سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 10/03/2006, 01:59 PM
yaqubs yaqubs غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 107
Thumbs up ((الجنه تحت اقدام الامهات))

مهما قدمنا لها من احسان واحترام وود وتقدير وتعاطف ومهما قدمنا لها من هدايا واموال فما زلنا مقصرون في حقها ......انها الام الحنون.... كم يعجز التعبيرفي وصفها......انها الام نبع الحنان ......الى امي وكل امهات العالم تحياتي واحترامي وتقديري .....الي امي وكل الامهات من ولدكن احلى قبله على احلى راس في هذا الوجود........ومن قلب صادق ومخلص اقول لكل ام كل عام وانتي بالف خير ياامي .............







والي اؤلائك المقصرون في حقوق امهاتهم ..... الى من يرفع صوته فوق صوت امه ..... الى من يتافف من امه ...... اعلموا ان الجنه تحت اقدام الامهات.........فاقل شي نعمله من اجل امهاتنا ان نكون تحت طاعتهما ومبادلتهما الاحترام .... وان نكون مبتسمين في وجوه امهاتنا دائما.....






اتمنا من زوار السبله طرح مواضيع تتعلق بحقوق الامهات ((الجنه تحت اقدام الامهات))
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 10/03/2006, 02:20 PM
صورة عضوية أميرة التواضع
أميرة التواضع أميرة التواضع غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2005
المشاركات: 1,256
صـــــــــــــدقت بكلامك ،،،، وجــــــــــــزاك الله خيرا على هذا الموضوع .
  #3  
قديم 10/03/2006, 02:28 PM
نبراس الحب نبراس الحب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2006
الإقامة: مملكة النساء
المشاركات: 3,947
بارك الل فيك اخي ..

وللاسف حصل امامي هذا الموقف ..
رجل يدعي الالتزام قال لامه الكبيرة فى السن اني لا اتقبلك فى بيتي لاني لا انا ولا ابناء نتحملك ..

فتامل معي فى موقف هذا الرجل ..

واحب ان اقول له ولامثاله ..
(( كما تدين تدان )) ..

فانتظر ابناءك ليفعلوا معك كما تفعل مع امك ..

اشكرك اخي مره اخرى ..
  #4  
قديم 10/03/2006, 03:07 PM
صورة عضوية ابونصر
ابونصر ابونصر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2005
المشاركات: 626
رسولنا الكريم اوصى بالام فقال - امك ثم امك ثم امك ثم ابوك ...
الام فى المنزل ثروة كبيرة لو عرفها الناس لنالوا خيرا كثيرا

امى كبيرة فى السن - الحمد لله كل يوم تدعو اولادى منذ الصباح الى الصلاة وتلاوة القران وهى تعلمهم اصول دينهم -
نحن مشغولون فى العمل ليلا ونهارا ونهتم بجلب رزقهم - فشى جميل ان تكون الام هى الواعظة وهى المرشده لامور دينهم
االلهم ابق امهاتنا واعطهم الصحة والسعادة ورزقهم ببركة الخير الكثير فهم خيرنا وثروتنا ....اللهم امين
  #5  
قديم 10/03/2006, 03:41 PM
صورة عضوية programmer2008
programmer2008 programmer2008 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2006
المشاركات: 168
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم وجزاك الله خيرا كثير

واني والله اذكر قصه في المنطقه الداخليه ولا داعي ذكر الولايه في احدى الايام بينما رجال البلديه يحملون النفايات من البراميل اذا وجدوا امرئه عجوز قد بلغت من العمر عتيا فقام احد رجال البلديه بتصال الى الشرطه حملوا العجوز الى مكتب الشرطه وقامت بالتحقيق وقالت العجوز بان ولادها رماها فستدعت رجال الشرطه هذا الولاد وقال لا اريدها لانها خسرتني كثير لا اريدها في بيتي بعد ذلك قام رجال الشرطه بسجن هذا الولاد يوما كاملا

قصه حقيقيه والله على ما اقول شهيد
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:19 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.