سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 27/02/2006, 02:04 AM
صورة عضوية وحش مفترس
وحش مفترس وحش مفترس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2002
الإقامة: قصر السلطان
المشاركات: 511
Angry بنات الخابورة في طريقهن الى خشبة المسرح !!!

بعد المحاضرة التي ألقاها المخرج المسرحي الشهير الفنان ( محمد بن نور البلوشي ) لمجموعة من الطالبات داخل حرم مدرسة بنات بولاية الخابورة
بصفتي أحد أقارب طالبة كانت ممن حضرن هذه المحاضرة .. أتسائل
المعروف أن دور وزارة التربية والتعليم هو تطوير التعليم والرقي به من جميع الجوانب‚ للاسف‚ فقد اصبحنا الان نضع ايدينا على قلوبنا بمجرد خروج بناتنا من البيت متجهات الى المدرسة‚ ونفكر هل سيتعلمن العلوم ام الفنون المسرحية ؟
أولياء الامور يثقون بالمدرسة كمؤسسة تربوية اجتماعية تؤدي الى سمو ذات الفرد وترفع مكانته ..
وبعد هذا الحدث ‚ كيف نستطيع الاعتماد على المدرسة في تولي امور تربية البنات وتعليمهن؟
و ما فائدة مثل هذه المحاضرة للطالبات ؟ وما صلتها بالبرنامج التربوي ؟
و أخيرا من الذي سمح لهذا المخرج بعمل تطبيق عملي على الطالبات ؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 27/02/2006, 02:06 AM
صورة عضوية جهاد 87
جهاد 87 جهاد 87 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2005
الإقامة: OMAN
المشاركات: 362
عاد ما تطوير للتعليم

والجااااااي اعظم
  #3  
قديم 27/02/2006, 03:02 AM
صورة عضوية القافية
القافية القافية غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2006
المشاركات: 35
قاصر يسوا كتاب مدرسي و يعلمهم التمثيل على المسرح
  #4  
قديم 27/02/2006, 03:03 AM
love oman love oman غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2005
المشاركات: 2,104
عاد ما تمثيل
  #5  
قديم 27/02/2006, 03:04 AM
صورة عضوية جهاد 87
جهاد 87 جهاد 87 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2005
الإقامة: OMAN
المشاركات: 362
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القافية
قاصر يسوا كتاب مدرسي و يعلمهم التمثيل على المسرح

يبدو ذلك ما سوف يحصل

وراح تزيد على الطلاب المواد
  #6  
قديم 27/02/2006, 03:07 AM
صورة عضوية البرق المرعد
البرق المرعد البرق المرعد غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2002
الإقامة: الســـــــــــــــحاب
المشاركات: 13,348
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وحش مفترس
بعد المحاضرة التي ألقاها المخرج المسرحي الشهير الفنان ( محمد بن نور البلوشي ) لمجموعة من الطالبات داخل حرم مدرسة بنات بولاية الخابورة
بصفتي أحد أقارب طالبة كانت ممن حضرن هذه المحاضرة .. أتسائل
المعروف أن دور وزارة التربية والتعليم هو تطوير التعليم والرقي به من جميع الجوانب‚ للاسف‚ فقد اصبحنا الان نضع ايدينا على قلوبنا بمجرد خروج بناتنا من البيت متجهات الى المدرسة‚ ونفكر هل سيتعلمن العلوم ام الفنون المسرحية ؟
أولياء الامور يثقون بالمدرسة كمؤسسة تربوية اجتماعية تؤدي الى سمو ذات الفرد وترفع مكانته ..
وبعد هذا الحدث ‚ كيف نستطيع الاعتماد على المدرسة في تولي امور تربية البنات وتعليمهن؟
و ما فائدة مثل هذه المحاضرة للطالبات ؟ وما صلتها بالبرنامج التربوي ؟
و أخيرا من الذي سمح لهذا المخرج بعمل تطبيق عملي على الطالبات ؟
هذا نشاط يا اخي العزيز
ومثله مثل بقية الانشطة
وله موجه
وله معلمه ماسكه النشاط
وهذه تعتبر موهبة من المواهب
يمكن يدخلن الاعلام في الجامعة
ويتخرجن ممثلات

