![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
تدرووون ليش ماشي تريننج(فترة تدريب لطلاب المخلصين دراسه لمدة3اشهر 0فصلاله في فترة الخريف ابي اشوف رايكم فالاول وبعدين بقول السبب بجد السبب محد بيتوقعه محد بيصدق لانه بجد غريب وبتقولو مستحييييييييييييييلبس هذا هو الواقع واللي يسال ما يتوه برجع اقول السبب اليوم اذا امكن او بكره او الليله بجد السبب فضييييييع ومحد بيتوقعه انا بصراحه تفاجأت انت كيف بيكون ردكم اكيد بتكذبوووني مثل الموضوع السابق بس الله واكبر عالظالمين والسلام ختام |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
ما اعرف
يمكن الطلاب ما يستاهلون |
|
#3
|
|||
|
|||
|
بصراحه... مأساتك تقطع القلب
الله يكون بعونك |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انت افضل منهم ولا شايف نفسك وماتهتم بغيرك يالطيب ولو ان الطيب فامثالك ما له اثر بس عادي الطلاب فتقنيةصلاله هم اخواننا وابنا عمنا وربعنا وهم افضل من غيرهم اللي جالسين فالبيت بلا شغل ولا مشغله عالاقل درسوا وعرفوا شي ولهم كيان وشخصيه ولاتنسى انهم بشر ومسلمين ومنا وفينا اذا انت شايف انهم مابيستاهلوا هذا مجرد راي واحد لاغير تذكر ان القطرة ماتعكر البحر تابع وبتعرف السبب والسلام ختام |
|
#5
|
|||
|
|||
|
يمكن عن يتقنوا المهنة وينافسوا غيرهم
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
بصراحه هالشي مايصدق
صارلي فترة اسأل نفسي ليش مافي تريننج وقبل يوم عرفت السبب اللي يسال ما يتوه صح ولا لأ على حسب ما وصلتني الاخبار ان السكنات اللي داخل الكلية في فترة الخريف تحجز لاشخاص ذو مناصب كبيرة فالوز---------? ومايكون شي سكن لطلاب حتي يسكنوا ويسوا تريننج يعني عن يخسروا مصاريف سكن فالخريف يسكنوا بالواسطه كم طالب طالب بتريننج فالخريف بس ما قدر واضطر يسويه فالفصل الاول من السنه الجديده هذا والله اعلم بصراحه انا سبق وسمعت عن شي من هالقبيل شي غجيب فعلا من اجل مصالح العودين يتصبر الفقير السلام ختام شكواي |
|
#7
|
||||
|
||||
|
الله يعين ود الخاله لن الساكت عن الحق شيطان أخرس
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ليش لا كل شي ممكن وتذكر ان كل واحد رافع خشمه فوق بيجي وقت وبينزله غصب عليه لا اله الا الله وان محمد رسول الله حسبي الله هو نعم الوكيل |
|
#9
|
||||
|
||||
|
يعني الحين الطلاب ما ياخذو ترينج ، لأن صلالة في فترة الخريف !!!!!!!!!!
كيف ما فهمت ؟ يعني الترينج يضر في الخريف !!!!!!!!!! والله ويش ؟!!
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اقصد ان السكنات يستغلن ومايكون في مجال لاي طالب حتى يسوي التريننج في فترة الخريف السكن في فترة الخريف غالي لذاك بالواسطه بيستغلوا السكن |
|
#11
|
||||
|
||||
|
بصراحة أنا ما أرضى أنك تتكلم عن الوزراء بهذي الطريقة
ليش ما تشكر الحين من رفع عمان الى هذي المرتبة غير السلطان ومساعديه الوزراء أرجو النظر في موضوعك وحاول تتأسف |
|
#12
|
||||
|
||||
|
ان كنت تقصد الوزرا في هالشي انا بصراحه بقول هالشي ماصحيح
بس اظنك تقصد حد غير الوزرا اصلا الوزرا اش دخلهم وهل الوزرا بيسكنو فمساكن عاديه حاول تكون واضح ومن تقصد بالضبط ارجو توضح هالشي باسرع وقت لان هالشي بصراحه مايعقل وشكرا |
|
#13
|
|||
|
|||
|
تو مو هذي الهرجة؟؟؟
ما فمهت شيء؟؟؟ ممكن حد يفهمني الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟! |
|
#14
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
اولا ابي اوضح قصدي انا ما قصدت الوزراء او اي شي من هذا القبيل انا قصدة ناس ذو مناصب مش مرتفعه كثير والحمدلله بلدنا من افضل البلدان والسلام عام فكل البلاد والخير كثير الله يخلي لنا السلطان ويمدد فعمره يارب لا تفهموا موضوعي بالخطاء رجا انا قصدة اللي مراتبهم متدنية شوي وما اقصد حد من الوزرا ابدا واذا تبيني التمس العذر انا حاضر وبعتذر من الكل بس ابيكم الله يخليكم تقراوا الرسالة مرة2وتفهموها صح واشكركsadly7على النصيحة وان شاء الله بوصح اذا طرحت موضوع بعد هذا الموضوع ابعتذر مرة ثانية س رجائي انكم تقراوا الموضوع مرة ثانية وتشوفوا قصدي صح رجا لاتنسو تقراو الموضوع مرةثانية وتفهموا اني ماقصدت اي حد من اللي ذكرتوهم وانا ما انكر الجميل احنا في حال تبي بس اننا نشكر الله ونحمده على كل شي طبعا الفظل يعود لمولانا السلطان الله يحفظه ولمساعديه والحكومة الرشيدة وعذرا على الاطاله والسلام ختام |
|
#15
|
||||
|
||||
|
والله اخوي الله يعينك على فكرة الظلم في كل مكان بس انت اصبر ترى الصبر مفتاح الفرج
ودمتم في طاعه الله |
|
#16
|
|||
|
|||
|
على حد علمي وحتى الآن تم السماح لطبة الهندسة وجاءت الموافقة من الجهات العليا في الكلية بس للأسف قالوا للطلبة ان السكنات بتكون على حساب الطالب الخاص يعني على الستين ريال
وكأن الستين ريال مسويات شي لكن الحمد لله على كل حال ولا عن ما شي وفي الفترة الماضية ايضا سمعت ان طلاب قسم تقنية المعلومات يريدوا يأخذوا التريننج بس لحد الحين ما تمت الموافقة ولا شي كأنة صاير انظروا التفرقة الموجودة والحساسيات الظاهرة بس الواحد وش يقول غير الله يعين الطلاب. كل خبز واسكت وبلغني من مصدر موثوق ان بالفعل السكنات لا تفضي في الخريف والطلبات على السكنات كثير. ف السؤال هو: من احق واولى بالسكنات (الطلاب ام الزوار الخريف)؟ آخر تحرير بواسطة fata majees : 02/03/2006 الساعة 02:14 AM |
|
#17
|
||||
|
||||
|
على الله وعلى بو الشؤؤن
الحمد لله على كل حال حالنا اقضل عن غيرنا الله يعين الجميع |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|