سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 25/05/2006, 05:25 PM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
حوار مع ضيف ( الدعوة عامة لجميع الاعضاء)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

اسعد الله اوقاتكم بالخير والمسراااااات ..

أهلا وسهلا بكم مع ضيفنا لهذا اليوم .. والي راح يرشحه أول شخص يشارك, بالتالي راح يتم طرح الأسئلة هنا والاجابه عليها من قبل الضيف ...

كما يحق للضيف (العضو المرشح) عدم الاجابه على الأسئلة التي قد يراها محرجة أو قد تكون شخصيه نوعا ما ..
حياكم الله وفي أنتظار الترشيح ..
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 25/05/2006, 05:27 PM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
على فكره الفكره منقوله ولكني قمت ببعض التغيرات ودمتم سالمين,,,,
  #3  
قديم 25/05/2006, 06:01 PM
صورة عضوية LostLover
LostLover LostLover غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2006
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 123
موضوع جيد ولكن هل مكانه السبلة العامة؟؟؟؟
  #4  
قديم 25/05/2006, 08:36 PM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة LostLover
موضوع جيد ولكن هل مكانه السبلة العامة؟؟؟؟


ولم لا ....؟؟؟؟

فكرة جميلة ...
  #5  
قديم 25/05/2006, 09:15 PM
صورة عضوية * الحلم *
* الحلم * * الحلم * غير متواجد حالياً
مميّز العامة
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,437
أستأذنكم لأرشح الأخت الإبتسامه لتكون الضيفه الأولى .... وألف شكر لطارحة الموضوع
  #6  
قديم 25/05/2006, 09:17 PM
صورة عضوية Al-Busaidi_3D
Al-Busaidi_3D Al-Busaidi_3D غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2005
الإقامة: الشريعة
المشاركات: 279
We are waitting
  #7  
قديم 25/05/2006, 10:47 PM
صورة عضوية Mazharia
Mazharia Mazharia غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2005
الإقامة: مسقط الخير
المشاركات: 2,051
تحيه طيبه


فكره طيبه وبس هالله هالله على اسئله الضيوف ممكن اسال بس ننتظر الضيف


ولا تبوني يعني اتقدم ياحليلي امزح

شدوا حيلكم يالضيوف وانا مجهزه عاد الاسئله الطيبه

والله يوفق الجميع
  #8  
قديم 25/05/2006, 11:01 PM
صورة عضوية AL-Nazwi
AL-Nazwi AL-Nazwi غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2003
الإقامة: في منتديات مــ((www.m-alqlam.com))ــداد القلم
المشاركات: 1,563
فكره طيبة:


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة * الحلم *
أستأذنكم لأرشح الأخت الإبتسامه لتكون الضيفه الأولى .... وألف شكر لطارحة الموضوع
بل أرشح nurse2005 لتكون الضيفة.
  #9  
قديم 25/05/2006, 11:10 PM
أديب العصر أديب العصر غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2001
الإقامة: حيث لا غبار
المشاركات: 3,152
وفقكم الله الى مسعاكم فكرة جيده قد سبقنا فيها الاخوه في الترويح ولكن يمكن العمل بها هنا في العامه بارك الله فيكم
  #10  
قديم 25/05/2006, 11:20 PM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أديب العصر
وفقكم الله الى مسعاكم فكرة جيده قد سبقنا فيها الاخوه في الترويح ولكن يمكن العمل بها هنا في العامه بارك الله فيكم

جميل لو يثبت الموضوع ... كي لا يغيب بين طيات الصفحات
  #11  
قديم 25/05/2006, 11:23 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2005
الإقامة: بهـ BAHLA ـلاء
المشاركات: 1,360




فكرة طيبه

بس وين الضيف ؟؟

يالله نريد نحط عليه بالاسئلة !!
  #12  
قديم 25/05/2006, 11:51 PM
صورة عضوية AL-Nazwi
AL-Nazwi AL-Nazwi غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2003
الإقامة: في منتديات مــ((www.m-alqlam.com))ــداد القلم
المشاركات: 1,563
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صحراوي بهلاوي






بس وين الضيف ؟؟

يالله نريد نحط عليه بالاسئلة !!
هل أنت معي في ترشيح الضيف:

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AL-Nazwi
فكره طيبة:




