سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 23/06/2005, 10:20 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
Thumbs up اخت الجميع تبعث السلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


احلى صباح لاحلى حلوين
صباح مفعم بعبق الجوري
لحضوركم رونق وسحر جذاب
تاموسو بريق ساحر بلا عذاب
اضيف على تواضع هذه الصفحة
بهمسة وكلمة صدق بأحلى الالحان









تاموسو والحلم الافريقي :شيطان:












اخت الجميع بعد غياب وطال الغياب وفي كل لحظة تمر اجدها اصعب من الاخرى وكم طال بعدك وفراقك عن هذا المنتدى " السبلة العمانية" حيث ستبقين اخت الكل النجم العالى الذي يرفرف في العالى بمواضيعك المميزة وردودك الطيبة ...!



الارتباط الذي لا تمنعة مسافة ولا تحطمة ظروف ارتباط يحس به كل من عرف معني الصداقة والاخوة من خلال منتدي اخذت به الظروف بأن تحسم بها وترمي بها في مكان لا تصل اليه الايادي ...!

وها هي اللحظة المناسبة تعيد الماضي بالحاضر .. حيث انها تبعث السلام والتحية للجميع انها " اخت الجميع"


حيث اني سئلتها عن سبب الانقطاع واين ذهبت كل تلك الفترة فأجابت برسالتها العفوية


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اخت الجميع
ويني من زماان؟

ليش ما دريت انهم صكوني بباند؟؟

عموما سلملي ع هوم سيك( العمر لحظه) و رومانسيه (عبق الشرق) وبركانو وعماني مووون الدب
و جنتل مان وصاحبك الاخوه عذب الاوهام و ملكي و لاند كروزر و صوريه والشمطاء امه الله والسيريس مان الخطاب ومحب الجنان و اكثر شي سلملي علي تاموسو العقرب ...انا عربي... وتسلم...



حيث انها تبعث السلام والتحية لجميع اعضاء هذا المنتدى وبدون استثناء ..!


رغم انها تحمل الكثير من الالم والحزن بسبب طول الغياب وغير ايرادي الا انها رائعة ومبدعة ما زالت تتذكر ان لها اخوة واخوات في منتدى ورغم الباند الذي يحاصرها الا انها ما زالت تتذكركم نعم ما زالت تتذكركم وترسل سلامها عبر " اسير الحزن" تاموسو :شيطان:

فاليكم سلام وتحية من اخت الجميع تبعثها مع تاموسو عليل الروح وبلسم الجروحواحلى سلام وتحية لاحلى حلوين
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 23/06/2005, 10:23 AM
صورة عضوية السيناتورالكبير
السيناتورالكبير السيناتورالكبير غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2005
الإقامة: ◊◄جُـنح الإبـاء►◊
المشاركات: 7,943
مشكور تاموسو,,

واليها ايضا منا سلام حار ممزوج بحنيّه الرجوع,,

ووصلت الامانه بارك الله فيكـ..


ويستمر الحلم الافريقي يقاوم:شيطان:
  #3  
قديم 23/06/2005, 10:25 AM
ايام العمر ايام العمر غير متواجد حالياً
ايام العمر
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2002
المشاركات: 12,615
سلااامى لها

توماسوا ابى اسأل

اذا هى باند كيف رسلت لك ؟؟ :شيطان:
  #4  
قديم 23/06/2005, 10:28 AM
القرنفلة القرنفلة غير متواجد حالياً
القرنفلة
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: *.. عالـم الصبر والألـم ..*
المشاركات: 24,936
الله يسلمها .. سلم عليها،،

واتسأل مثل خالتي أيام
اقتباس:
اذا هى باند كيف رسلت لك ؟؟ :شيطان:
كيف رسلت لكـ ؟؟؟؟
  #5  
قديم 23/06/2005, 10:28 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السيناتورالكبير
مشكور تاموسو,,

واليها ايضا منا سلام حار ممزوج بحنيّه الرجوع,,

ووصلت الامانه بارك الله فيكـ..


