![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
إستفسار عن إصدار ملكيات الاراضي
إستفسار عن إصدار ملكيات الاراضي
أنا اشتريت ارض مساحتها تقريبا140 متر داخل البلد قطعه صغيره و الان تم مسحها والمعاينه علي الطبيعه من الجهات المعنيه بذلك واستلمت إقرار قبل اسبوع واراكض علي شان احصل علي الملكيه تقريبا 3 سنوات و بعدها ما خلصت ملكية الارض لاني اريدابني فيها بيت و المسئولين يقولو راجعنا بعد شهر والله يستر ليش التاخير في اصدار ملكيات الاراضي اعطاء الموعد المحدد لاستلام الملكيات شرقاوي
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
كيف انا استلمت ملكية بعد شهر من دفع الرسوم !!!!!!!!!!!!!! اخوي 140متر مو تكفي مو بتبنى فيها ا..... السكنية احيدها 450 الى 600 متر........ بس اقول ما عليك سوى متابعة المكتب وطلب مقابلة المدير المسؤول ........ واذا ما فاد عليك بالوزارة ........ تراهم بيطلعوا سالفة وبيقولوا مانعطيك هذه الارض وبيتقاسموها عنك ....... تو روح قبل عن تقفل الوزارة.........
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
ما اعرف؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
أذيهم ماتخليهم أبدا وعليك بالمدير تراه الموظفين معظمهم يكذبوا عليك بس أنت ماتكلم أحد غير المدير العام أذيه كان قادر وفيك شجاعة أسئل المجرب وصدقني راح تنجح !!!!
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
حولها مواقف لسيارات تحصل اجر اكثر
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|