![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
كم نسب القبول في الكليات التقنية
يا جماعة الخير هل لي باستفسار عن نسب القبول في الكليات التقنية وهل تقبل الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2003م /2004م يرجى من لديهم فكرة عن هذا الموضوع الافادة وهل للكلية موقع
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
الكلية التقنية العليا والكليات التقنية
يسر وزارة القوى العاملة أن تعلن عن فتح باب التسجيل في الكلية التقنية العليا والكليات التقنية لكل من الطلاب والطالبات الحاصلين على الشهادة العامة او ما يعادلها للعام الدراسي 2005/2006م وذلك اعتبارا من يوم السبت الموافق 6/8/2005م ، وحتى يوم الأحد الموافق 28/8/2005م ، من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا ، وفقا للأتي:- أولا: شروط التسجيل 1- الطلاب الحاصلون على الشهادة العامة او ما يعادلها بالقسم العلمي بنسبة لا تقل عن 60% وبالقسم الأدبي بنسبة لا تقل عن 75% 2- الطالبات الحاصلات على الشهادة العامة او ما يعادلها بالقسم العلمي بنسبة لا تقل عن 70% وبالقسم الأدبي بنسبة لا تقل عن 85% ثانيا: الأوراق والمستندات المطلوبة 1- أصل الشهادة العامة او ما يعادلها 2- صورة من البطاقة الشخصية او جواز السفر 3- ( 4 ) صور شخصية ملونة (4*6) تقدم الطلبات في الكلية التقنية العليا والكليات التقنية حسب المحافظات والمناطق: محافظة مسقط في الكلية التقنية العليا بمسقط – رقم الهاتف: 24484080 محول (1019-1017) 24485119 المنطقة الداخلية ومنطقة الظاهرة والوسطى في الكلية التقنية بنزوى – رقم الهاتف: 25431544-25431021 محافظة ظفار في الكلية التقنية بصلالة – رقم الهاتف: 23225266- 23225240 المنطقة الشرقية في الكلية التقنية بإبرا – رقم الهاتف: 25549143 – 25549010 منطقة الباطنة في الكلية التقنية بالمصنعة – رقم الهاتف: 26869095 – 26869080 محافظة مسندم في مكتب الوالي – رقم الهاتف 26731111 لقراءة الموضوع كاملاً وجب تصحيح معلومة أساسية وهي أن الموضوع الرئيسي والذي تمّ ذكره في عنوان: شروط ومواعـيد التسجيـل في مؤسسـات التعليـم العـالي، أن نسبة القبول بالنسبة للطلاب الأدبي هي 85% ولكن الأصح هي 75%، لذا وجب التصحيح من قبل مشرفنا العزيز أبو فيصل |
|
#3
|
|||
|
|||
|
زين اخي ممكن اعرف الدفعة الاول كم بيأخذو لو سمحت
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
على ما أعتقد بالكثير 250 طالب وطالبة للدفعة الأولى
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
شكرا لك أخي العزيز الباحث العربي .. تم التعديل على الشروط .. واعتذر عن الخطا الذي حدث سهوا .
تمنياتي للجميع بدوام التوفيق |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|