أرشح nurse2005 لتكون الضيفة.
  #13  
قديم 26/05/2006, 12:50 AM
صورة عضوية عبير الهدى
عبير الهدى عبير الهدى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2005
الإقامة: AB
المشاركات: 286
نصيحة لكم وضعوا قائمة بالمرشحين وكل واحد له يوم أما إذا ظليتوا كذا ولا مقابله بتكتمل ...
عذراً بس هذي فكرة حطوا مرشحين أسبوعياً
  #14  
قديم 26/05/2006, 03:12 AM
صورة عضوية أبن الوافي
أبن الوافي أبن الوافي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2003
الإقامة: www.elm7abh.com
المشاركات: 1,998
حسب علمي فكرة أمير المحبة في موقعه كرسي الاعتراف تسمى وهو اول من سمى هذا الاسم

واكثر المنتديات اللحين تسويها وناجحه

انا ارشح ان يقام حوار وراح يكون حلو وايد
  #15  
قديم 26/05/2006, 07:04 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2005
الإقامة: بهـ BAHLA ـلاء
المشاركات: 1,360
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AL-Nazwi
هل أنت معي في ترشيح الضيف:


تم أخوي

  #16  
قديم 26/05/2006, 07:55 AM
أديب العصر أديب العصر غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2001
الإقامة: حيث لا غبار
المشاركات: 3,152
يثبت الموضوع حتى اشعارا اخر والله ولي التوفيق
  #17  
قديم 26/05/2006, 09:19 AM
صورة عضوية Al-Busaidi_3D
Al-Busaidi_3D Al-Busaidi_3D غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2005
الإقامة: الشريعة
المشاركات: 279
ترانا جالسين نحرص من أمس

عقوا واحد في الكرسي وخلونا نسأل
  #18  
قديم 26/05/2006, 10:13 AM
صورة عضوية Mazharia
Mazharia Mazharia غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2005
الإقامة: مسقط الخير
المشاركات: 2,051
هههه كرسي الاعتراف واويلاه عاد مو من اعترافات وادله بس فكره زينه ولمحتها في منتديات اخرى

شو رايكم انا اكون الضيفه بدال هالانتظار هههه امزح

وين الضيوف ياحلوين

احسن شيء تحطوا اسماء معينه واللي يدش من الضيوف يكون سباق في المشاركه بهالموضوع

الله الموفق
  #19  
قديم 26/05/2006, 10:13 AM
صورة عضوية البرق المرعد
البرق المرعد البرق المرعد غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2002
الإقامة: الســـــــــــــــحاب
المشاركات: 13,348
على ما اعتقد الاول خاطبوا الضيف
سواء كانت الاخت ابتسامه
او الاخت نورس
ومن تحصلوا على الاذن منه احضروه ليكون ضيفا بينكم
انتم الان محتارين حتى في الضيف من سيكون
تحياتي
  #20  
قديم 26/05/2006, 10:53 AM
صورة عضوية الشرق الاسلامي
الشرق الاسلامي الشرق الاسلامي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
الإقامة: صحم
المشاركات: 1,179
ارشح نفسي

ضيفا لهذا المضوع الرائع

يمكنكم طرح الاسئلة

وانا في انتظاركم ...
  #21  
قديم 26/05/2006, 11:08 AM
صورة عضوية Mazharia
Mazharia Mazharia غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2005
الإقامة: مسقط الخير
المشاركات: 2,051
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشرق الاسلامي
ارشح نفسي

ضيفا لهذا المضوع الرائع

يمكنكم طرح الاسئلة

وانا في انتظاركم ...

عرفنا على نفسك اولا البطاقه الشخصيه بس المزيفه واي سبله تفضل ان تشارك فيها اكثر وليش.
  #22  
قديم 26/05/2006, 11:22 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2005
الإقامة: بهـ BAHLA ـلاء
المشاركات: 1,360

هلا بالضيف الشرق الاسلامي

س : اول موضوع طرحته بالسبلة ؟
س : شخص تحرص على متابعة مواضيعه أول بأول وليش ؟
س : ماذا تعني لك الكلمات التاليه :
الأم ؟
الصداقه :
الطموح ؟
الحياه؟


ملاحظه : اتمنى ابلاغ الضيف من خلال الرسائل الخاصة قبل اختياره ...

