![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
الجزيرة الرياضية وكأس العالم!!
الجزيرة الرياضيه صرح اعلامي رياضي متميز فاق كل التوقعات وبرهن بانه الاكثر تميزا والاكثر تحمسا ونشاطا. دأبت خلال الفترات الماضيه -وما زالت- على مواكبة اهم البطولات واقواها على الاطلاق. فهي المالك الحصري لأقوى دوريات العالم - الايطالي والاسباني - بينما استطاعت الحصول على حققوق بث اخر بطولة للامم الاوروبيه في البرتغال. وغيرها من البطولات. كأس العالم على الابواب والجزيرة الرياضيه مازالت متحفضه على الاعلان عن نقل البطولة على شاشتها من عدمه!! ولا يمكن تصور ذلك ابدا ..فبطولة مثل كأس العالم لاتمر عبر الجزيرة الرياضيه وهي التي أثبتت قدرتها على نقل اهم البطولات امر لا يمكن تصوره!!! هناك ما يجعلني اشعر جديا بان بطولة كأس العالم سوف تنقل على شاشة الجزيرة الرياضيه وان امر الاعلان عن ذلك مخفي - عمدا - من قبل ادارة الجزيرة. منذ ان قررت الجزيرة الرياضيه انشاء قنواتها المشفره سارعت بالاعلان على ان هذه القنوات المشفره انشأت اضطرارا لنقل الدوري الاسباني والايطالي لان اصحاب حقوق النقل لهذه الدوريات عارضوا فكرة مجانية هذين الدوريين. ونحن احترمنا هذا القرار من قبل ادارة الجزيره مادام الامر متعلق بحقوق النقل وشروطه. وابلغنا من قبل الجزيره بان القناة الرياضيه المشفره انشأت خصيصا لنقل الدوري الاسباني والايطالي وكأس انجلترا. وعلقت هذه الفكره في اذهاننا. تفاجأنا بعدها بان الجزيرة قد وقعت عقدا اتفاقيا مع الاي ار تي هو بمثابة تعاون بين الجهازين الاعلاميين الرياضيين الاضخم في الشرق الاوسط. وسارع ايمن جادا بالقول بان هذا التعاون هو فقط في مجال شراء اجهزة الاستقبال وطريقة وصول القناة الى المنازل. في الجانب الاخر تصرح الاي ار تي بان بطولة امم افريقيا - مثلا - ستنقل حصريا على الاي ار تي . وتفاجأنا بان الجزيره في اخر لحظه تعلن بان البطولة ستنقل على القناة المشفره - وهو ما يخالف الاعلان السابق على ان القناة ما انشأت الا اضطرارا لنقل الدوريين الاسباني والايطالي - ونقلت البطولة فعلا على المشفره. وهو امر مثير ويجعلنا نفكر مليا في ما حدث . باعتقادي بان التعاون بين الاي ار تي والجزيرة موجود فعليا وفي كافة المجالات. وما بطولة امم افريقيا سوى مثال واحد . فيبدو ان الاي ار تي وعدت مسبقا قناة الجزيره على نقل البطوله على شاشتها شرط ان لا تعلن عن الامر سوى في اخر اللحظات حتى ترغم الجمهور على الاشتراك في الاي ار تي. وهذا ما يجعلني اشعر بان نفس الامر سيحدث مع بطولة كأس العالم. ربما الاتفاق بين القناتين على ان يقوم الجمهور بالاشتراك في الاي ار تي على انها الناقل الوحيد والحصري لكأس العالم. ثم في اخر اللحظات تعلن الجزيرة على نقل البطوله على شاشتها المشفره. وبالتالي لن تخسر الاي ار تي اي شي بل ستكسب ملايين الدولارات التي ستدفعها الجزيره لها - بعد التخفيض الكبير بالطبع - |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
المشكلة إنه ماشي حاجة مضمونة
يعني إذا ما شبعت ال art من اموال المشتركين فإنها سترفض بيع الحقوق إلى الجزيرة الرياضية وأنا متأمل في العمانية الأرضية أكثر من الجزيرة الرياضية ودمتم سالمين |
|
#3
|
|||
|
|||
|
بنشوف مو أيستوي بعدين
ياليتني في أستراليا كل البطولات مجانية على SBS |
|
#4
|
||||
|
||||
|
الــ ART لن تبيع حقوق كأس العالم وقد نشر موضوع عن
هذا الشيء في وقت سابق في السبلة الرياضية |
|
#5
|
|||
|
|||
|
يعني ايه
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
كل شى فى وقته
كل شى فى وقته وعلى فكرة الحين نازل جهاز جديد قيمته 100 يفك شفرة كل القنوات art وشوتايم وغيرها
طالما فى فك شفرات بنشوف كاس العالم من غير art لا تستعجلو |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
100 ريـــال
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
ان شاء الله بتنقله
وإذا ما نقلته الله يعين على شذى المعسل والسجاير |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|