![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
بتزوج واجلس في البيت – الجزء الثالث-
قبل إن إبداء مع الجزء الثالث ، أود إن اشكر كل من ساهم في إنجاح الجزء الاول و الثاني
مرفق لكم الوصلة الخاصة بالجزء الثاني لمن يؤد الاطلاع شكرا http://om.s-oman.net/showthread.php?...95#post2599695 في المستشفي كانت مفاجئه حلوة من العروسه أنها تجى تزورني في المستشفي لكن في نفس الوقت ساورني الشكوك ( ليش ما اعرف ) يمكن لاني ما متعود بنات حلوا تجى تزورنس بس الأهل هم بو يزوروني ، و كنت فعلا أتمنى انه يكون حلم عشان ما اصحي منه لكن هيهات طلع مو حلم طلع حقيقة هذا معناه في نهاية المطاف كلمة الوداع لابد من إن تقال و أنا جالس اشوفها بنظراتي مثل الأهبل صرخت هي وقالت : العروسه : مالك كأنك أول مره تشوف وحده حلوة أخوك : بدينا العروسه : اسفه أخوك : كيف طلعتي بره بيتكم من غير ما أبوك يعرف العروسه : استلفت ملابس الممرضة أخوك : ممرضه عندكم ممرضه في البيت العروسه : أنت ليش ما تريد تفهم انه أبوي موفر لنا كل اللي نريده في البيت عشان ما نطلع بره ، هل انته غبي أو تتغابى أو ويش حكايتك بالضبط أخوك : حكايتي أني تورطت مع وحدة ما اعرف عنها أي شي و فوق هذا غنية و فوق هذا حلوة اكمل او اسكت العروسه : أنا اسفه إذا كنت حطيتك في وضع محرج أخوك : مو مشكله لكن أيش رأيك نبداء من أول و جديد العروسه : موافقة أخوك : أهلا و سهلا العروسه : ( وبكل حياء) آهلين أخوك : ممكن اتعرف العروسه : اسفة أخوك : ليش ما تخافي تراني ما بكللش العروسه : عارفه العروسه : لازم اروح الحين حتى ما حد يحس اني مو موجوده في البيت أخوك : قبل ما تروحي خبرني أيش اللي حصل بالضبط العروسه : اخوي الصغير عنده لعبة هليكوبتر بالرموت كنترول و فقد السيطرة عليها و لما انته لفيت جات الضربه على رأسك أخوك : يعني اذا كنت ما لفيت كانت بتجي على وجهي الجميل العروسه : ايوه أخوك : وبعدين ايش اللي حصل العروسه : لا سلامتك أول ما شاف أبوي الموقف اصدر أوامره لسيارة الإسعاف الموجودة في البيت إنها تنقلك إلى المستشفي أخوك : إسعاف و في البيت بسم الله ما شاء الله العروسه : قلتلك عندنا كل شي تره ما بعيد كلامي مره غيرها ، شد حيلك و اطلع خذ هذا رقم تلفوني 9999 و لا تنسى تحط 24 ترهم غيروا الأرقام ؟ أخوك : تريدني اتصل أكيد عندكم كاشف مو باغية أبوش يقتلني العروسه : هذا رقمي المباشر أخوك : مو مدير عام ؟ أخوك : مع السلامة ، نفسي امسك يديك و اقبلها لكن الرقابة مانعه هذا الشي العروسه : و مين قال أنى بعطيك يدي أخوك : ما في داعي لا تنسى أنى ممكن أتخيل آي شي أريده و ما تقدري تأخذي مني هذا الشي العروسه : كيفيك ، تصبح على خير أخوك : الوداع راحت العروسه و تركتني و اسرح و امرح أريد أنام لكن ما قادر تعبان لكني نشيط كيف هذا الشعور ، رغم انه شعور لذيذ جدا لكني خايف منه يمكن لاني حسيت باني صرت ضعيف و ما اقدر أقاوم هذا الشعور، هل هذا هو الحب ، أم انه مجرد تهيؤات ، بهذه السرعة ممكن احب وحده ، أخ وينك يا عبود الحليو عشان تنصحني، يا رب أيش أسوى يا رب ابعد عني هذا الشعور ما قادر يا ربي مين هذا ؟نكمل بعد لحظات
آخر تحرير بواسطة اخوك اخوك : 19/06/2005 الساعة 12:33 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
حجز اول...
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والله موتتني ضحك...هذا هو الحب ماشي غيره... الله يعينك اخوك اخوك...