تحياتي
  #7  
قديم 27/02/2006, 03:15 AM
for you for you غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/11/2002
المشاركات: 830
وين في مدرسية صفية ؟؟ (:

بس ما فهنا ايش الهدف من هالمحاضرة

هل ليها علاقة بمسابقة المحافظة على النظافة (:
  #8  
قديم 27/02/2006, 03:18 AM
صورة عضوية القافية
القافية القافية غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2006
المشاركات: 35
بزرعوا فكرة التمثيل في رأس الطالبات صح و لا مو صح
هل توافقوني الرآي
  #9  
قديم 27/02/2006, 05:42 AM
صورة عضوية عاشـ المملكة ـق
عاشـ المملكة ـق عاشـ المملكة ـق غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2005
الإقامة: ’*×الوفــ أرض ـــاء×*‘
المشاركات: 2,143
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البرق المرعد
هذا نشاط يا اخي العزيز
ومثله مثل بقية الانشطة
وله موجه
وله معلمه ماسكه النشاط
وهذه تعتبر موهبة من المواهب
يمكن يدخلن الاعلام في الجامعة
ويتخرجن ممثلات

تحياتي
ما شاء الله ............ وهو ما هو داري
  #10  
قديم 27/02/2006, 05:44 AM
صورة عضوية عاشـ المملكة ـق
عاشـ المملكة ـق عاشـ المملكة ـق غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2005
الإقامة: ’*×الوفــ أرض ـــاء×*‘
المشاركات: 2,143
في ناس ترضى بذلك وفي ناس ما ترضى
  #11  
قديم 27/02/2006, 07:43 AM
صورة عضوية وحش مفترس
وحش مفترس وحش مفترس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2002
الإقامة: قصر السلطان
المشاركات: 511
Post

نطالب وزارة التربية والتعليم ودائرة الاشراف التربوي بالمديرية العامة للتربية والتعليم بالباطنة شمال بالتحقيق فيما حدث ورد كرامة المدرسة والطالبات لان ما حصل لا يليق بمؤسسة تربوية .
  #12  
قديم 27/02/2006, 08:13 AM
كهف الحب كهف الحب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2005
الإقامة: من مسندم الى ظفار مرورابمسقط
المشاركات: 206
لماذا تريدون مصادرة حقوق الغير؟؟؟ لماذا تتحكمون في رقاب الناس؟؟؟
  #13  
قديم 27/02/2006, 08:18 AM
صورة عضوية وحش مفترس
وحش مفترس وحش مفترس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2002
الإقامة: قصر السلطان
المشاركات: 511
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كهف الحب
لماذا تريدون مصادرة حقوق الغير؟؟؟ لماذا تتحكمون في رقاب الناس؟؟؟
الجواب في توقيعك يا الكهف
ذو العقل يشقى في النعيم بعقله...... وأخو الجهالة في شقائه ينعم
  #14  
قديم 27/02/2006, 08:26 AM
صورة عضوية حزين 1984
حزين 1984 حزين 1984 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2006
المشاركات: 2,658
تمثيل بايخ وبعد يسو محاضرات ههههههههههههههههههههههههه ه
  #15  
قديم 28/02/2006, 01:32 AM
صورة عضوية وحش مفترس
وحش مفترس وحش مفترس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2002
الإقامة: قصر السلطان
المشاركات: 511
Unhappy إليك يا معالي وزير التربية والتعليم ..

