سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة الدينية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 26/10/2005, 08:44 AM
motorola motorola غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2005
المشاركات: 42
من يستطيع ان ياتي لي بهذا النشيد??

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من يستطيع ان ياتي لي بهذا النشيد لاني ابحث عنه منذ اكثر من 5 سنوات !!!. لا اذكر اسمه او اسم الشريط ولكن هذا جزء منه

ليس في الإسلام ذل ليس فيه ما يمل كل ما فيه يجل إنه دين محمد
إنما الإسلام قوة ونظام وأخوة وجهاد وفتوة إنه دين محمد
لا تلينوا للأعادي لا تهينوا للعوادي أعلنوا في كل نادي أنكم جند محمد


ارجو ان يجده احدكم باسرع وقت لاني اشتقت له كثيرا.
مبارك عليكم الشهر الفضيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 26/10/2005, 12:40 PM
ابن الطموح ابن الطموح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2004
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 604
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته أخي
أهلا بك في سبلتنا المباركة......


لدي هذا النشيد وسأحاول تنزيله هنا -خلال الأيام القادمة- إن شاء الله تعالى
ولكن أفضل أن ترسل لي عنوان بريدك الإكتروني على الخاص لأرسله لك لأن حجمه كبير ولا أعتقد أنه سينزل هنا في المنتدى......


شكرا
  #3  
قديم 26/10/2005, 12:57 PM
motorola motorola غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2005
المشاركات: 42
أخي ابن الطموح اقرا البريد الخاص
  #4  
قديم 28/10/2005, 10:20 AM
motorola motorola غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2005
المشاركات: 42
أخي ابن الطموح ما زلت انتظر ردك
  #5  
قديم 31/10/2005, 12:07 PM
motorola motorola غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2005
المشاركات: 42
هل سيطول الانتظار اكثر ام ماذا !!!!!!!!!
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:04 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.