سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 05/11/2005, 11:53 PM
صورة عضوية عاشق المسجد الأقصى
عاشق المسجد الأقصى عاشق المسجد الأقصى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2002
المشاركات: 4,641
وزير الدفاع العراقي المعين من الاحتلال يتوعد من يساعد المقاومة في القائم

بسم الله الرحمن الرحيم

مفكرة الإسلام [خاص]: أطلق قبل قليل وزير الدفاع العراقي المعين من قبل الاحتلال 'سعدون الدليمي' تهديدًا جديدًا للمسلمين السنة في العراق وخاصة القائم, محذرًا من مساعدة أو إيواء رجال المقاومة العراقية.
وادعى الوزير الموالي للاحتلال: 'أن عمليه 'الساتر الحديدي' تستهدف - من أسماهم - 'بالإرهابيين' العراقيين والعرب, وأن أي بيت أو عائله تؤوي أو تتستر على أحد منهم سيتم التعامل معها بالمقاتلات فقط ويعتبرون من ضمن حلقات 'الإرهاب' المعروفة في البلاد'.
وقال الوزير المعين: إن أية عائلة في القائم أو المدن المجاورة لها تقدم العون أو المساعدة أو العلاج بالنسبة للجرحى من المقاتلين العرب أو العراقيين من جماعة الزرقاوي أو غيرها سيتم التعامل معها على أنها داعمة 'للإرهاب', وأن أي قتلى من النساء والأطفال الذين يقتلون في تلك المنازل التي تؤوي 'الإرهاب' – على حد وصفه - يعتبرون مع غير المدنيين'.
وأضاف الوزير المعين خلال كلمة وزعت على الصحفيين قبل قليل: 'إن المنازل في القائم كما قلنا ستدك على رؤوس الأطفال والنساء إذا تبين أنهم يساعدون 'الإرهابيين' أو يعالجونهم بعد أن أحكمنا سيطرتنا على مستشفيات المدينة ومستشفيات المدن المجاورة لها'.
وختم كلمته بقوله: 'سنبذل قصارى جهدنا لينعم أهل العراق بالأمن والأمان في كل مكان' - حسب زعمه-.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 06/11/2005, 12:02 AM
صورة عضوية وين رايح
وين رايح وين رايح غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2000
الإقامة: قلب الأم
المشاركات: 49,081
هذا خائن للوطن

اذا باع وطنه ماذا تريده ان يفعل بالمواطن الحق
__________________
أمي أنتي سر وجودي
عدائي لهم فضل علي ومنة
**** فلا أبعد الرحمن عني الأعاديا
هم بحثوا عن زلتي فاجتنبتها
****وهم نافسوني فارتقيت المعاليا
  #3  
قديم 06/11/2005, 12:30 AM
الهلال2005 الهلال2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2005
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 108
لاشي جديد وهذا متوقع منه
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:06 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.