هل تقبل بأن يقوم مخرج مسرحي بتطبيق عملي على طالبات مدرسة عمانية ويرسم على وجه طالبة ليبين كيف يغير الملامح أو يصبغ شعر طالبة أخرى أمام أعين جميع من حضر هذه المحاضرة المشؤومة ..
كل هذا حدث بدون إذن أولياء امور هذه الطالبات .. أهكذا تحفظ الامانات يا وزارة التربية
كان يفترض أن تدرك إدارة المدرسة والاخوات المعلمات بمدرسة صفية بنت عبد المطلب بولاية الخابورة أن الرقيب الحقيقي على سلوكهن بعد الله سبحانه وتعالى هو ضمير يقظ ونفس لوامة .. و يمتنعن عن كل ما يمكن أن يؤخذ عليهن من قول أو فعل ويحرصن على أن لا يؤثر عنهن إلا ما يؤكد ثقة المجتمع بهن واحترامه لهن .
  #16  
قديم 28/02/2006, 02:13 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
لا تضربوهم .. لا تجرحوا مشاعرهم .. لا ترسبوهم .. و علموهم الرقص و التمثيل .. و علموهم النشاط مثل ما قال أخي .. هل يقبل أي شخص فيكم أنه أخته تروح ممثلة و راقصة ؟!!
توقف بين الرجل .. أحبك و تحبيني .. و قلة حيا .. اتقوا الله في أنفسكم ..
وين كرامتها و عفتها و حياها .. ؟!!
الله يرحمنا برحمته

و وزارة تسيرها دول غربية .. و تغير مناهجها و قوانينها متى ما يريد الأمريكان .. لا تنتظروا منها فايدة ..

الله يا عمان العز .. الله يا عمان الإسلام
  #17  
قديم 28/02/2006, 08:57 AM
صورة عضوية khalid200
khalid200 khalid200 غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2002
الإقامة: www.yahoo.com
المشاركات: 120
وزارة التربية ضايعه من يوم يومها ، لا مناهج ولا تعليم عاد بتنقص على التمثيل .
  #18  
قديم 28/02/2006, 10:17 AM
السفير الحزين السفير الحزين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2002
الإقامة: في قلوب الأوفياء
المشاركات: 2,678
والقــــادم أفضع

لا حول ولا قوة إلا بالله
  #19  
قديم 28/02/2006, 10:29 AM
صورة عضوية شمس الربيع
شمس الربيع شمس الربيع غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2006
المشاركات: 60
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا
لا تضربوهم .. لا تجرحوا مشاعرهم .. لا ترسبوهم .. و علموهم الرقص و التمثيل .. و علموهم النشاط مثل ما قال أخي .. هل يقبل أي شخص فيكم أنه أخته تروح ممثلة و راقصة ؟!!
توقف بين الرجل .. أحبك و تحبيني .. و قلة حيا .. اتقوا الله في أنفسكم ..
وين كرامتها و عفتها و حياها .. ؟!!
الله يرحمنا برحمته

و وزارة تسيرها دول غربية .. و تغير مناهجها و قوانينها متى ما يريد الأمريكان .. لا تنتظروا منها فايدة ..

الله يا عمان العز .. الله يا عمان الإسلام

معك حق
  #20  
قديم 28/02/2006, 03:06 PM
صورة عضوية النور الأبيض
النور الأبيض النور الأبيض غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2006
المشاركات: 33
الله المستعان . ولا حول ولا قوة ألا بالله العلي العظيم ، والله يعينا على القادم والمفروض انه يكون هناك فيها رقابة على هذه الأموروعدم السماح مثل هذه الأمور تحصل في مؤسسة تربوية.
  #21  
قديم 28/02/2006, 03:11 PM
صورة عضوية • (بنت وائل) •
• (بنت وائل) • • (بنت وائل) • غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2005
الإقامة: أرض احفاد وائل
المشاركات: 392
هههههههه فلحنا ..

آخر تحرير بواسطة • (بنت وائل) • : 28/02/2006 الساعة 03:13 PM
  #22  
قديم 28/02/2006, 03:12 PM
فارس الشلفاء فارس الشلفاء غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2005
الإقامة: قلب كل من يحبني
المشاركات: 2,955
الله يستر من اللي جاي
  #23  
قديم 28/02/2006, 03:25 PM
ابن الخابوره ابن الخابوره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2004
المشاركات: 118
وهل وصل الحد يا وزارة التربيه بكي أن تعلمي أبناءنا كل ما ترونه على شاشات التلفزيون لماااااااااااااااااااااذا ............؟؟؟؟؟

سؤال يطرح نفسه؟؟؟؟؟؟
هل هناك نقص في الوظائف المسرحية والتلفزيونية......؟؟؟

بالتأكيد ففي الأونه الأخيرة شاهدت أكثر من فتاتين في التلفزيون العماني من ولايتي والأخيرة لم أكن أتوقعها تقوم بهذا الدور الغير لائق لعائلتها ولكن شاء للتلفزيون العماني جذبها........؟؟؟؟