.
  #23  
قديم 26/05/2006, 12:53 PM
ابتسامة ابتسامة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2003
الإقامة: مسقط الفكر ..
المشاركات: 7,697
حبذا لو قامت الاخت nurse2005 بطرح موضوع جديد يحتوي عنوانه على اسم الضيف الذي تم الاتفاق علية -أرى الاخ الشرق الاسلامي رشح نفسه و هناك من بدأ بطرح الاسئلة -
ويكون بداية الحوار معه عوضا عن هذا الموضوع
  #24  
قديم 26/05/2006, 01:54 PM
صورة عضوية الشرق الاسلامي
الشرق الاسلامي الشرق الاسلامي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
الإقامة: صحم
المشاركات: 1,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Mazharia
عرفنا على نفسك اولا البطاقه الشخصيه بس المزيفه واي سبله تفضل ان تشارك فيها اكثر وليش.




حياك الله سيدي العزيز Mazharia


بداية .. بسم الله الرحمن الرحيم

رغم ان الموضوع طرح من امس ولم يتم طرح الضحيه ..

فقلت .. أكون الضحية الاولى

واتمنى ان أوفق في ذلك

وبارك الله فيكم جميعا .. ووفقنا لما فيه صالح سبلتنا والصالح العام


وبعد ،،

الاسم: سعيد

الجنس: ذكر

العمر: 24 ونيف

الرقم البطاقه المدنية: 0/0000000 ( اذا كان لا بد فسيتم الدراسه )

المهنة: مشرف اعمال مدنيه وعماليه

محل الاقامه: ولاية صحم ( مسقط رأس سيدنا ابوحمزة الشاري - رغم الاختلاف - )



افضل اشارك اكثر في سبلة السياسة والاقتصاد

لان السياسة والاقتصاد هما العمود الفقري لبلدنا الحبيب

سياسة مولاي حفظة الله جعلت بلدنا بلد سلم وامان بعيدا ان كل المشاكل الاقليمية والدولية

اما الاقتصاد .. فرغم الموارد المتواضعة لدينا الا اننا وبعون الله قدرنا ان نواكب اغلب المجالات





.

آخر تحرير بواسطة الشرق الاسلامي : 26/05/2006 الساعة 02:30 PM
  #25  
قديم 26/05/2006, 02:27 PM
صورة عضوية الشرق الاسلامي
الشرق الاسلامي الشرق الاسلامي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
الإقامة: صحم
المشاركات: 1,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صحراوي بهلاوي

هلا بالضيف الشرق الاسلامي

س : اول موضوع طرحته بالسبلة ؟
س : شخص تحرص على متابعة مواضيعه أول بأول وليش ؟
س : ماذا تعني لك الكلمات التاليه :
الأم ؟
الصداقه :
الطموح ؟
الحياه؟


ملاحظه : اتمنى ابلاغ الضيف من خلال الرسائل الخاصة قبل اختياره ...

.




اهلا وسهلا سيدي الفاضل صحراوي بهلاوي


اقتباس:
س : اول موضوع طرحته بالسبلة ؟
لربما يكون موضوع: مهزلة دوار دارسيت ( دوار بيت الفلج )

http://om.s-oman.net/showthread.php?t=201790


اقتباس:
س : شخص تحرص على متابعة مواضيعه أول بأول وليش ؟
للاسف لست اتابع شخص معين بعينه

وإنما هناك مواضيع اتابعها اول بأول .. حسب درجة اهميتها لدي


اقتباس:
س : ماذا تعني لك الكلمات التاليه :
الأم ؟
الصداقه :
الطموح ؟
الحياه؟
الأم هي الملاذ الاول والاخير

الصداقة هي الساعد الأيمن

الطموح هو السلاح الذي نستخدمه للوصول الى ما نصبو اليه

الحياة هي الهبه الربانية



.

آخر تحرير بواسطة الشرق الاسلامي : 26/05/2006 الساعة 02:34 PM
  #26  
قديم 26/05/2006, 02:29 PM
صورة عضوية Mazharia
Mazharia Mazharia غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2005
الإقامة: مسقط الخير
المشاركات: 2,051
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشرق الاسلامي
حياك الله سيدي العزيز Mazharia


بداية .. بسم الله الرحمن الرحيم

رغم ان الموضوع طرح من امس ولم يتم طرح الضحيه ..

