سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة الإجتماعية والتربوية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 03/08/2005, 12:32 AM
زهور عمان زهور عمان غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2005
المشاركات: 36
معهد التمريض لمستشفى توام يعلن بدأ التسجيل

معهد التمريض في مستشفى توام بالعين يعلن بدأ التسجيل

--------------------------------------------------------------------------------

أنا عرفت عن معهد التمريض بمستشفى توام لكن أريد معلومات عن السكن للطالبات هل موجود ومتوفر ؟ وهل معترف به في عمان ؟ وهل النقل متوفر؟
وهذه هي المعلومات اللي أعرفها :
ينتهي التسجيل في 10/8/2005م
مطلوب نسبة القبول فيه 70% للعلمي ويمكن قبول طلاب القسم الأدبي ولكن ما أعرف النسبة المطلوبة
وسوف يكون فيه إمتحان إنجليزي ورياضيات في تاريخ 23/8/2005م
والتسجيل يكون في مستشفى توام بالعين
المطلوب للتسجيل:
9 صور شمسية ملونة
2صورة لجواز السفر
2صورة لشهادة الميلاد
وصورة لجواز السفر للأب والأم
ويجب أن تكون الشهادة الثانوية مصدقة
والله الموفق .
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/08/2005, 12:56 AM
الى الحياة الى الحياة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2003
الإقامة: صحــــــــار
المشاركات: 225
شكرا على المعلومة ويليت كل واحد يعرف عن فرصة مماثلة الاعلان عنها للجميع
اعتقد من شروط الدراسة في المعهد العمل بدولة الامارات سنتين ثم لك حرية الاستمرار من عدمة .
اكيد معترف بها من السلطنة لانها شهادة وخبرة في نفس الوقت من مستشفى تخصصي .
  #3  
قديم 04/08/2005, 07:37 PM
عبراوي 2 عبراوي 2 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2001
الإقامة: سلطنة عمان عبري
المشاركات: 512
اشكرك اخي على الخبر
ولكن هل من يؤكد لنا هذا الخبر ؟
وهل البنات يحق لهن التسجيل وكم النسبة بالضبط لتسجيل البنات ؟؟

شاكرا لكم
  #4  
قديم 04/08/2005, 10:41 PM
هواوي عمان هواوي عمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2005
المشاركات: 207
الله يعينكم......... إلى متى هذا الشتات؟ إلى متى سيظل العماني تايه يبحث عن لقمة العيش خارج وطنه. يتلقى الإهانات وينذل علشان يعيش. يروح ويتغرب بعيد عن أهله وبلاده مع أن نسب الثانوية من أقضل النسب أظن على مستوى الوطن العربي. لا وبعد لو الواحد راح يترزق في بلاد ثانية . يتبعوه الى هناك وينغصوا عليه عيشته. يعني هم من يحددون الراتب وليس جهة التشغيل المعنية.( لا يرحموا ولا يخلوا رحمة ربنا تنزل) حسبنا الله ونعم الوكيل والله المستعان.
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:38 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.