كثيراً ما كنا نسمع عن مدرسة صفية هبوط النسب في الثانوية العامه وعدم قبولها لدى بعض الطالبات فهل الوزارة بعثت محمد نور ليقول لهن لاتخفن من النسبة البسيطة فهنالك عروض كبيرة سيقدمها الإعلام العماني لكن فقط كونن على جمااااااااااااااااااااااا ااااال........؟؟؟؟

أتمنى معرفة الغرض الذي جاء من أجله ((جلجلان)) إلى ولايتي رغم أنني أعرف أنه من ولاية صحار

فبدلاً من إحضار داعية على مستوى يحضر فنان ليس له علم إلا في التمثيل والإخراج.

تحياتي لك: وحش مفترس وللجميع

آخر تحرير بواسطة ابن الخابوره : 01/03/2006 الساعة 07:49 AM
  #24  
قديم 28/02/2006, 04:00 PM
صورة عضوية ولد الحلويات
ولد الحلويات ولد الحلويات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2006
المشاركات: 122
أحسن شي يغيروا أسم الوزاره من وزارة التربيه والتعليم الى وزارة سوء الادب والاخلاق
  #25  
قديم 28/02/2006, 04:34 PM
دريم مووون دريم مووون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2005
المشاركات: 158
ترا هذا الموجود

والتعليم مسخرة


الله يعين المدرسين
  #26  
قديم 28/02/2006, 07:22 PM
صورة عضوية alklbani1983
alklbani1983 alklbani1983 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2005
المشاركات: 52
ياخي الوزاره ما مقصره تنظر الى مستقبل وتتماشى مع التطورات المستقبليه لطالبات بالخصوص
تريدهن يكونن ممثلات تفتخر بهن امام العالم ويكون لكم الفخر انه احد بناتكم تصبح ممثلات
بدل مايدورن في الشوارع

ما اسعده من ذكر قبره فذكر ربه وحاسب نفسه وبر والداه وبكى دمعه فأتبعها سجده
وبكرلمسجده وقام ليله وعفى عن اخوانه ودعا لعم دعوه واتهم نفسه لاولم ينسى ورده ما اسعده ياليتنى كنت مثله
  #27  
قديم 28/02/2006, 07:30 PM
سهاد سهاد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2005
الإقامة: في الحاره المجاوره
المشاركات: 139
الرسول صلى الله عليه وسلم امر بعدم التشهير فلماذا التخصيص يا اخي

رحم الله امه تشهر ببناتها في شبكه يفتحها الملايين
  #28  
قديم 28/02/2006, 07:34 PM
صورة عضوية فتى تقنية صلاله
فتى تقنية صلاله فتى تقنية صلاله غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2006
المشاركات: 16
تحت مسمى التطور بتجينا يلاوي وايد
والجاي مع التطور شي يكسر الظهر


افضل اضل اعزب طول عمري ولا اشوف انجب بنت تعيش فهالوقت

الحياة صارت ماسخه
مافي حد يلتزم باعماله والهم بيجي دوم على الفقير

الله يستر من الايام الجايه
الله يكون فعون من معه بنت وتدرس فمثل هالمدارس

اللهم نسألك العفة والعافيه يارب العالمين
  #29  
قديم 28/02/2006, 07:57 PM
خ.الفزاري19 خ.الفزاري19 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2004
الإقامة: عمري السويق فديت ترابك
المشاركات: 384
يستاهلن بنات الخابورة ..

