![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
بعد المحاضرة التي ألقاها المخرج المسرحي الشهير الفنان ( محمد بن نور البلوشي ) لمجموعة من الطالبات داخل حرم مدرسة بنات بولاية الخابورة
بصفتي أحد أقارب طالبة كانت ممن حضرن هذه المحاضرة .. أتسائل المعروف أن دور وزارة التربية والتعليم هو تطوير التعليم والرقي به من جميع الجوانب‚ للاسف‚ فقد اصبحنا الان نضع ايدينا على قلوبنا بمجرد خروج بناتنا من البيت متجهات الى المدرسة‚ ونفكر هل سيتعلمن العلوم ام الفنون المسرحية ؟ أولياء الامور يثقون بالمدرسة كمؤسسة تربوية اجتماعية تؤدي الى سمو ذات الفرد وترفع مكانته .. وبعد هذا الحدث ‚ كيف نستطيع الاعتماد على المدرسة في تولي امور تربية البنات وتعليمهن؟ و ما فائدة مثل هذه المحاضرة للطالبات ؟ وما صلتها بالبرنامج التربوي ؟ و أخيرا من الذي سمح لهذا المخرج بعمل تطبيق عملي على الطالبات ؟
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
عاد ما تطوير للتعليم
والجااااااي اعظم
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
قاصر يسوا كتاب مدرسي و يعلمهم التمثيل على المسرح
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
عاد ما تمثيل
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يبدو ذلك ما سوف يحصل
وراح تزيد على الطلاب المواد |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ومثله مثل بقية الانشطة وله موجه وله معلمه ماسكه النشاط وهذه تعتبر موهبة من المواهب يمكن يدخلن الاعلام في الجامعة ويتخرجن ممثلات تحياتي |
|
#7
|
|||
|
|||
|
وين في مدرسية صفية ؟؟ (:
بس ما فهنا ايش الهدف من هالمحاضرة هل ليها علاقة بمسابقة المحافظة على النظافة (: |
|
#8
|
||||
|
||||
|
بزرعوا فكرة التمثيل في رأس الطالبات صح و لا مو صح
هل توافقوني الرآي
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما شاء الله ............ وهو ما هو داري
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
في ناس ترضى بذلك وفي ناس ما ترضى
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
نطالب وزارة التربية والتعليم ودائرة الاشراف التربوي بالمديرية العامة للتربية والتعليم بالباطنة شمال بالتحقيق فيما حدث ورد كرامة المدرسة والطالبات لان ما حصل لا يليق بمؤسسة تربوية .
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
لماذا تريدون مصادرة حقوق الغير؟؟؟ لماذا تتحكمون في رقاب الناس؟؟؟
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ذو العقل يشقى في النعيم بعقله...... وأخو الجهالة في شقائه ينعم |
|
#14
|
||||
|
||||
|
تمثيل بايخ وبعد يسو محاضرات ههههههههههههههههههههههههه ه
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
هل تقبل بأن يقوم مخرج مسرحي بتطبيق عملي على طالبات مدرسة عمانية ويرسم على وجه طالبة ليبين كيف يغير الملامح
أو يصبغ شعر طالبة أخرى أمام أعين جميع من حضر هذه المحاضرة المشؤومة .. كل هذا حدث بدون إذن أولياء امور هذه الطالبات .. أهكذا تحفظ الامانات يا وزارة التربية كان يفترض أن تدرك إدارة المدرسة والاخوات المعلمات بمدرسة صفية بنت عبد المطلب بولاية الخابورة أن الرقيب الحقيقي على سلوكهن بعد الله سبحانه وتعالى هو ضمير يقظ ونفس لوامة .. و يمتنعن عن كل ما يمكن أن يؤخذ عليهن من قول أو فعل ويحرصن على أن لا يؤثر عنهن إلا ما يؤكد ثقة المجتمع بهن واحترامه لهن . |
|
#16
|
|||
|
|||
|
لا تضربوهم .. لا تجرحوا مشاعرهم .. لا ترسبوهم .. و علموهم الرقص و التمثيل .. و علموهم النشاط مثل ما قال أخي .. هل يقبل أي شخص فيكم أنه أخته تروح ممثلة و راقصة ؟!!
توقف بين الرجل .. أحبك و تحبيني .. و قلة حيا .. اتقوا الله في أنفسكم .. وين كرامتها و عفتها و حياها .. ؟!! الله يرحمنا برحمته و وزارة تسيرها دول غربية .. و تغير مناهجها و قوانينها متى ما يريد الأمريكان .. لا تنتظروا منها فايدة .. الله يا عمان العز .. الله يا عمان الإسلام |
|
#17
|
||||
|
||||
|
وزارة التربية ضايعه من يوم يومها ، لا مناهج ولا تعليم عاد بتنقص على التمثيل .
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
والقــــادم أفضع
لا حول ولا قوة إلا بالله |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
معك حق |
|
#20
|
||||
|
||||
|
الله المستعان . ولا حول ولا قوة ألا بالله العلي العظيم ، والله يعينا على القادم والمفروض انه يكون هناك فيها رقابة على هذه الأموروعدم السماح مثل هذه الأمور تحصل في مؤسسة تربوية.