آخر تحرير بواسطة البركان الغاضب : 20/06/2005 الساعة 01:26 AM |
|
#5
|
||||
|
||||
|
و أنا اسبح ( يقال بان المتان يطفون) في خيالي وانا مستمتعا بوقتي دخل على مثل القضاء المستعجل رجل لا أره آلا في التلفزيون رجل ذا هيبة رجل عريض المنكبين، مفتول العضلات ، قلت بس إقراء الفاتحة جاءك الموت يا تارك الصلاة :
الغريب : انته أخوك بن أخوك (ردا على سؤال الأخ البركان مجرد تشابه في الاسامى ) أخوك : مين بغي يعرف الغريب : أنا أخوك : صحيح الغريب : بترد أول أخليك تجلس مدة أطول في المستشفي أخوك : أنا بشحمه و شحمه الغريب : إذا تعال معاي بكل هدوء كان ممكن أقاوم لكن المشكلة كيف تقاوم إنسان ما عنده عنق و من كثرة عضلاته ما يقدر يتنفس و أيضا يوم دخل من باب الغرفة اضطر انه يحني ظهره ، إذا اتفقنا احسن شي أروح معاه و ما أقاومه، أول ما طلعنا بره باب المستشفي شفت سيارة طويلة تقال لها و الله اعلم ليموزين (حسب ما قاله العلماء) ، أول مره في حياتي اركب سيارة بهذا الطول أنا ما أشوفهن آلا في المسلسلات لكن صراحة شي عجيب ، قبل ما اخذ راحتي، واربط حازم الآمان (عليكم جميعا إن تربطوا حزام الأمان لانه أمان ) مسكني الغريب صرخت في وجه أرجوك لا تقتلني ....سمعت صوت يقولي اذا سكت ما بنقتلك... ...تذكرت المثل إذا كان الكلام من فضة فالسكوت بينقذ حياتك ...فسكت .......المشوار كان تقريبا لمدة ساعة فين ما اعرف... ليش... لانهم غطوا رأسي بجونيه عيش مالت الخمسة كيلو عشان ما أشوف هين سايرين ( مسونلي مفاجئه) . وقفت السيارة و أخذوني داخل مكان اعتقد انه بيت أو شي من هذا القبيل و جلسوني على كراسي ( كأني في فلم إنجليزي ) في ذيك اللحظة حسيت نفسي جميس بوند العماني ، رفعوا غطاء الرأس و على طرف الكرسي شفت شخص أول مره أشوفه (اعتقد انه إنسان شرير ) كان جالس يدخن في فؤادي باغي اخبره عطني حبه لكن سكت عشان ما يفهمني غلط ، بديت أخاف لانه الموقف فعلا مخيف ، نظرت أليه و قلت : أخوك : مين انته الشرير : انا شرير أخوك : عاشت الاسامي ، اي خدمة اخ شرير الشرير : ها ها ها دمك خفيف مو مثل وزنك أخوك : (للعلم اضحك على و لكن لا تضحك على وزني ) قلت شوف إياك و تتكلم عن وزني و ألا ... الشرير : و الا ايش أخوك : حز عل منك اؤي اؤي الشرير : فعلا دمك خفيف ، اسمعني ما عندي وقت أضيعه معك أريد منك خدمة صغيرة أخوك : أيش تريد مني بالضبط الشرير : أريدك تقتل فلان ال فلان أخوك : هاها الحين عرفت هذا برنامج الكاميرا الخفية صح ، صح ، أرجوك قول صح الشرير : شاف حد فينا يضحك ، تراني ما امزح أريدك تقتله أخوك : ليش أيش سوي يعني هل هو كافر ، نصراني أو يقرب حال جورج بوش الشرير : لا هذا و لا ذاك قول انه تصفية حسابات ، عندك أسبوع عشان تقتله أخوك : لكن كيف ، انا ما اقاتل، الصرصور و ما اقدر اقتله ، لكن ممكن ارشه بي بف باف الشرير : عن طريق بنته أخوك : العروسه، ولا و ألف لا الشرير: يا هو يا اهلك ( فتحوا الباب و شفت أبوي و أمي مربوطين ) قبل ما أقول أي كلمة تحول كل شي إلى ضباب و ما صحيت ألا و أنا في فراشي في المستشفي ، قلت الحمدلله كان حلم سخيف ، لكن رن التلفون و كان على الخط صوت الشرير ، يعني ما كان حلم يا لله يا الله ساعدني يا الله و لنا لقاء غدا ان شاء الله
آخر تحرير بواسطة اخوك اخوك : 19/06/2005 الساعة 12:48 AM |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
آخر تحرير بواسطة البركان الغاضب : 20/06/2005 الساعة 01:28 AM |
|
#7
|
|||
|
|||
|
( فتحوا الباب و شفت أبوي و أمي مربوطين )
هنا الاحداث ستايلها هندي شويه... تسلم اخوك اخوك بصراحة فن فن عجيـــــــــب ابداعك |
|
#8
|
|||
|
|||
|
يالله... هينك يالربيع
تو عاد نص الليل فايت وانا انتظرك
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تابعونا
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
ماصارت عرس
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اخوك اخوك .
