![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
ليش تتهرب من صديقك
اخواني هذا الموضوع مهم وايد وطرحته لكم لاني ابي اعرف الاسباب الحقيقية اللي من خلال تجاوبكم معي بيخلينا نعرف اسباب تهرب البعض من ناس معينين والترحيب في ناس ثانين
مثلا مر موقف وقدامي صار تلفون واحد من الربع رن يجي عشرين دقيقة وصاحبنا ما رد بحجة انه ما يبي يكلمه .. يا ترا وش هي الاسباب اللي وصلت صاحبنا لدرجة التهرب من المتصل .. واحيانا لما انروح رحلة شلة مع بعض تلقى ناس يقولو انا ما بروح لانه فلان بروح بصراحة ما ارتاح له .. انتظر ردودكم .... ومشاركاتكم على فكرة ما فيه انسان ما يحس انه الطرف الثاني ما يرتاح له وطبعا يتضايق من هذا الشي ويسأل نفسه ليش ما يرتاحوا لي او ما يبوني اجلس معهم ... طبعا مريتو في مواقف مشابه ... اذا ما كنت غلطان
آخر تحرير بواسطة افكر : 11/09/2005 الساعة 10:02 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
الموضوع باينه تافه
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
الموضوع مش تافة بالعكس مهم ..........
أنا أعتقد اللي ما يرد على صاحبه خايف من شي
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الحمدلله ريحتني ظنيت اني ما عندي سالفة
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
أنا ماأعتقد أنه هذا صديقه ، يجوز أنه يطالبه بفلوس أو وعده بشئ لايستطيع تنفيذه
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
يا ريت حد من المشرفين يبدي رايه في الموضوع
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
ارى ان الصراحة والمكاشفة سبيل لتلافي الكثير من تلك الإشكالات كالهروب من بعض المقربين .. ومنح الفرصة لأنفسنا لمواجهة الطرف الأخر ستؤدي حتما لإنقشاع الغمامة التي كانت سببا في الجفاء الحاصل بين الإثنين ..
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كلامك سليم مئة بالمائة بس الناس يتجنبوا المواجهة عن يحصل مشكل واتزيد الطين بلة محد تو يرضى يسمع الحقيقة |
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وإنما في بعض المواقف يجب على الواحد أن يغض الطرف وصدقني ستنكشف الغمامة رويدا رويدا |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
هلا
اتهرب من صديقي ؟؟؟؟ اعتقد مستحيل الا اذا فيه سبب يخليني اتجنبه والاسباب لا تحصى ولا تعد اما اذا كان شخص غريب عني يمكن ما احب احتك فيه لاني ما ارتحت له من النظرة الاولى او لانه علاقتنا رسميه جافه وانا مثلا طال الرحله او جوله عشان انبسط واخذ راحتي تحياتي |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
بصراحة ...... عندي جارة ، طلبت مني أكون صديقتها بس أنا رفضت ولم أخبرها برفضي لها لاني ما أريد أجرح مشاعرها وهي من النوع ( لزقه )
يعني من يومين تعرفت عليها بس تطرح علي أسأله كأني في مخفر شرطه وتحب تعرف كل شي عني والمفاجأه أنها تراقبني على الطلعة والدخله وذا ما خبرتها انا كنت وين .... يا ويلاها .... واذا صار عندي أي حدث لازم هي أول من يعرف بصراحة لا أحب هذا النوع من الناس .... مخيفين في اليوم الواحد تتصل عشرات المرات وترسل المسجات وأنا ولا مرة أتصلت فيها أو رديت على أتصالها أو رسلت مسج وهي مستمرة ونحن الان في الشهر الثالث وما زلنا على نفس الحالة |
|
#17
|
||||
|
||||
|
عاده واحدمايردع شخص معين اكيد فيه تصرف اوعاده مايحبهم منه وسببت نوع من النفور
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
عادة يكون الهرب وسيلة لالبتعاد من المشاكل لانها صارت معي عند وحدة تقربلي كنت كل ماتتصل تصير مشكلة بينا والسبب انها دايما تفهمني غلط واستمرت تتصل فيني لمدة 4اشهر وفي الاخر قطعت البطاقة وافتكيت من الصدعة
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
يمكن يهرب من مسولية معيينة
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ..
ما أعتقد ان اللفظ المناسب تطلق عليه ... (( صديق )) .. فالصديق وقت الضيق .. وانا اتفق معاك اخي .. الكثير من يستخدم هالاسلوب .. والامر قد يكون .. * الشخص اللي متصل محتاج لشيء .. وما يبي يساعده !! * او يكون من طبعه النذاله ... فشي عادي عنده ما يرد على الناس .. * قد يكون مزاااجي !! * قد يكون يتهرب منه (( متسلف فلوس .. او قال له تابع لي حااجه وما سواها .. )) .. .. الخ .. |
|
#21
|
||||
|
||||
|
فرولة .. يمكن ارتاحت لش عشان كذي استوت لزقة ..
وفعلا فيه ناس يحب يعرفو على صغيرة وكبيرة عن جارهم بسبب الفضول او الحسد او ... شكرا على مرورش احترامي لك |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا على المشاركة |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مشكور على المرور تحياتي |
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
افظل طريقه للتخلص من الناس سوي لك رقمين تلفون واحد لكل الناس وواحد للحالات الخاصه انا اتبعت هذه الطريقه وجدا ناجحه |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
أولا أشكر كاتب الموضوع جزيل الشكر....
والله مسألة التهرب من الأصدقاء مسأله شائعه ومنتشرة جدا بين كل الأصدقاء.. من كلا الجنسين .. لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله أعلم .. ربما لآسباب خاصه بين الطرفين.. أو بسبب خلاف على شي معين .. أو ربما هناك حساسيه بين العائلات.. و تكون الضحيه الاصدقاء... و أسباب عديده الله أعلم بها... لكن ما نقول غير الله يصلح كل متخاصمين... ويهديهم.. قولوا .. :آمين ودمتم سالمين |
|
#28
|
||||
|
||||
|
مشكور الاسمر على مرورك ودمت سالم ...
لك تحية |
|
#29
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حذري ترااها مخبر سري,,,,
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|