سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 01/03/2006, 11:22 AM
صورة عضوية فتى تقنية صلاله
فتى تقنية صلاله فتى تقنية صلاله غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2006
المشاركات: 16
Unhappy شوفوا العجب العجاب2


تدرووون ليش ماشي تريننج(فترة تدريب لطلاب المخلصين دراسه لمدة3اشهر
0فصلاله في فترة الخريف

ابي اشوف رايكم فالاول وبعدين بقول السبب

بجد السبب محد بيتوقعه

محد بيصدق لانه بجد غريب وبتقولو مستحييييييييييييييلبس هذا هو الواقع واللي يسال ما يتوه


برجع اقول السبب اليوم اذا امكن او بكره او الليله


بجد السبب فضييييييع ومحد بيتوقعه
انا بصراحه تفاجأت
انت كيف بيكون ردكم
اكيد بتكذبوووني مثل الموضوع السابق

بس الله واكبر عالظالمين


والسلام ختام
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 01/03/2006, 12:45 PM
النادي الملكي وبس النادي الملكي وبس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2005
المشاركات: 565
ما اعرف

يمكن الطلاب ما يستاهلون
  #3  
قديم 01/03/2006, 12:52 PM
المثلث الذهبي المثلث الذهبي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 311
بصراحه... مأساتك تقطع القلب

الله يكون بعونك
  #4  
قديم 01/03/2006, 07:07 PM
صورة عضوية فتى تقنية صلاله
فتى تقنية صلاله فتى تقنية صلاله غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2006
المشاركات: 16
Unhappy

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النادي الملكي وبس
ما اعرف

يمكن الطلاب ما يستاهلون
ليش مايستاهلو
انت افضل منهم
ولا شايف نفسك وماتهتم بغيرك

يالطيب ولو ان الطيب فامثالك ما له اثر بس عادي

الطلاب فتقنيةصلاله هم اخواننا وابنا عمنا وربعنا
وهم افضل من غيرهم اللي جالسين فالبيت بلا شغل ولا مشغله
عالاقل درسوا وعرفوا شي
ولهم كيان وشخصيه ولاتنسى انهم بشر ومسلمين ومنا وفينا
اذا انت شايف انهم مابيستاهلوا هذا مجرد راي واحد لاغير
تذكر ان القطرة ماتعكر البحر

تابع وبتعرف السبب
والسلام ختام
  #5  
قديم 01/03/2006, 07:25 PM
البشوش2 البشوش2 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2006
المشاركات: 136
يمكن عن يتقنوا المهنة وينافسوا غيرهم
  #6  
قديم 01/03/2006, 07:26 PM
صورة عضوية فتى تقنية صلاله
فتى تقنية صلاله فتى تقنية صلاله غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2006
المشاركات: 16
Unhappy هذا هو العجب العجاب اللي تنتظروه>>>>>>>شوفوا وابي رايكم

بصراحه هالشي مايصدق
صارلي فترة اسأل نفسي ليش مافي تريننج
وقبل يوم عرفت السبب
اللي يسال ما يتوه صح ولا لأ

على حسب ما وصلتني الاخبار ان السكنات اللي داخل الكلية في فترة الخريف تحجز لاشخاص ذو مناصب كبيرة فالوز---------? ومايكون شي سكن لطلاب حتي يسكنوا ويسوا تريننج
يعني عن يخسروا مصاريف سكن فالخريف يسكنوا بالواسطه

كم طالب طالب بتريننج فالخريف بس ما قدر
واضطر يسويه فالفصل الاول من السنه الجديده

هذا والله اعلم

بصراحه انا سبق وسمعت عن شي من هالقبيل


شي غجيب فعلا
من اجل مصالح العودين يتصبر الفقير


السلام ختام شكواي
  #7  
قديم 01/03/2006, 07:29 PM
صورة عضوية فاقد الوعي
فاقد الوعي فاقد الوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2005
الإقامة: بين الحياة والمـــوت
المشاركات: 3,820
الله يعين ود الخاله لن الساكت عن الحق شيطان أخرس
  #8  
قديم 01/03/2006, 07:34 PM
صورة عضوية فتى تقنية صلاله
فتى تقنية صلاله فتى تقنية صلاله غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2006
المشاركات: 16
Unhappy

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البشوش2
يمكن عن يتقنوا المهنة وينافسوا غيرهم

ليش لا
كل شي ممكن

وتذكر ان كل واحد رافع خشمه فوق بيجي وقت وبينزله غصب عليه

لا اله الا الله وان محمد رسول الله

حسبي الله هو نعم الوكيل
  #9  
قديم 01/03/2006, 07:44 PM
صورة عضوية مياده
مياده مياده غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2005
الإقامة: على أرض الله
المشاركات: 275
يعني الحين الطلاب ما ياخذو ترينج ، لأن صلالة في فترة الخريف !!!!!!!!!!
كيف ما فهمت ؟
يعني الترينج يضر في الخريف !!!!!!!!!! والله ويش ؟!!
  #10  
قديم 01/03/2006, 07:56 PM
صورة عضوية فتى تقنية صلاله
فتى تقنية صلاله فتى تقنية صلاله غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2006
المشاركات: 16
Unhappy

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مياده
يعني الحين الطلاب ما ياخذو ترينج ، لأن صلالة في فترة الخريف !!!!!!!!!!
كيف ما فهمت ؟
يعني الترينج يضر في الخريف !!!!!!!!!! والله ويش ؟!!