فقلت .. أكون الضحية الاولى

واتمنى ان أوفق في ذلك

وبارك الله فيكم جميعا .. ووفقنا لما فيه صالح سبلتنا والصالح العام


وبعد ،،

الاسم: سعيد

الجنس: ذكر

العمر: 24 ونيف

الرقم البطاقه المدنية: 0/0000000 ( اذا كان لا بد فسيتم الدراسه )

المهنة: مشرف اعمال مدنيه وعماليه

محل الاقامه: ولاية صحم ( مسقط رأس سيدنا ابوحمزة الشاري - رغم الاختلاف - )



افضل اشارك اكثر في سبلة السياسة والاقتصاد

لان السياسة والاقتصاد هو العمود الفقري لبلدنا الحبيب

سياسة مولاي حفظة الله جعلت بلدنا بلد سلم وامان بعيدا ان كل المشاكل الاقليمية والدولية

اما الاقتصاد .. فرغم الموارد المتواضعة لدينا الا اننا وبعون الله قدرنا ان نواكب اغلب المجالات





.


شكراا اخي بس للعلم انا فتاه يعني مو مشكله قول سيدتي الجميله
امزح


اجوبتك طيبه ونتمنى لك كل التوفيق والى الامام وعسى تكون اسئلتي واسئله الجميع خفيفه عليك


شو هواياتك وكيف تقضي وقتك وكم ساعه تتصفح النت والسبله


موفق
  #27  
قديم 26/05/2006, 03:18 PM
صورة عضوية الشرق الاسلامي
الشرق الاسلامي الشرق الاسلامي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
الإقامة: صحم
المشاركات: 1,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Mazharia
شكراا اخي بس للعلم انا فتاه يعني مو مشكله قول سيدتي الجميله
امزح


اجوبتك طيبه ونتمنى لك كل التوفيق والى الامام وعسى تكون اسئلتي واسئله الجميع خفيفه عليك


شو هواياتك وكيف تقضي وقتك وكم ساعه تتصفح النت والسبله


موفق




العفو سيدتي الموقرة Mazharia

على كل ،،

التوفيق للجميع انشالله تعالى .. بس عاد هلهالله فيني .. حبه حبه ..

وانشالله تعالى وبتوفيق منه جل وعلا سنصل الى ما يطمح إليه الجميع



اقتباس:
شو هواياتك وكيف تقضي وقتك وكم ساعه تتصفح النت والسبله
هواياتي: التصفح على الانترنت والمطالعه العامه والمشي مسافات متوسطة ومشاهدة الافلام العالمية والشطرنج والسباحه .. وفي إجازتي السنويه الرحلات

وقتي: ليس لدي روتين يومي معين .. وإنما بعد الانتهاء من دوامي انسق برنامج ما بعد الدوام الى حين موعد النوم .. وغالبا ما اقضية في ممارسة هواياتي بمختلفها سوى بنفسي ام مع احد اصدقائي

التصفح على النت والسبلة: لا يوجد وقت محدد اقضية على النت .. فعندما اجد لنفسي فراغ ولو 5 دقائق ادخل النت - حيث انني مشترك في خدمة النورس التي تمكنني من استخدام النت في اي زمان ومكان - ( المكان طبعا حسب تواجد ارسال النورس ) ولكن سكني وموقع عملي يتواجد به ارسال النورس دائما .. ربما يكون متوسط استخدامي اليومي 5 ساعات متقطعة



.
  #28  
قديم 26/05/2006, 03:49 PM
الماسة الحمراء الماسة الحمراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2006
المشاركات: 119
مرحبا الشرق الاسلامي ..

اولا حلوة الفكرة ..

ثانيا ..شو رايك بكل صراحة في السبلة بشكل عااااام.. ؟؟؟
هل تعتقد فعلا ان السبلة العمانية .. اصبح لها صدى واضح في الشارع العماني .. ؟؟؟؟؟


وسلامتك ..
  #29  
قديم 26/05/2006, 05:12 PM
صورة عضوية الشرق الاسلامي
الشرق الاسلامي الشرق الاسلامي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
الإقامة: صحم
المشاركات: 1,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماسة الحمراء
مرحبا الشرق الاسلامي ..

اولا حلوة الفكرة ..

ثانيا ..شو رايك بكل صراحة في السبلة بشكل عااااام.. ؟؟؟
هل تعتقد فعلا ان السبلة العمانية .. اصبح لها صدى واضح في الشارع العماني .. ؟؟؟؟؟


وسلامتك ..




مساء الخير سيدي العزيز الماسة الحمراء


اقتباس:
اولا حلوة الفكرة ..
وانا الضحية الاولى ..


اقتباس:
شو رايك بكل صراحة في السبلة بشكل عااااام.. ؟؟؟
ممتازة جدا

شخصيا .. لما ادخل النت لازم ادخل السبلة ولو لـ5 دقائق

فمنها أطمأن على الاوضاع الداخليه .. وأعرف كل مستجد على الساحه

فما شاء الله .. الاعضاء ينقلوا لنا الاخبار وبشكل مباشر ( حي على الهواء ) .. رغم بعض المبالغة

بارك الله فيهم جميعا ..