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
هههههههه فلحنا ..
آخر تحرير بواسطة • (بنت وائل) • : 28/02/2006 الساعة 03:13 PM |
|
#22
|
|||
|
|||
|
الله يستر من اللي جاي
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
وهل وصل الحد يا وزارة التربيه بكي أن تعلمي أبناءنا كل ما ترونه على شاشات التلفزيون لماااااااااااااااااااااذا ............؟؟؟؟؟
سؤال يطرح نفسه؟؟؟؟؟؟ هل هناك نقص في الوظائف المسرحية والتلفزيونية......؟؟؟ بالتأكيد ففي الأونه الأخيرة شاهدت أكثر من فتاتين في التلفزيون العماني من ولايتي والأخيرة لم أكن أتوقعها تقوم بهذا الدور الغير لائق لعائلتها ولكن شاء للتلفزيون العماني جذبها........؟؟؟؟ كثيراً ما كنا نسمع عن مدرسة صفية هبوط النسب في الثانوية العامه وعدم قبولها لدى بعض الطالبات فهل الوزارة بعثت محمد نور ليقول لهن لاتخفن من النسبة البسيطة فهنالك عروض كبيرة سيقدمها الإعلام العماني لكن فقط كونن على جمااااااااااااااااااااااا ااااال........؟؟؟؟ أتمنى معرفة الغرض الذي جاء من أجله ((جلجلان)) إلى ولايتي رغم أنني أعرف أنه من ولاية صحار فبدلاً من إحضار داعية على مستوى يحضر فنان ليس له علم إلا في التمثيل والإخراج. تحياتي لك: وحش مفترس وللجميع آخر تحرير بواسطة ابن الخابوره : 01/03/2006 الساعة 07:49 AM |
|
#24
|
||||
|
||||
|
أحسن شي يغيروا أسم الوزاره من وزارة التربيه والتعليم الى وزارة سوء الادب والاخلاق
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
ترا هذا الموجود
والتعليم مسخرة الله يعين المدرسين |
|
#26
|
||||
|
||||
|
ياخي الوزاره ما مقصره تنظر الى مستقبل وتتماشى مع التطورات المستقبليه لطالبات بالخصوص
تريدهن يكونن ممثلات تفتخر بهن امام العالم ويكون لكم الفخر انه احد بناتكم تصبح ممثلات بدل مايدورن في الشوارع ما اسعده من ذكر قبره فذكر ربه وحاسب نفسه وبر والداه وبكى دمعه فأتبعها سجده وبكرلمسجده وقام ليله وعفى عن اخوانه ودعا لعم دعوه واتهم نفسه لاولم ينسى ورده ما اسعده ياليتنى كنت مثله |
|
#27
|
|||
|
|||
|
الرسول صلى الله عليه وسلم امر بعدم التشهير فلماذا التخصيص يا اخي
رحم الله امه تشهر ببناتها في شبكه يفتحها الملايين |
|
#28
|
||||
|
||||
|
تحت مسمى التطور بتجينا يلاوي وايد
والجاي مع التطور شي يكسر الظهر افضل اضل اعزب طول عمري ولا اشوف انجب بنت تعيش فهالوقت الحياة صارت ماسخه مافي حد يلتزم باعماله والهم بيجي دوم على الفقير الله يستر من الايام الجايه الله يكون فعون من معه بنت وتدرس فمثل هالمدارس اللهم نسألك العفة والعافيه يارب العالمين |
|
#29
|
|||
|
|||
|
يستاهلن بنات الخابورة ..
الدور المسرحي هو دور أكيد لا يدخله إلا الشاطر و يستاهلن بنات الخابورة ..
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
لاتخصصوا بنات الخابوره الدور يمشي
وهناك ولايات لاتهتم لمثل هذا ويحدث فيها أكثر من هذا بس يمكن تريد توصل التطور |
|
#31
|
|||
|
|||
|
عفوا بس العنوان قوي شويه
تحياتي |
|
#32
|
||||
|
||||
|
اي تطور هذا
في اعتقادي ان هذا الانفتاح والتطور سيجلب لنا مضار كثيره ... هيه قاصرة قناة نجوم الخليح ستار اكادمي و و و والكثير في الطريق لاحظ يا عزيزي اذا بغيت تدرس لازم تتعب وايد ... ويمكن تحقق اللي تريده ويمكن لا نسبة الثانوية .... المعدل التراكمي .. وغير وغير بس تعال الى الطريق الثاني طريق سريع معبد بلا مطبات تعرف ترقص وتغني "اكرمكم الله" بسرعه الى قناه نجوم الخليج بدون نسبة ولا تعب والله دنيا.. |
|
#33
|
|||
|
|||
|
النتائج مسكتة يا وزارتنا ا لموقرة !!!
