![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
بسم الله ( الحب الحلال) اين يوجد ؟
السلام عليكم اخوتى واخواتى
ترددت كثير قبل ان اكتب هذا الموضوع و هذا التردد دام لاكثر من شهور وذلك لاسباب عدة واولها هل سألقى اى رد من الاعضاء والمشرفين ام لا كالعادة المشكلة التى سأعرضها واريد فتح النقاش فيها هى الحب فلا احد يتجاهل انه موجود بداخلنا لا يستطيع لغيه من حياته و طبعا انا لا اقصد حب الله ولا حب الوالدين والاخوة لان كل ذلك لا يحتمل ولا يحتاج النقاش ولكنى اقصد حب البنت للولد والعكس وكيف نجعل هذا الحب يرضى عنه الله ولا يغضب منه وعليهم وهل خفى المشاعر واجب فى هذه الحالات ؟ فأذا احبت الفتاة شخص ملتزم ومحترم ماذا تفعل هل تخفيه وتجاهد نفسها لايقاف هذه المشاعر من النمو بداخلها نحن جميعا نعلم ان الاختلاط حرام وان علاقات الحب المزعومة ما هى الا طريقة من طرق الشيطان ولكن اين الشباب الملتزم من كل هذا سمعت كثيرا عن انه اذا احبت الفتاة شخص ما عليها بسؤاله بطريق غير مباشر او عن طريق وسيط حتى لا تعيش الوهم لفترات وتكتشف اخيرا انه لا يفكر بها ولكنى لا اعرف هذا ايضا يصح ام لا وحتى اذا كان يصح فحياء البنت يمنعها من ذلك ولو بطريق غير مباشر فماذا تفعل هذه الفتاة ؟ كيف لنا ان نحفظ هذه المشاعر وفى الوقت نفسه نحفظ حياء الفتاة ؟ فقد رأيت الكثيرين الذين يخفون هذا الحب وينتظرون وينتظرون الى امد بعيد .... وكل ذلك على امل ان تلقى تجاوب من الطرف الاخر دون ان تغضب الله فكفى ان نقول لا تفعلو كذا وكذا وكذا وقولو هذا هو البديل اظن الان عرفتم ما اتحدث عنه وهو الحب الذى لا يعرف كل طرف مشاعر الطرف الاخر انتظر مشاركتم واجوبتكم ومن يستطيع ان يرفق دلائل من الدين فجزاه الله كل خير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته منقول للنقاس والفايده |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
الصحيح ان الفتاة اذا احبت شخص او اغرمت فيه او اعجبت فيه ...فلا بد لها ان ترسل احد من تثق فيه
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
وهل الحب كمان فيه حلال وحرام
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
من وجهة نظري دام البنت ناضجه وعارفه ايش الشعور الي يخالجها بالضبط هي ادرى اذا كانت تقدر تتحمل صدمة الرد منه تتوكل على الله وتوصل الخبر للشخص الي تحبه بطريقه غير مباشره |
|
#5
|
|||
|
|||
|
ترسل من تثق بدينه وأمانته لينقل لها الجواب
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
الحب لا يأتي قبل الزاواج
فالاعجاب ياتي قبل الزواج ولكن الحب الحقيقي ياتي بعد الزاوج وهذه وجهة نظر فقط ولكم احلى تحيه والسلام |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|