![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
معهد التمريض لمستشفى توام يعلن بدأ التسجيل
معهد التمريض في مستشفى توام بالعين يعلن بدأ التسجيل
-------------------------------------------------------------------------------- أنا عرفت عن معهد التمريض بمستشفى توام لكن أريد معلومات عن السكن للطالبات هل موجود ومتوفر ؟ وهل معترف به في عمان ؟ وهل النقل متوفر؟ وهذه هي المعلومات اللي أعرفها : ينتهي التسجيل في 10/8/2005م مطلوب نسبة القبول فيه 70% للعلمي ويمكن قبول طلاب القسم الأدبي ولكن ما أعرف النسبة المطلوبة وسوف يكون فيه إمتحان إنجليزي ورياضيات في تاريخ 23/8/2005م والتسجيل يكون في مستشفى توام بالعين المطلوب للتسجيل: 9 صور شمسية ملونة 2صورة لجواز السفر 2صورة لشهادة الميلاد وصورة لجواز السفر للأب والأم ويجب أن تكون الشهادة الثانوية مصدقة والله الموفق . |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
شكرا على المعلومة ويليت كل واحد يعرف عن فرصة مماثلة الاعلان عنها للجميع
اعتقد من شروط الدراسة في المعهد العمل بدولة الامارات سنتين ثم لك حرية الاستمرار من عدمة . اكيد معترف بها من السلطنة لانها شهادة وخبرة في نفس الوقت من مستشفى تخصصي . |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اشكرك اخي على الخبر
ولكن هل من يؤكد لنا هذا الخبر ؟ وهل البنات يحق لهن التسجيل وكم النسبة بالضبط لتسجيل البنات ؟؟ شاكرا لكم |
|
#4
|
|||
|
|||
|
الله يعينكم......... إلى متى هذا الشتات؟ إلى متى سيظل العماني تايه يبحث عن لقمة العيش خارج وطنه. يتلقى الإهانات وينذل علشان يعيش. يروح ويتغرب بعيد عن أهله وبلاده مع أن نسب الثانوية من أقضل النسب أظن على مستوى الوطن العربي. لا وبعد لو الواحد راح يترزق في بلاد ثانية . يتبعوه الى هناك وينغصوا عليه عيشته. يعني هم من يحددون الراتب وليس جهة التشغيل المعنية.( لا يرحموا ولا يخلوا رحمة ربنا تنزل) حسبنا الله ونعم الوكيل والله المستعان.
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|