الدور المسرحي هو دور أكيد لا يدخله إلا الشاطر و يستاهلن بنات الخابورة ..
  #30  
قديم 01/03/2006, 07:51 AM
ابن الخابوره ابن الخابوره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2004
المشاركات: 118
لاتخصصوا بنات الخابوره الدور يمشي


وهناك ولايات لاتهتم لمثل هذا ويحدث فيها أكثر من هذا

بس يمكن تريد توصل التطور
  #31  
قديم 01/03/2006, 08:41 AM
ريحة العود ريحة العود غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2005
المشاركات: 380
عفوا بس العنوان قوي شويه

تحياتي
  #32  
قديم 01/03/2006, 08:52 AM
صورة عضوية No-One
No-One No-One غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2003
الإقامة: عـمـان الـحـبـيـبـة
المشاركات: 587
اي تطور هذا
في اعتقادي ان هذا الانفتاح والتطور سيجلب لنا مضار كثيره ...
هيه قاصرة
قناة نجوم الخليح
ستار اكادمي
و و و
والكثير في الطريق

لاحظ يا عزيزي اذا بغيت تدرس لازم تتعب وايد ... ويمكن تحقق اللي تريده ويمكن لا
نسبة الثانوية .... المعدل التراكمي .. وغير وغير

بس تعال الى الطريق الثاني
طريق سريع معبد بلا مطبات
تعرف ترقص وتغني "اكرمكم الله" بسرعه الى قناه نجوم الخليج بدون نسبة ولا تعب


والله دنيا..
  #33  
قديم 01/03/2006, 08:54 AM
النور المشرق1 النور المشرق1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2004
الإقامة: بلاد الحق والإستقامة
المشاركات: 246
النتائج مسكتة يا وزارتنا ا لموقرة !!!
  #34  
قديم 01/03/2006, 09:07 AM
الصبيخي-1 الصبيخي-1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/02/2006
المشاركات: 135
المشاركة الأصلية بواسطة كهف الحب
لماذا تريدون مصادرة حقوق الغير؟؟؟ لماذا تتحكمون في رقاب الناس؟؟؟

عذرا اخي الكريم اي حقوق تتكلم عنها
ومن وين حقوق للمواطن
والا على شان هذا تمثيل يكون حقوق؟؟؟!!
ياجماعه الخير يجب ان نحذر ابنائنا من هؤولاء الناس
  #35  
قديم 01/03/2006, 09:48 AM
ابن الخابوره ابن الخابوره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2004
المشاركات: 118
إذا تم تغير اسم الوزاره أرجو إعلامنا بالأمر


يمكن نسجل فيها بس أخاف يبون شهادات خبره من ستار أكاديمي ونجوم الخليج


عقبال تعين نجوم الخليج وحجز مقاعد لهم في الوزاره
  #36  
قديم 01/03/2006, 10:49 AM
صورة عضوية SWAIQAWI
SWAIQAWI SWAIQAWI غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2003
الإقامة: قلبها
المشاركات: 5,999
ليش ما يجيبوا دكاترة او مفكرين يحاضرو بدل الاخ الممثل
  #37  
قديم 01/03/2006, 10:49 AM
ADOOL ADOOL غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2005
الإقامة: في النادي ... وين بعد ؟!
المشاركات: 914
العيش المقرّب ما أيقصر على البادي
  #38  
قديم 01/03/2006, 12:50 PM
سهاد سهاد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2005
الإقامة: في الحاره المجاوره
المشاركات: 139
صحيح من قال ان العقول صغيره


( ان تعلم فتلك مصيبه وان كنت لا تعلم فالمصيبه اعظم )

ورحم الله امرأء عرف قدر نفسه
اين تلك الشهامه التي يتحدث بها ملايين الناس عن ابناء العرب
سؤال اطرحه الى كل من اطلع على الموضوع ............ هل لديك اخت في هذه المدرسه وان كان الجواب نعم فلماذا رضيت ان تذهب الى هذه المحاضره اذا كان الوضع لا يعجبك وهل حضرتها انت ينفسك وترضى الان ان يقال عليها انها راقصه في استار اكايمي او نجوم الخليج
وانوه لكم ان السبله لم تفتح لاجل ان يقوم الناس بتشهير الغير ( وان لم يعجبك الحال لما لا توجه ندا الى وزاره التربيه .................الله يرحمنا

آخر تحرير بواسطة سهاد : 01/03/2006 الساعة 12:53 PM
  #39  
قديم 01/03/2006, 01:08 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خ.الفزاري19
الدور المسرحي هو دور أكيد لا يدخله إلا الشاطر و يستاهلن بنات الخابورة ..
قل خيرا أو اصمت
  #40  
قديم 01/03/2006, 01:48 PM
صورة عضوية umsalim
umsalim umsalim غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2005
المشاركات: 488
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الخابوره
وهل وصل الحد يا وزارة التربيه بكي أن تعلمي أبناءنا كل ما ترونه على شاشات التلفزيون لماااااااااااااااااااااذا ............؟؟؟؟؟

