![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
أسـد ينـطـق بلـفـظ الـجـلالـه" الله
انـظـر الـى هـذا الأسـد ينـطـق بلـفـظ الـجـلالـه" الله
-------------------------------------------------------------------------------- :: بسم الله الرحمن الرحيم :: ،، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، هذا يا اخوان فيديو لأسد في حديقة حيوانات مدينة باكو في اذربيجان وهو ينطق بلفظ الجلالة . سبحان الله {تُسَبِّحُ لَهُ السَّمَاوَاتُ السَّبْعُ وَالأَرْضُ وَمَن فِيهِنَّ وَإِن مِّن شَيْءٍ إِلاَّ يُسَبِّحُ بِحَمْدَهِ وَلَـكِن لاَّ تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيماً غَفُوراً }الإسراء44 http://video.kavkazcenter.com/clips/lev.wmv والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته منقول للفائدة والعبرة |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
آآآآه ابرا؟؟؟ أنا أول الرادين عليك ..
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
ما كأنه يقول الله !!!!
كانه يقول أبببباااااااه ؟!؟ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
سبحان الله
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
سبحان الله
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|