![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
من يستطيع ان ياتي لي بهذا النشيد??
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من يستطيع ان ياتي لي بهذا النشيد لاني ابحث عنه منذ اكثر من 5 سنوات !!!. لا اذكر اسمه او اسم الشريط ولكن هذا جزء منه ليس في الإسلام ذل ليس فيه ما يمل كل ما فيه يجل إنه دين محمد إنما الإسلام قوة ونظام وأخوة وجهاد وفتوة إنه دين محمد لا تلينوا للأعادي لا تهينوا للعوادي أعلنوا في كل نادي أنكم جند محمد ارجو ان يجده احدكم باسرع وقت لاني اشتقت له كثيرا. مبارك عليكم الشهر الفضيل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته أخي
أهلا بك في سبلتنا المباركة...... لدي هذا النشيد وسأحاول تنزيله هنا -خلال الأيام القادمة- إن شاء الله تعالى ولكن أفضل أن ترسل لي عنوان بريدك الإكتروني على الخاص لأرسله لك لأن حجمه كبير ولا أعتقد أنه سينزل هنا في المنتدى...... شكرا |
|
#3
|
|||
|
|||
|
أخي ابن الطموح اقرا البريد الخاص
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
أخي ابن الطموح ما زلت انتظر ردك
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
هل سيطول الانتظار اكثر ام ماذا !!!!!!!!!
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|