اقتباس:
هل تعتقد فعلا ان السبلة العمانية .. اصبح لها صدى واضح في الشارع العماني .. ؟؟؟؟؟
لا اعتقد ان السبلة اصبح لها صدى واضح في الشارع العماني

اللهم فقط في الاوساط المثقفة تكنلوجيا .. وليسوا كلهم

ولكن - وبحمدلله - هم في ازدياد كبير





.
  #30  
قديم 26/05/2006, 05:42 PM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
خلاص بما أنكم متلخبطين راح أختار ضيف اليوم أديب العصر وهذي هي أسالتي:-
ما السبب وراء أختيارك لهذا الاسم المستعار؟؟
كم عمرك الحقيقي؟ وبالنسبه للسبله؟
من أي بلد؟
ترتيبك بالنسبه لاخوتك؟
وظيفتك؟وسنوات الخبره وموهلاتك؟
متزوج أم لا؟
كم عدد أولادك وكم عمر اكبرهم اعترف وانا اختك؟
ماهي هوايتك؟
ماهي البلد التي تحب زيارتها؟
ماهو الاسم اللي تمنيت امك وابوك يسمونك فيه؟
موقف طريف... محرج أو ما شابه؟
ماهي الامنيه اللي تتمنى انها تتحقق في القريب العاجل؟
من هو أعز انسان في حياتك؟
نصيحة تقدمها لكل شخص يدخل السبله؟
سوال أخير ..... هل أسئلتي محرجه؟ أنفع صحفيه أغير وظيفتي أحسن

آخر تحرير بواسطة nurse2005 : 26/05/2006 الساعة 05:50 PM
  #31  
قديم 26/05/2006, 05:42 PM
صورة عضوية الغزو
الغزو الغزو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/11/2005
المشاركات: 476
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشرق الاسلامي
حياك الله سيدي العزيز Mazharia


بداية .. بسم الله الرحمن الرحيم

رغم ان الموضوع طرح من امس ولم يتم طرح الضحيه ..

فقلت .. أكون الضحية الاولى

واتمنى ان أوفق في ذلك

وبارك الله فيكم جميعا .. ووفقنا لما فيه صالح سبلتنا والصالح العام


وبعد ،،

الاسم: سعيد

الجنس: ذكر

العمر: 24 ونيف

الرقم البطاقه المدنية: 0/0000000 ( اذا كان لا بد فسيتم الدراسه )

المهنة: مشرف اعمال مدنيه وعماليه

محل الاقامه: ولاية صحم ( مسقط رأس سيدنا ابوحمزة الشاري - رغم الاختلاف - )



افضل اشارك اكثر في سبلة السياسة والاقتصاد

لان السياسة والاقتصاد هما العمود الفقري لبلدنا الحبيب

سياسة مولاي حفظة الله جعلت بلدنا بلد سلم وامان بعيدا ان كل المشاكل الاقليمية والدولية

اما الاقتصاد .. فرغم الموارد المتواضعة لدينا الا اننا وبعون الله قدرنا ان نواكب اغلب المجالات





.

عفواُ حابب اسالك سوال واحد فقط ما هي مقومات اختيارك لصديق؟؟؟؟؟؟
  #32  
قديم 26/05/2006, 05:44 PM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
عذرا على عدم التواصل وذلك بسبب ظروف العمل ودمتم سالمين......
  #33  
قديم 26/05/2006, 06:30 PM
صورة عضوية الشرق الاسلامي
الشرق الاسلامي الشرق الاسلامي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
الإقامة: صحم
المشاركات: 1,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغزو

عفواُ حابب اسالك سوال واحد فقط ما هي مقومات اختيارك لصديق؟؟؟؟؟؟



الصدق في كل همسه من همساته

الصدق في كل كلمه من كلماته

الصدق مع نفسه اولا

الصدق مع ربه ودينه وامته



صدقني سيدي العزيز الغزو

الكثير من شبابنا ( البالغين ) من يتصفون بهذه المواصفات الصادقه في اعماقهم

ولكنهم بحاجه الى من يأخذ بيدهم ويشجعهم

وهنا فقط .. هنا يأتي دور المسجد




.
  #34  
قديم 26/05/2006, 09:25 PM
الماسة الحمراء الماسة الحمراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2006
المشاركات: 119
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشرق الاسلامي
مساء الخير سيدي العزيز الماسة الحمراء




وانا الضحية الاولى ..




