![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
أمي انتي اجمل أم
كلنا يعرف ان حب الام لاولادها فطري ولكن حب الاولاد لابائهم وامهاتهم مكتسب ولهذا نجد احيانا كثيره ان هناك من لا يحسن لابويه وقد يذهب بعيدا ليقول لهما كلمات
اهديك أمي هذه الكلمات وهي نابعه بصدق من عمق احساسي بلحب لي أمي أمي انتي اجمل أم اطلبي ما شئت مني ففداك روحي وعيني فمن دونك لم أصير ولن أكن حاضرا بالوجود أنتي من وهبني الحياة أمي أمي أنتي أمي فانزعي قلبي إن شئت وارضي عني واغفري ذنبي فأنتي أكرم أم فمن أنا إن عصيت أمي اسجد لك لترضي عني اقبل يديك بفخرا أمي فأنتي من سهرتي وتعبتي عندما كنت طفلا بيديك تحضنيني بلحنان أمي مزقيني إن شئت أمي وسامحيني وارضي عني فلن أجازيك سهر ليله وأنا طفل ضعيف يبكي أمي أمي أمي خير أم فأنتي تتفرسي إذا ما نظرتي وسط عيني فتعرفي حزني وهمي فادعي لي بصلاتك أمي فدعاك يخفف كثر همي فسامحيني واغمريني بحنانك برضاك أمي كل صبح وحين نومي فجزاك ربي كل خير لصبرك عند وضعي آخر تحرير بواسطة الأمير& : 07/12/2005 الساعة 02:40 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
كلمات معبرة وبالأخص أنها لقلب الأم.. الحضن الدافيء الحنون . . تحاياي القلبية |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وسوف تصبحين يوما أم يا حنونه
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
كلمات جميله جدا وبرك بامك يوصلك لبر الامان ودعاء الام مستجاب باذن الله هديه موفقه اخي العزيز
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
جميل ان نهدي للأم ..ذلك القلب النابض بالحب ..
إحساس رائع سطرت لمن كانت الجنة تحت أقدامها...تحيااااتي الحاااره |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لكن الاجمل أن نبر لهذي الأم رائع ما خطته يداك عزيزي الامير
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انتي الاروع عزيزتي سرني مرورك
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
مشكور عزيزي
والله إنها الأم تستاهل وأكثر الله يا رب يبارك في أمهاتنا جميعا ويوفقنا لنيل رضاهن يكفيهن شرفنا أن الله سبحانه أوصانا بهن
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سرني مرورك عزيزي بوركت |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|