![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
كيف تعيش في الحياة؟؟؟؟؟؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم كيف تعيش في الحياة لا تيأس؛ فاليأس كفر برحمة الله. و لا تغضب؛ فالغضب قتل لفضائل النفس، و لا تحقد؛ فالحقد تشويه لجمال الحياة، و لا تحزن؛ فالحزن إتلاف لأعصاب الجسم و الروح، و تحمل من الهموم ما لا يضينك، و ما لا ينسيك سلطان الله قضاءه و قدره في تصاريف الزمان، و لا تعيش غير مبال بما يجري حولك؛ فالمشاركة الوجدانية أنبل خصائص الإنسان، و لا تكن أنانيّاً؛ فالإيثار أجمل فضائل الإنسان. اللهم ارحمنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اللهم ارحمنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اللهم ارحمنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
(آمين)
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|