
الإقامة: ....* مع الفَرِحين بما آتاهم الله *.....
المشاركات: 1,005
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

"رب لاتذر على الأرض من الكافرين ديّارا* إنك إن تذرهم يضلوا
عبادك ولا يلدوا إلا فاجرًا كفّارا"

اللهم اجعل كيدهم في نحورهم ...اللهم سلط الدائرة عليهم

اللهم لا تبقي منهم أحدا...وعجّل النقمة عليهم في اليوم والغدا
" انهم يكيدون كيدا..واكيد كيدا..فمهّل الكافرين امهلهم رويدا "
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
  #48  
قديم 15/07/2006, 08:20 AM
صمت الكليم صمت الكليم غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2005
الإقامة: الجــ والصمت ـامعة
المشاركات: 14,050
اللهم انصر الاسلام والمسليمن ودمر الكفر والكافرين واقطع دابر اعداء الدين واستئصل شئفتهم ولا تدع لهم من باقية يارب العالمين



اللهم عليك بهم اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم اللهم اجعل الدائرة عليهم اللهم اجعل كيدهم في نحورهم واجعل بأسهم بينهم شديدا يا ذا الجلال والاكرام
  #49  
قديم 15/07/2006, 08:28 AM
صورة عضوية فرح الأيام
فرح الأيام فرح الأيام غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2006
الإقامة: ....* مع الفَرِحين بما آتاهم الله *.....
المشاركات: 1,005
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صمت الكليم
اللهم انصر الاسلام والمسليمن ودمر الكفر والكافرين واقطع دابر اعداء الدين واستئصل شئفتهم ولا تدع لهم من باقية يارب العالمين



اللهم عليك بهم اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم اللهم اجعل الدائرة عليهم اللهم اجعل كيدهم في نحورهم واجعل بأسهم بينهم شديدا يا ذا الجلال والاكرام
آآآميييين يا رب العالمين


وان شاء الله راح تتوظف وتسوي توقيع باذن الله
  #50  
قديم 15/07/2006, 08:55 AM
نور اليقين نور اليقين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2004
الإقامة: شخصياتكم
المشاركات: 4,877
الله ينتقم من اسرائيل ويشتت شملهم في بقاع الارض الى يوم الدين
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:23 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.