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
المشاركة الأصلية بواسطة كهف الحب
لماذا تريدون مصادرة حقوق الغير؟؟؟ لماذا تتحكمون في رقاب الناس؟؟؟ عذرا اخي الكريم اي حقوق تتكلم عنها ومن وين حقوق للمواطن والا على شان هذا تمثيل يكون حقوق؟؟؟!! ياجماعه الخير يجب ان نحذر ابنائنا من هؤولاء الناس |
|
#35
|
|||
|
|||
|
إذا تم تغير اسم الوزاره أرجو إعلامنا بالأمر
يمكن نسجل فيها بس أخاف يبون شهادات خبره من ستار أكاديمي ونجوم الخليج عقبال تعين نجوم الخليج وحجز مقاعد لهم في الوزاره |
|
#36
|
||||
|
||||
|
ليش ما يجيبوا دكاترة او مفكرين يحاضرو بدل الاخ الممثل
|
|
#37
|
|||
|
|||
العيش المقرّب ما أيقصر على البادي
|
|
#38
|
|||
|
|||
|
صحيح من قال ان العقول صغيره
( ان تعلم فتلك مصيبه وان كنت لا تعلم فالمصيبه اعظم ) ورحم الله امرأء عرف قدر نفسه اين تلك الشهامه التي يتحدث بها ملايين الناس عن ابناء العرب سؤال اطرحه الى كل من اطلع على الموضوع ............ هل لديك اخت في هذه المدرسه وان كان الجواب نعم فلماذا رضيت ان تذهب الى هذه المحاضره اذا كان الوضع لا يعجبك وهل حضرتها انت ينفسك وترضى الان ان يقال عليها انها راقصه في استار اكايمي او نجوم الخليج وانوه لكم ان السبله لم تفتح لاجل ان يقوم الناس بتشهير الغير ( وان لم يعجبك الحال لما لا توجه ندا الى وزاره التربيه .................الله يرحمنا آخر تحرير بواسطة سهاد : 01/03/2006 الساعة 12:53 PM |
|
#39
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فمع ما نسمعه كل يوم من بعض البنات الموجوات في هذه المدرسه وغيرها من تصرفات شاذه وخارجه عن المألوف مثل ((الهروب من المدرسه تدخين السجائر وماخفي كان اعظم 000000 )) فماكان من الوزاره وادارة المدرسه الا احضار هذا الشخص الذي يحرضهن على الفساد والخروج عن الاخلاق والعادات والتقاليد وينصحهن بوضع المساحيق على وجوهن والتنكر 00 يعني هن ناقصات نصائح من هذا النوع0 حسبي الله ونعم الوكيل 000 رسولنا يسب ويشتم ويستهزء به ونحن في ظلالنا عامهون !!!!! وجوده(الممثل)يعتبر حدث مميز للمدرسه ووجود الدعاه والمصلحين ارهاب 00000وعاجبي من هذا المنطق العجيب والغريب 000اللهم اعز الاسلام والمسلمين 0000 آخر تحرير بواسطة umsalim : 01/03/2006 الساعة 01:52 PM |
|
#41
|
|||
|
|||
|
التطوير يسوي كل شئ
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
نسأل الله العافيه
وعلى فكره الفاسق يعرف من ويين يبدأ - من القلوب المريضه - وضعيفة الأيمان |
|
#43
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يزعمون بدعوى التقدم .. ( حقا أنه تقدم !! )
خطوات الى جهنم .. هذا لا يرضاه مسلم |
|
#44
|
||||
|
||||
|
أختي سهاد ..
أرى الخوف الرهيب يدب فيهم ***ويخشون الضياء وقـد تنامـا فدين الحق ينتشـر احتسابـاً*** ولمع البرق يستبـق العتامـا أصحاب العقول الصغيرة هم الذين شرقوا بأفكارهم وغرَّبوا، وأسهبوا في الترويج للباطل وأطنبوا . فكانت النتيجة سخط الله والناس عليهم .. ونصيحتي لاصحاب العقول الصغيرة بتعزيز العلاقة بالله لانها تنير البصيرة ، وتفتح نوافذ الفكر السليم ، والعقل السديد ، وتعصم نفس صاحبها من الانسياق وراء الشبهات المظلمة، والشهوات المعتمة. |
|
#45
|
|||
|
|||
|
لاتعليق
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
عاد لما كان مهرجان مسرحي من كم شهر بس في كلية التربية بصحار .............
كانت فرقة مسرحية من ............ كل أعضائها بنات ( طبعا تعرض للجنسين ) ولو شفت كيف مدحهم وأثنى عليهم ( محمد نور البلوشي) واسم المسرحية .... الجنس اللطيف..... أقول ....عشنا.. |
|
#47
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#48
|
|||
|
|||
|
عاد الي مضايقني .. الي مسوي المحاضرة ... ( ونعم القدوة )
|
|
#49
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله المستعان ولا حول ولا قوة الا بالله
|
|
#50
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هل ينتظرن الراتب أخر الشهر..............؟؟؟ لاحول ولاقوة إلا بالله،،،،،،، ‘لى متى يا إخوتي سنظل ساكتين إذا كنت لاترضاها في أختك فلماذا ترضى في بنات الناس...؟؟؟ |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|