![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
احلى صباح لاحلى حلوين صباح مفعم بعبق الجوري لحضوركم رونق وسحر جذاب تاموسو بريق ساحر بلا عذاب اضيف على تواضع هذه الصفحة بهمسة وكلمة صدق بأحلى الالحان تاموسو والحلم الافريقي :شيطان: اخت الجميع بعد غياب وطال الغياب وفي كل لحظة تمر اجدها اصعب من الاخرى وكم طال بعدك وفراقك عن هذا المنتدى " السبلة العمانية" حيث ستبقين اخت الكل النجم العالى الذي يرفرف في العالى بمواضيعك المميزة وردودك الطيبة ...! الارتباط الذي لا تمنعة مسافة ولا تحطمة ظروف ارتباط يحس به كل من عرف معني الصداقة والاخوة من خلال منتدي اخذت به الظروف بأن تحسم بها وترمي بها في مكان لا تصل اليه الايادي ...! وها هي اللحظة المناسبة تعيد الماضي بالحاضر .. حيث انها تبعث السلام والتحية للجميع انها " اخت الجميع" حيث اني سئلتها عن سبب الانقطاع واين ذهبت كل تلك الفترة فأجابت برسالتها العفوية اقتباس:
رغم انها تحمل الكثير من الالم والحزن بسبب طول الغياب وغير ايرادي الا انها رائعة ومبدعة ما زالت تتذكر ان لها اخوة واخوات في منتدى ورغم الباند الذي يحاصرها الا انها ما زالت تتذكركم نعم ما زالت تتذكركم وترسل سلامها عبر " اسير الحزن" تاموسو :شيطان: فاليكم سلام وتحية من اخت الجميع تبعثها مع تاموسو عليل الروح وبلسم الجروحواحلى سلام وتحية لاحلى حلوين
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
مشكور تاموسو,,
واليها ايضا منا سلام حار ممزوج بحنيّه الرجوع,, ووصلت الامانه بارك الله فيكـ.. ويستمر الحلم الافريقي يقاوم:شيطان: |
|
#3
|
|||
|
|||
|
سلااامى لها
توماسوا ابى اسأل اذا هى باند كيف رسلت لك ؟؟ :شيطان: |
|
#4
|
|||
|
|||
|
الله يسلمها .. سلم عليها،،
واتسأل مثل خالتي أيام اقتباس:
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والحمد لله على كل حال ونتمنى رجوع اخت الجميع
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سؤال ذكي كان في بالي المفروض مالها صلاحية ترد وكيف الرسالة مكتوبة باسمها إذا كانت رسلتها من معرف آخر ؟؟؟؟ وحتى لو من الايميل مايصير ننتظر الإجابة عمي لأن في بالي شيء |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اتمنى من الاداره النظر في موضوع اخت الجميع
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
كانه الصبايا طاحو بك تاموسو:شيطان:
وما عندي شك في ردك المقنع~ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ننتظر الرد |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كنت على صلة بها وابعثت السلام والتحية للجميع :شيطان: |
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هي بلغتني ان ابعث لكم السلام عن طريق منتدى اخر :شيطان: |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|