![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
صدر اليوم شريط { يا قدس }. أداء المنشد الطفل الموهوب / حمود الصبحي ومن تقديم الطفل الموهوب / ليث الكندي .
بحق وكلمة حق أنه إصدار مميز بمعنى الكلمة من حيث أختيار الكلمة واللحن . الشريط من إنتاج / مركز رياض الجنه للإنتاج والتوزيع بولاية بركاء . متوفر الآن بمكتبات التسجيلات الإسلامية . تم توزيعه في محافظة مسقط والباطنة وغداً الخميس في المنطقة الداخلية . وسيصل بقية المناطق تباعاً إن شاء الله . (( الشريط الإسلامي وسيلة من وسائل الدعوة إلى الله فلا تتردد في اقتنائه وإهدائه )) ملحوظة // بالشريط نشيد رائع عن عدو الله شارون آخر تحرير بواسطة أبو اليقظان 202 : 22/02/2006 الساعة 07:23 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ما شاااااااااااااء الله
جميل جدا بروح ادور عليه إن شاء الله و بإذنه
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
الله يبارتلك المساعي ويوفقها لكل خييييييييييييييييييييييييييييييير
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
ماشيء مقاطع من الشريط أخي
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
في اي التسجيلات يوجد اخي بالنسبة لمسقط
انتظر ردك من اجل الذهاب لشراءه |
|
#6
|
||||
|
||||
|
يجزيك ربي كل خير
وين أقدر أحصل الشريط في الباطنه (في اي المكتبات ) اذا تكرمت اخي الكريم |
|
#7
|
||||
|
||||
|
مشكووووووووووور أخوي و باكر بدوره
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
99341231 عبد العزيز . 92583730 قاسم |
|
#11
|
||||
|
||||
|
شكرا اخي الكريم على المعلومه
وربي يوفقكم دائما لما فيه الخير ان شاء سبحانه |
|
#12
|
||||
|
||||
|
وفقك الله أبا اليقظان وشكر سعيك..
دمتم للدعوة.. جزاكم الله خيرا. |
|
#13
|
|||
|
|||
|
شكرا لك اخي ابو اليقظان وان شاء الله ساذهب لاقتناءه قبل ان ينفد من السوق
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
أشكرك أخي ابو اليقظان
بصرااااااااااااااااحه الشريط ممتع وجميل استمعت له بالامس أول ما نزل بالمكتبه ومقدم هذا الشريط هو الطفل الموهبه ليث الكندي وان شاء الله راح يلاقي هذا الشريط كثير اقبال لكم كل التحية |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
فعلاً شريط ممتع ومميز ودعوي . أرجوا من الأخوة الذي استمعوا للشريط أن يعطونا إنطباعاتهم ونقدهم الهادف .والله يبارك في مسعاكم . |
|
#17
|
|||
|
|||
|
جزا الله القائمين على هذا العمل خير الجزاء
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
سنحاول نبحث عنه عند زيارتنا للمكتبات
شكرا لكم على هذه الجهود الطيبة يا أبا اليقظان 202 |
|
#20
|
||||
|
||||
|
مشكور وجزاك الله 10000000000000000000000000000000000خير ..................
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والشكر موصول لك على المرور الكريم . |
|
#22
|
||||
|
||||
|
شكرا وبارك الله فيك
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لكن الرقم ما عرفت أقراءه !!!!
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
ممكن معلومات اكثر عن الطفلين مثلا من اي ولاية هما
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|