ممتازة جدا

شخصيا .. لما ادخل النت لازم ادخل السبلة ولو لـ5 دقائق

فمنها أطمأن على الاوضاع الداخليه .. وأعرف كل مستجد على الساحه

فما شاء الله .. الاعضاء ينقلوا لنا الاخبار وبشكل مباشر ( حي على الهواء ) .. رغم بعض المبالغة

بارك الله فيهم جميعا ..





لا اعتقد ان السبلة اصبح لها صدى واضح في الشارع العماني

اللهم فقط في الاوساط المثقفة تكنلوجيا .. وليسوا كلهم

ولكن - وبحمدلله - هم في ازدياد كبير





.

بس تعديل .. انا مش سيدي ولا سيدتي ..

انا آنستي ..


انا بصراحة من خلال تواجدي البسيط الفترة الماضية فالسبلة ..

احس صارت تكفيني احيانا حتى عن قراءة الجرايد..

وتسلي بعد ..
  #35  
قديم 27/05/2006, 01:07 PM
صورة عضوية the nice King
the nice King the nice King غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2004
المشاركات: 1,213
موضوع فوق العاده
  #36  
قديم 27/05/2006, 01:44 PM
صورة عضوية أميرة الطموح
أميرة الطموح أميرة الطموح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2006
الإقامة: أرض المستحيل والمعجزات
المشاركات: 501
أسئلتي إن سمح الضيف الكريم لنا بذلك وهي:
ما رأيك بالأوضاع الإجتماعية الجارية في الساحة العمانية بشكل عام؟
ما أول ما ستفعله إذا ما رشحت لأن تكون في منصب وزير التربية والتعليم في السلطنة؟؟
  #37  
قديم 27/05/2006, 03:22 PM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
أين أديب العصر؟؟؟
  #38  
قديم 27/05/2006, 03:32 PM
صورة عضوية GentleMan999
GentleMan999 GentleMan999 غير متواجد حالياً
ترويحي خاص
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2003
الإقامة: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 21,215
فـكـرة جميـلة .. ولكنهـا ليست جديدة .. فقد تم تطبيقهـا عدة مراات في سبلة ترويح القلووب..

.. مقـابـلات مع شخصيات مهمه في سبلة العرب ..

مقابلات مع :

الخطاب بن تيمور

المدير العام: سعيد الراشدي

المشرفين :ماجدونا والمقدام الرزين ..

للمتابعة .. اتبع الرابط التالي

مقــــــابـــــلات





والكثير الكثير ...
  #39  
قديم 27/05/2006, 03:55 PM
صورة عضوية الشرق الاسلامي
الشرق الاسلامي الشرق الاسلامي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
الإقامة: صحم
المشاركات: 1,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماسة الحمراء
بس تعديل .. انا مش سيدي ولا سيدتي ..

انا آنستي ..


انا بصراحة من خلال تواجدي البسيط الفترة الماضية فالسبلة ..

احس صارت تكفيني احيانا حتى عن قراءة الجرايد..

وتسلي بعد ..




عذرا آنستي العزيزة الماسة الحمراء ..