سؤال يطرح نفسه؟؟؟؟؟؟
هل هناك نقص في الوظائف المسرحية والتلفزيونية......؟؟؟

بالتأكيد ففي الأونه الأخيرة شاهدت أكثر من فتاتين في التلفزيون العماني من ولايتي والأخيرة لم أكن أتوقعها تقوم بهذا الدور الغير لائق لعائلتها ولكن شاء للتلفزيون العماني جذبها........؟؟؟؟

كثيراً ما كنا نسمع عن مدرسة صفية هبوط النسب في الثانوية العامه وعدم قبولها لدى بعض الطالبات فهل الوزارة بعثت محمد نور ليقول لهن لاتخفن من النسبة البسيطة فهنالك عروض كبيرة سيقدمها الإعلام العماني لكن فقط كونن على جمااااااااااااااااااااااا ااااال........؟؟؟؟

أتمنى معرفة الغرض الذي جاء من أجله ((جلجلان)) إلى ولايتي رغم أنني أعرف أنه من ولاية صحار

فبدلاً من إحضار داعية على مستوى يحضر فنان ليس له علم إلا في التمثيل والإخراج.

تحياتي لك: وحش مفترس وللجميع
صدقت اخي 00
فمع ما نسمعه كل يوم من بعض البنات الموجوات في هذه المدرسه وغيرها من تصرفات شاذه وخارجه عن المألوف مثل ((الهروب من المدرسه تدخين السجائر وماخفي كان اعظم 000000 ))
فماكان من الوزاره وادارة المدرسه الا احضار هذا الشخص الذي يحرضهن على الفساد والخروج عن الاخلاق والعادات والتقاليد وينصحهن بوضع المساحيق على وجوهن والتنكر 00 يعني هن ناقصات نصائح من هذا النوع0

حسبي الله ونعم الوكيل 000
رسولنا يسب ويشتم ويستهزء به ونحن في ظلالنا عامهون !!!!!
وجوده(الممثل)يعتبر حدث مميز للمدرسه ووجود الدعاه والمصلحين ارهاب 00000وعاجبي من هذا المنطق العجيب والغريب 000
اللهم اعز الاسلام والمسلمين 0000

آخر تحرير بواسطة umsalim : 01/03/2006 الساعة 01:52 PM
  #41  
قديم 01/03/2006, 05:07 PM
kha_21 kha_21 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2005
الإقامة: في قلب الحبيب
المشاركات: 4,331
التطوير يسوي كل شئ
  #42  
قديم 01/03/2006, 05:59 PM
صورة عضوية KSSS
KSSS KSSS غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2006
المشاركات: 93
نسأل الله العافيه






وعلى فكره الفاسق يعرف من ويين يبدأ
- من القلوب المريضه
- وضعيفة الأيمان
  #43  
قديم 01/03/2006, 11:41 PM
صورة عضوية الجبل الصامد
الجبل الصامد الجبل الصامد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2001
الإقامة: خارج السبلة
المشاركات: 6,620
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة umsalim
صدقت اخي 00
فمع ما نسمعه كل يوم من بعض البنات الموجوات في هذه المدرسه وغيرها من تصرفات شاذه وخارجه عن المألوف مثل ((الهروب من المدرسه تدخين السجائر وماخفي كان اعظم 000000 ))
فماكان من الوزاره وادارة المدرسه الا احضار هذا الشخص الذي يحرضهن على الفساد والخروج عن الاخلاق والعادات والتقاليد وينصحهن بوضع المساحيق على وجوهن والتنكر 00 يعني هن ناقصات نصائح من هذا النوع0

