سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 09/06/2006, 01:05 AM
ليونيل ميسي ليونيل ميسي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2006
المشاركات: 774
الجزيرة تعلنها ... لن ننقل كأس العالم

أعلنت قناة الجزيرة مساء اليوم في برنامج المونديال الثامن عشر لعدم نقلها مباريات كأس العالم ..ز وذلك بسبب رفض الشركة المالكة للحقوق بيع حقوق النقل للجزيرة ... وبذلك تتبخر آمال وأحلام الذين راهنوا على الجزيرة للحظة الأخيرة .. وتتمنى الجزيرة للجميع إيجاد الطريقة المناسبة لمشاهدة كأس العالم .
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 09/06/2006, 01:07 AM
صورة عضوية gipsy king
gipsy king gipsy king غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2005
الإقامة: في الأنفيلد روود
المشاركات: 879
مع اني اشتركت في ART لكني حزين بسبب اني راح افتقد يوسف سيف في التعليق
  #3  
قديم 09/06/2006, 01:19 AM
ولد السويق ولد السويق غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2004
الإقامة: ۞۩ شررروووق ۩۞
المشاركات: 11,025
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة gipsy king
مع اني اشتركت في ART لكني حزين بسبب اني راح افتقد يوسف سيف في التعليق
.. ولكن هناك عصام الشوالي ..
  #4  
قديم 09/06/2006, 01:21 AM
صورة عضوية سويقاوي للأبد
سويقاوي للأبد سويقاوي للأبد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2000
الإقامة: "في قلب الخضراء"
المشاركات: 9,342
::

خيرها في غيرها !!

::
  #5  
قديم 09/06/2006, 01:28 AM
صورة عضوية gipsy king
gipsy king gipsy king غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2005
الإقامة: في الأنفيلد روود
المشاركات: 879
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد السويق
.. ولكن هناك عصام الشوالي ..
ترا كما يقولوا زيادة الخير خيرين
  #6  
قديم 09/06/2006, 01:31 AM
الحالم99 الحالم99 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2005
الإقامة: بلاد العز والفخر والشرف
المشاركات: 227
بالفعل للاسف

كلنا اشتركنا في ااي ار تي

لكن الحاجة سويده وجه والا الجزيرة هي عنوان التميز
  #7  
قديم 09/06/2006, 01:35 AM
صورة عضوية حميد نايلون
حميد نايلون حميد نايلون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2002
الإقامة: مقاطعه كاتلونيا
المشاركات: 1,953
اشتركنااااا على غم بطنا
  #8  
قديم 09/06/2006, 01:37 AM
صورة عضوية الكاسر2002
الكاسر2002 الكاسر2002 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2000
الإقامة: سانتياجو بيرناباو-مدريد
المشاركات: 3,368
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حميد نايلون
اشتركنااااا على غم بطنا
اسميـك صدقــت ..

بس و الله كان بتكون غيـر كأس العالم بصوت يوسف سيف ...

و ما الذي يحدث امامنا الآن ..


يالله ما عليه .. عصام الشوالي فيه الخيـر و البركـة ..
  #9  
قديم 09/06/2006, 01:46 AM
صورة عضوية زعيم دار زايد
زعيم دار زايد زعيم دار زايد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2005
الإقامة: فوق منصات التتويج
المشاركات: 925
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الكاسر2002


اسميـك صدقــت ..

بس و الله كان بتكون غيـر كأس العالم بصوت يوسف سيف ...

و ما الذي يحدث امامنا الآن ..


يالله ما عليه .. عصام الشوالي فيه الخيـر و البركـة ..


ولا تنسى الرائع على سعيد الكعبي يا بوخالد
ترى بعد بوفيصل لا يمكن اغفاله لأنه أحد المعلقين الكبار
في وطننا العربي ..
  #10  
قديم 09/06/2006, 03:00 AM
صورة عضوية ( كريمي )
( كريمي ) ( كريمي ) غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2005
الإقامة: << مملكـــة المجيـــــد >> (8)
المشاركات: 6,703
،،،،،،،،،،،،،،)

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد السويق
.. ولكن هناك عصام الشوالي ..
ARGENTINA
  #11  
قديم 09/06/2006, 04:45 AM
الطلعاوي الطلعاوي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2003
الإقامة: مظلات شياع
المشاركات: 634
لا اله الا الله محمد رسول الله
  #12  
قديم 09/06/2006, 08:39 AM
ستايل ستايل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2004
الإقامة: بلاد النور
المشاركات: 3,832
الله كريم بقى الاحل الوحيد ورحنا واشتركنا
  #13  
قديم 09/06/2006, 10:21 AM
صورة عضوية morning star24
morning star24 morning star24 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2006
الإقامة: Not Very Far..!!
المشاركات: 151
حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا ود كامل ... إن شاء الله حياتك كلها مشفرة
والله اشتركت غصبن عني
  #14  
قديم 09/06/2006, 02:49 PM
كان ودي كان ودي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2005
المشاركات: 522
معظم اللي اشتركوا كان غصب عنهم
ومحد اشترك برضاه

يالله ،،، عسى نشوف مونديال على مستوى عالي
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:07 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.