السبلة في تطور دائم .. وجمهورها في ازدياد كبير

لانها اصبحت تسابق كل القنوات الاعلاميه في طرح كل ما هو جديد على الساحه

وكما قلت .. حي على الهواء

ولكن نتمنى منهم .. التقليل من المبالغه في طرحهم للمواضيع .. والتقليل من القيل والقال
  #40  
قديم 27/05/2006, 08:35 PM
صورة عضوية شوكة ناعمة
شوكة ناعمة شوكة ناعمة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2006
الإقامة: السماوبحرها..
المشاركات: 3,200
موضوع رائع بالتوفيق إلك أخي..
  #41  
قديم 27/05/2006, 11:50 PM
المختبر العلمي المختبر العلمي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2002
الإقامة: الكتاب والقلم
المشاركات: 5,064
أقترح ان يتم ارسال رسالة خاصة للعضو المرشح لطرح الأسئلة عليه, لكي ينتبه أن الدور دوره ...
  #42  
قديم 28/05/2006, 07:18 AM
أديب العصر أديب العصر غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2001
الإقامة: حيث لا غبار
المشاركات: 3,152
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nurse2005
خلاص بما أنكم متلخبطين راح أختار ضيف اليوم أديب العصر وهذي هي أسالتي:-
ما السبب وراء أختيارك لهذا الاسم المستعار؟؟
كم عمرك الحقيقي؟ وبالنسبه للسبله؟
من أي بلد؟
ترتيبك بالنسبه لاخوتك؟
وظيفتك؟وسنوات الخبره وموهلاتك؟
متزوج أم لا؟
كم عدد أولادك وكم عمر اكبرهم اعترف وانا اختك؟
ماهي هوايتك؟
ماهي البلد التي تحب زيارتها؟
ماهو الاسم اللي تمنيت امك وابوك يسمونك فيه؟
موقف طريف... محرج أو ما شابه؟
ماهي الامنيه اللي تتمنى انها تتحقق في القريب العاجل؟
من هو أعز انسان في حياتك؟
نصيحة تقدمها لكل شخص يدخل السبله؟
سوال أخير ..... هل أسئلتي محرجه؟ أنفع صحفيه أغير وظيفتي أحسن
ارجوا المعذره على التأخير وسوف اقوم بالاجابه على الاسئله ان شاء الله تعالى ولكن اطلب منكم ان تعطوني وقت كافي لاني مشغول في هذه الفتره يعني قد اتأخر قليلا في الاجابه بارك الله فيكم
  #43  
قديم 28/05/2006, 08:08 AM
أديب العصر أديب العصر غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2001
الإقامة: حيث لا غبار
المشاركات: 3,152
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nurse2005
خلاص بما أنكم متلخبطين راح أختار ضيف اليوم أديب العصر وهذي هي أسالتي:-
ما السبب وراء أختيارك لهذا الاسم المستعار؟؟

الجواب : الحقيقة لا يوجد سر في اخياري للاسم المستعار ولكني حب الادب والفلسفه بالرغم اني لا اشارك في سبلة الشعر والادب وللاسباب خاصه.

كم عمرك الحقيقي؟ وبالنسبه للسبله؟

الجواب : عمري يتراوح بين 29 الى 32 سنه يعني بعدني صغير وبالنسبله للسبله فأنا عضو قديم كنت من اهم الكتاب في سبلة السياسه والعامه وكانت لي مشاركات في الاجتماعية

من أي بلد؟

الجواب : انا من ارض العلم والعلماء ، من ارض الكرم والجود سلطنة عمان

ترتيبك بالنسبه لاخوتك؟

الجواب : اكبر واحد من بين اخواني لكن عمري صغير

وظيفتك؟وسنوات الخبره وموهلاتك؟

الجواب : وظيفتي مدرس اكادمي وسنوان الخبره 10 سنوات

متزوج أم لا؟

الجواب: متزوج ولكن لا يمنع ذلك الزاج من الثانية

كم عدد أولادك وكم عمر اكبرهم اعترف وانا اختك؟

الجواب: عدد اولادي اقل من 100

ماهي هوايتك؟
الجواب : هواياتي : القراه وكتابة الخواطر والمقالات والقصص

ماهي البلد التي تحب زيارتها؟

الجواب: اتمنى ان تسمح لي الضروف بزيارة جنوب افريقيا


ماهو الاسم اللي تمنيت امك وابوك يسمونك فيه؟

الجواب: اسمي يعجبني
موقف طريف... محرج أو ما شابه؟

الجواب: مواقف كثيره جدا ولكني سوف اقوم بكتابة احد المواقف في وقت لاحق ان شاء الله

ماهي الامنيه اللي تتمنى انها تتحقق في القريب العاجل؟
الجواب : امنيتي الوحيده هي انا ارى الناس على قلب رجل واحد اي ان يتصفوا بالتسامح والصفح والمحبه حتى ينعم الله علينا بالخيرات ، اما عن امنيه الثانية فأنا احب العلم وسوف ابذل الغالي والنفيس في الاستمرار في الحصول على اعلى رتب العلم ان شاء الله تعالى هذا اذا كان للعمر بقية.

من هو أعز انسان في حياتك؟

الجواب: بعد رسول الله تأتي امي وابي

نصيحة تقدمها لكل شخص يدخل السبله؟

الجواب : لقد بينته مرارا فالنصيحة اغلى ما تباع وتوهبوا فأنا انصح الاعضاء بتقوى الله في السر والعلن وان يتذكروا ان كل كلمه تخرج من افواههم محسوبة عليهم الى يوم الدين. وهنا عليهم انتقاء افضل المواضيع التى منها قد يكتسبون الاجر عند الله تعالى بدون افراط ولا تفريط.

