![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
أنت حبي
تكفين لا تقولين النهاية
النــهاية تعني موتي تعني للعـــالم كفاية ولو ناديت بأعلى صوتي مافي منفــــذ جفايه ولا ينفعـني أبد سكوتي لا أصـرخ للي ورايه لازم أتحطـم وأموتي ولو صارت النهـاية أقول لحـياتي فوتي إنتهـت أحلام البداية إنتهت من سراجي زيوتي ماعدت شايف سمايه غابت أقماري وبدوري ولنك إنتي سمــايه إنتي أرضي وقوتي أنت حبي بعالي حشايه والعين مسكنك م البيوتي فــداك الروح ودمايه فــداك العمر ياقنوتي ولازم نبقى للنــهايه النهايه أموت أو تموتي |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
شكرا أخي العياشي على المرور .
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
أيها المحموم
نهاية حتمية ولكن نودها أن تكون دعواة منك |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|