سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة الشعر والأدب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 17/10/2005, 09:19 PM
صورة عضوية المحموم
المحموم المحموم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2005
الإقامة: عمان عزي وفخري
المشاركات: 499
أنت حبي

تكفين لا تقولين النهاية
النــهاية تعني موتي
تعني للعـــالم كفاية
ولو ناديت بأعلى صوتي
مافي منفــــذ جفايه
ولا ينفعـني أبد سكوتي
لا أصـرخ للي ورايه
لازم أتحطـم وأموتي
ولو صارت النهـاية
أقول لحـياتي فوتي
إنتهـت أحلام البداية
إنتهت من سراجي زيوتي
ماعدت شايف سمايه
غابت أقماري وبدوري
ولنك إنتي سمــايه
إنتي أرضي وقوتي
أنت حبي بعالي حشايه
والعين مسكنك م البيوتي
فــداك الروح ودمايه
فــداك العمر ياقنوتي
ولازم نبقى للنــهايه
النهايه أموت أو تموتي
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 17/10/2005, 09:35 PM
صورة عضوية المحموم
المحموم المحموم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2005
الإقامة: عمان عزي وفخري
المشاركات: 499
شكرا أخي العياشي على المرور .
  #3  
قديم 18/10/2005, 03:54 PM
الرجل الضرب الرجل الضرب غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2002
المشاركات: 10,686
أيها المحموم
نهاية حتمية
ولكن نودها أن تكون دعواة منك
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:24 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.