![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
الجزيرة تعلنها ... لن ننقل كأس العالم
أعلنت قناة الجزيرة مساء اليوم في برنامج المونديال الثامن عشر لعدم نقلها مباريات كأس العالم ..ز وذلك بسبب رفض الشركة المالكة للحقوق بيع حقوق النقل للجزيرة ... وبذلك تتبخر آمال وأحلام الذين راهنوا على الجزيرة للحظة الأخيرة .. وتتمنى الجزيرة للجميع إيجاد الطريقة المناسبة لمشاهدة كأس العالم .
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
مع اني اشتركت في ART لكني حزين بسبب اني راح افتقد يوسف سيف في التعليق
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
.. ولكن هناك عصام الشوالي ..
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
::
خيرها في غيرها !! :: |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
بالفعل للاسف
كلنا اشتركنا في ااي ار تي لكن الحاجة سويده وجه والا الجزيرة هي عنوان التميز |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اشتركنااااا على غم بطنا
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس و الله كان بتكون غيـر كأس العالم بصوت يوسف سيف ... و ما الذي يحدث امامنا الآن .. يالله ما عليه .. عصام الشوالي فيه الخيـر و البركـة .. |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ولا تنسى الرائع على سعيد الكعبي يا بوخالد ترى بعد بوفيصل لا يمكن اغفاله لأنه أحد المعلقين الكبار في وطننا العربي ..
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
،،،،،،،،،،،،،،)
اقتباس:
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
لا اله الا الله محمد رسول الله
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
الله كريم بقى الاحل الوحيد ورحنا واشتركنا
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا ود كامل ... إن شاء الله حياتك كلها مشفرة
والله اشتركت غصبن عني
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
معظم اللي اشتركوا كان غصب عنهم
ومحد اشترك برضاه يالله ،،، عسى نشوف مونديال على مستوى عالي |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|