ويستمر الحلم الافريقي يقاوم:شيطان:
الله يسلمك ويسلمها يا رب

والحمد لله على كل حال ونتمنى رجوع اخت الجميع
  #6  
قديم 23/06/2005, 10:29 AM
صورة عضوية رائعة
رائعة رائعة غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
الإقامة: هنا
المشاركات: 10,144
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ايام العمر
سلااامى لها

توماسوا ابى اسأل

اذا هى باند كيف رسلت لك ؟؟ :شيطان:
صباح الخير أيام العمر .......... ماشاء الله عليك
سؤال ذكي كان في بالي
المفروض مالها صلاحية ترد
وكيف الرسالة مكتوبة باسمها إذا كانت رسلتها من معرف آخر ؟؟؟؟
وحتى لو من الايميل مايصير
ننتظر الإجابة عمي لأن في بالي شيء
  #7  
قديم 23/06/2005, 10:30 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ايام العمر
سلااامى لها

توماسوا ابى اسأل

اذا هى باند كيف رسلت لك ؟؟ :شيطان:
طريقة ثانية بس انا غيرت اسم المعرف كانت في الاصل اسم ثاني وانا قمت بتغيرة على شان ما احد يعرفها.. وللعلم هي ما مشاركة في هذا المنتدى كان منتدى اخر غير هذا..! :شيطان:

اتمنى من الاداره النظر في موضوع اخت الجميع
  #8  
قديم 23/06/2005, 10:31 AM
صورة عضوية السيناتورالكبير
السيناتورالكبير السيناتورالكبير غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2005
الإقامة: ◊◄جُـنح الإبـاء►◊
المشاركات: 7,943
كانه الصبايا طاحو بك تاموسو:شيطان:

وما عندي شك في ردك المقنع~
  #9  
قديم 23/06/2005, 10:32 AM
ايام العمر ايام العمر غير متواجد حالياً
ايام العمر
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2002
المشاركات: 12,615
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رائعة
صباح الخير أيام العمر .......... ماشاء الله عليك
سؤال ذكي كان في بالي
المفروض مالها صلاحية ترد
وكيف الرسالة مكتوبة باسمها إذا كانت رسلتها من معرف آخر ؟؟؟؟
وحتى لو من الايميل مايصير
ننتظر الإجابة عمي لأن في بالي شيء
صبااح النور ام الروائع
ننتظر الرد
  #10  
قديم 23/06/2005, 10:32 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القرنفلة
الله يسلمها .. سلم عليها،،

واتسأل مثل خالتي أيام

كيف رسلت لكـ ؟؟؟؟
بمعرفها الخاص بها في منتدى اخر..!

كنت على صلة بها وابعثت السلام والتحية للجميع :شيطان:
  #11  
قديم 23/06/2005, 10:33 AM
ايام العمر ايام العمر غير متواجد حالياً
ايام العمر
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2002
المشاركات: 12,615
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السيناتورالكبير
كانه الصبايا طاحو بك تاموسو:شيطان:

وما عندي شك في ردك المقنع~

  #12  
قديم 23/06/2005, 10:33 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رائعة
صباح الخير أيام العمر .......... ماشاء الله عليك
سؤال ذكي كان في بالي
المفروض مالها صلاحية ترد
وكيف الرسالة مكتوبة باسمها إذا كانت رسلتها من معرف آخر ؟؟؟؟
وحتى لو من الايميل مايصير
ننتظر الإجابة عمي لأن في بالي شيء
يصير بنت اخوي وخليك ذكية مثل عمك ولا تفضحيبنا

هي بلغتني ان ابعث لكم السلام عن طريق منتدى اخر :شيطان:
  #13  
قديم 23/06/2005, 10:34 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السيناتورالكبير
كانه الصبايا طاحو بك تاموسو:شيطان:

وما عندي شك في ردك المقنع~
الصبايا بدهم شي يقنعهم ويريدون الدليل القاطع والدليل موجود مع تاموسو في منتدى اخر
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:02 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.