سوال أخير ..... هل أسئلتي محرجه؟ أنفع صحفيه أغير وظيفتي أحسن
الجواب: ليست كذلك فأنا لم اجبر على الاجابه واما ان تصبحي صحفيه فلك ذلك ولكن الصحافه امانه كحامل الرساله وفقكم الله تعالى.
  #44  
قديم 28/05/2006, 08:17 AM
صورة عضوية ms_unique_75
ms_unique_75 ms_unique_75 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2005
المشاركات: 272
  #45  
قديم 28/05/2006, 08:23 AM
أديب العصر أديب العصر غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2001
الإقامة: حيث لا غبار
المشاركات: 3,152
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أميرة الطموح
أسئلتي إن سمح الضيف الكريم لنا بذلك وهي:
ما رأيك بالأوضاع الإجتماعية الجارية في الساحة العمانية بشكل عام؟
ما أول ما ستفعله إذا ما رشحت لأن تكون في منصب وزير التربية والتعليم في السلطنة؟؟



جواب السؤال الاول: الضروف افضل مقارنة بينها وبين كثير من البلدان في العالم ولكن الحياة الاقتصادية تصعب يوما بعد يوم. اما من النواحي الاجتماعيه البحته فهناك تغيرات سلبيه بعض الشئ واسوق بعض الامثله عليها منها كثرة الطلاق وغلاء المهور وهناك تغير نمطي في العادات والتقاليد والتي كان له اثر جيد في هذا البلد المعطاه.

الجواب الثاني : سوف اقوم بعمل بعض التغيرات الجذريه في سلوك وطرق التعليم
  #46  
قديم 28/05/2006, 11:53 AM
نبراس الحب نبراس الحب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2006
الإقامة: مملكة النساء
المشاركات: 3,947
من هو الضيف علشان نبدا نسأل !!
  #47  
قديم 28/05/2006, 01:20 PM
أديب العصر أديب العصر غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2001
الإقامة: حيث لا غبار
المشاركات: 3,152
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نبراس الحب
من هو الضيف علشان نبدا نسأل !!

انا الضيف ما عندك خبر
  #48  
قديم 28/05/2006, 04:59 PM
هزاع أبو زهرة هزاع أبو زهرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2006
المشاركات: 2,546
السلام عليكم ورحمة الله .. مساء الخير ..

أعجبتني شخصية ( الـشـرق الإسـلامـي ) .. بارك الله فيك .


وما زلنا نتابع اللقاء مع مشرفنا القدير ( أديـب الـعـصـر ) .... وأتمنى أن يتسع صدره للإجابة على هذه الأسئلة ...

1 ـ هل يكفي الإطلاع من خلال شبكة الإنترنت كبديل عن الإطلاع للقنوات الفضائية والصحف والمجلات ..الهادف منها ؟!

2 ـ بما أنه يحق للمشرف غلق موضوع ما إذا رأى عدم فائدته ( حسب تقديره ) ..
فما هي القاعدة التي تسير عليها لتقييم .. مدى صلاحية أي موضوع للطرح والحوار ؟

3 ـ ما هي هواياتك ؟

4 ـ هل هناك كتب أعجبتك تنصحنا باقتنائها ؟

5 ـ ما المبدأ الذي تنصح الأعضاء أن يلتزموا به في ردودهم ومشاركاتهم في السبلة ؟


..

شكرا لطارح الموضوع ..


..
  #49  
قديم 28/05/2006, 10:02 PM
صورة عضوية * الحلم *
* الحلم * * الحلم * غير متواجد حالياً
مميّز العامة
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,437
.. مشرفنا العزيز أديب العصر ..
بحكم أنك مشرف بالسبله العامه ..
هل أنت راضي عن وضع السبله الحالي ؟!
وكيف يستطيع المشرف تفعيل دوره بصوره أفضل ؟!

وخلي روحك رياضيه
  #50  
قديم 28/05/2006, 10:20 PM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أديب العصر
ارجوا المعذره على التأخير وسوف اقوم بالاجابه على الاسئله ان شاء الله تعالى ولكن اطلب منكم ان تعطوني وقت كافي لاني مشغول في هذه الفتره يعني قد اتأخر قليلا في الاجابه بارك الله فيكم
مشكووووووور على الرد وما زلنا متابعين معاك الى أن نقوم بترشيح ضيف جديد ,,,,,
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:07 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.