حسبي الله ونعم الوكيل 000
رسولنا يسب ويشتم ويستهزء به ونحن في ظلالنا عامهون !!!!!
وجوده(الممثل)يعتبر حدث مميز للمدرسه ووجود الدعاه والمصلحين ارهاب 00000وعاجبي من هذا المنطق العجيب والغريب 000
اللهم اعز الاسلام والمسلمين 0000
يزعمون بدعوى التقدم .. ( حقا أنه تقدم !! )
خطوات الى جهنم .. هذا لا يرضاه مسلم
  #44  
قديم 02/03/2006, 12:57 AM
صورة عضوية الجبل الصامد
الجبل الصامد الجبل الصامد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2001
الإقامة: خارج السبلة
المشاركات: 6,620
أختي سهاد ..
أرى الخوف الرهيب يدب فيهم ***ويخشون الضياء وقـد تنامـا
فدين الحق ينتشـر احتسابـاً*** ولمع البرق يستبـق العتامـا
أصحاب العقول الصغيرة هم الذين شرقوا بأفكارهم وغرَّبوا، وأسهبوا في الترويج للباطل وأطنبوا . فكانت النتيجة سخط الله والناس عليهم ..
ونصيحتي لاصحاب العقول الصغيرة بتعزيز العلاقة بالله لانها تنير البصيرة ، وتفتح نوافذ الفكر السليم ، والعقل السديد ، وتعصم نفس صاحبها من الانسياق وراء الشبهات المظلمة، والشهوات المعتمة.
  #45  
قديم 02/03/2006, 01:00 AM
@الرهيب@ @الرهيب@ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2005
الإقامة: صلالة
المشاركات: 258
لاتعليق
  #46  
قديم 02/03/2006, 09:38 AM
حكم القدر حكم القدر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2005
المشاركات: 149
عاد لما كان مهرجان مسرحي من كم شهر بس في كلية التربية بصحار .............

كانت فرقة مسرحية من ............ كل أعضائها بنات ( طبعا تعرض للجنسين )

ولو شفت كيف مدحهم وأثنى عليهم ( محمد نور البلوشي)

واسم المسرحية .... الجنس اللطيف.....





أقول ....عشنا..
  #47  
قديم 02/03/2006, 09:44 AM
صورة عضوية عـــذاري
عـــذاري عـــذاري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2005
الإقامة: أمضــي دون عنوان
المشاركات: 676
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القافية
قاصر يسوا كتاب مدرسي و يعلمهم التمثيل على المسرح
  #48  
قديم 02/03/2006, 09:45 AM
مخاطب الوجدان مخاطب الوجدان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2002
المشاركات: 2,479
عاد الي مضايقني .. الي مسوي المحاضرة ... ( ونعم القدوة )
  #49  
قديم 02/03/2006, 10:28 AM
صورة عضوية SWAIQAWI
SWAIQAWI SWAIQAWI غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2003
الإقامة: قلبها
المشاركات: 5,999
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة umsalim
صدقت اخي 00
فمع ما نسمعه كل يوم من بعض البنات الموجوات في هذه المدرسه وغيرها من تصرفات شاذه وخارجه عن المألوف مثل ((الهروب من المدرسه تدخين السجائر وماخفي كان اعظم 000000 ))
الله المستعان ولا حول ولا قوة الا بالله
  #50  
قديم 03/03/2006, 12:48 AM
ابن الخابوره ابن الخابوره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2004
المشاركات: 118
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة umsalim
صدقت اخي 00
فمع ما نسمعه كل يوم من بعض البنات الموجوات في هذه المدرسه وغيرها من تصرفات شاذه وخارجه عن المألوف مثل ((الهروب من المدرسه تدخين السجائر وماخفي كان اعظم 000000 ))
فماكان من الوزاره وادارة المدرسه الا احضار هذا الشخص الذي يحرضهن على الفساد والخروج عن الاخلاق والعادات والتقاليد وينصحهن بوضع المساحيق على وجوهن والتنكر 00 يعني هن ناقصات نصائح من هذا النوع0
أين الوزارة وما دور المعلمات........؟؟؟

هل ينتظرن الراتب أخر الشهر..............؟؟؟

لاحول ولاقوة إلا بالله،،،،،،،

‘لى متى يا إخوتي سنظل ساكتين إذا كنت لاترضاها في أختك فلماذا ترضى في بنات الناس...؟؟؟
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:47 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.