اقصد ان السكنات يستغلن ومايكون في مجال لاي طالب حتى يسوي التريننج في فترة الخريف

السكن في فترة الخريف غالي
لذاك بالواسطه بيستغلوا السكن
  #11  
قديم 01/03/2006, 08:42 PM
صورة عضوية ديجور
ديجور ديجور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2006
الإقامة: عمان
المشاركات: 135
بصراحة أنا ما أرضى أنك تتكلم عن الوزراء بهذي الطريقة
ليش ما تشكر
الحين من رفع عمان الى هذي المرتبة غير السلطان ومساعديه الوزراء
أرجو النظر في موضوعك وحاول تتأسف
  #12  
قديم 02/03/2006, 01:09 AM
صورة عضوية sadly7
sadly7 sadly7 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
الإقامة: عبري الواعدة
المشاركات: 69
ان كنت تقصد الوزرا في هالشي انا بصراحه بقول هالشي ماصحيح
بس اظنك تقصد حد غير الوزرا
اصلا الوزرا اش دخلهم
وهل الوزرا بيسكنو فمساكن عاديه

حاول تكون واضح
ومن تقصد بالضبط
ارجو توضح هالشي باسرع وقت
لان هالشي بصراحه مايعقل

وشكرا
  #13  
قديم 02/03/2006, 01:13 AM
وسيط سبلة السوق وسيط سبلة السوق غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2005
المشاركات: 2,202
تو مو هذي الهرجة؟؟؟


ما فمهت شيء؟؟؟


ممكن حد يفهمني الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
  #14  
قديم 02/03/2006, 01:33 AM
صورة عضوية فتى تقنية صلاله
فتى تقنية صلاله فتى تقنية صلاله غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2006
المشاركات: 16
السلام عليكم
اولا ابي اوضح قصدي
انا ما قصدت الوزراء او اي شي من هذا القبيل
انا قصدة ناس ذو مناصب مش مرتفعه كثير
والحمدلله بلدنا من افضل البلدان والسلام عام فكل البلاد والخير كثير
الله يخلي لنا السلطان ويمدد فعمره يارب

لا تفهموا موضوعي بالخطاء رجا
انا قصدة اللي مراتبهم متدنية شوي وما اقصد حد من الوزرا ابدا

واذا تبيني التمس العذر انا حاضر وبعتذر من الكل
بس ابيكم الله يخليكم تقراوا الرسالة مرة2وتفهموها صح

واشكركsadly7على النصيحة وان شاء الله بوصح اذا طرحت موضوع بعد هذا الموضوع

ابعتذر مرة ثانية
س رجائي انكم تقراوا الموضوع مرة ثانية وتشوفوا قصدي صح

رجا لاتنسو تقراو الموضوع مرةثانية وتفهموا اني ماقصدت اي حد من اللي ذكرتوهم
وانا ما انكر الجميل
احنا في حال تبي بس اننا نشكر الله ونحمده على كل شي

طبعا الفظل يعود لمولانا السلطان الله يحفظه ولمساعديه والحكومة الرشيدة

وعذرا على الاطاله والسلام ختام
  #15  
قديم 02/03/2006, 01:43 AM
صورة عضوية ayoooon-Q
ayoooon-Q ayoooon-Q غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2006
الإقامة: في بلاد الله
المشاركات: 499
والله اخوي الله يعينك على فكرة الظلم في كل مكان بس انت اصبر ترى الصبر مفتاح الفرج
ودمتم في طاعه الله
  #16  
قديم 02/03/2006, 02:06 AM
fata majees fata majees غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2005
المشاركات: 143
على حد علمي وحتى الآن تم السماح لطبة الهندسة وجاءت الموافقة من الجهات العليا في الكلية بس للأسف قالوا للطلبة ان السكنات بتكون على حساب الطالب الخاص يعني على الستين ريال
وكأن الستين ريال مسويات شي لكن الحمد لله على كل حال ولا عن ما شي



وفي الفترة الماضية ايضا سمعت ان طلاب قسم تقنية المعلومات يريدوا يأخذوا التريننج بس لحد الحين ما تمت الموافقة ولا شي كأنة صاير انظروا التفرقة الموجودة والحساسيات الظاهرة بس الواحد وش يقول غير الله يعين الطلاب.



كل خبز واسكت




وبلغني من مصدر موثوق ان بالفعل السكنات لا تفضي في الخريف والطلبات على السكنات كثير.



ف السؤال هو: من احق واولى بالسكنات (الطلاب ام الزوار الخريف)؟

آخر تحرير بواسطة fata majees : 02/03/2006 الساعة 02:14 AM
  #17  
قديم 04/03/2006, 11:19 AM
صورة عضوية فتى تقنية صلاله
فتى تقنية صلاله فتى تقنية صلاله غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2006
المشاركات: 16
على الله وعلى بو الشؤؤن

الحمد لله على كل حال
حالنا اقضل عن غيرنا


الله يعين الجميع
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:48 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.