. . . شو هالفيلم الغاوي. اكيد انت هاوي افلام ؟ ؟ ؟ |
|
#13
|
||||
|
||||
|
صباح الخير.
. . . اعتقد المفروض انك تكون في الدوام. .. . . ننتظر باقي الاحداث. . . اخيراً بتصير قاتل؟؟؟؟؟؟؟؟؟ . . عشان وحدة ما تعرف عنها اي شي |
|
#14
|
||||
|
||||
|
كلمات جميلة...عبارات رقيقة...اسلوب مميز و الكاتب في غاية الروعـــــــــــة...
لو قلت ابدعت ... تميزت ... لما اوفت الكلمات حقك ..... رغم شفافيه عباراتك الا انها تحمل بين طياتها معاني صادقة ... واصـــــــــــــــل ... وما زلنا متــــــــــابعين ..... ![]() ![]()
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صباح الخير.مرة 2. . . ننتظر ومتواصلين. . . بصراحة هالقصة تراها شي........ . بالفعل كأني اتابع مسلسل؟ . . . |
|
#16
|
||||
|
||||
|
أشكركم جميعا على الكلمات الرقيقة فعلا أنا ما استأهل هذا الكلام الغاوي |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]()
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
مع بعد الخطف أول قرار اتخذته بعد المكالمة أنى اطلع من المستشفي ، ما عندي وقت فقط سبعة أيام كي أتم المهمة ، لكن كيف اقدر اصل إلى الهدف ، و كيف اقدر اضحك على حبيبة القلب ، لكن السؤال المهم كيف هذا الشرير عرف عني و عنها، هذا معناه انه هناك شخص خائن ، لكن مين هو ما اعتقد انه عبود الحليو يخوني ، هذا صديقي من زمان، مين يمكن يكون الحارس في المجمع كان ينظر إلى بنظرات حسد ، أو يمكن بائع العصير ، أكيد راعي السندويشات ، شوف انته أفكاري كله في الآكل ، لازم اوسع من نظرتي لكن كيف ، أخ و أه في نفس الوقت، دخل على الدكتور و انا جالس أغير ملابسي و قالي : الدكتور : وين ريح انته بعدك مريض أخوك : خلني في حالي أرجوك ، لازم اطلع الحين الدكتور : لكن هذا خطر على صحتك ، تره الضربه كانت قوية على رأسك ويمكن يحصلك أي شي أخوك : بتحمل مسؤولية قراري الدكتور : عجب وقع هنا انا المستشفي ما مسؤول عن خروجك قبل وقتك أخوك : تفضل هذا التوقيع ، و شكرا على كل شي ، مع السلامة الدكتور : غريب هذا الإنسان بديت امشي في الشارع ، و أنا ما اعرف هين ساير لغاية ما وجدت نفسي قدام قصر العروسه ، من بعيد كانت هناك و شافتني (هذه البنت ما عندها شغل طول الوقت جالسه في الحديقة) أول ما شافتني جت عندي : العروسه : مالك كأنه حد خطف اهلك أخوك : نعم أيش قلتي العروسه : خير هذا مجرد مصطلح أخوك : و ايش معني هذا المصطلح بالذات العروسه : أخوك انته مخبي عني حاجة أخوك : لا سلامتك ( ما قدرت اخبرها ، ايش اخبرها )، ابوكي في البيت العروسه : لا مسافر أخوك : متي بيرجع العروسه : بكره المساء أخوك : تمام المهم لازم أروح الحين ، عندي شغل العروسه : حاس انك مخبي شي على ، لكن إذا ما تريد تخبرني مو مشكله مع السلامة تو مو ذه الحالة أنا ما ناقص حد يزعل مني الحين بو فيني كافني، اعتقد انه حان الوقت جمع الشلة مره ثانية شلة الإنس ، لكن ما اعرف مين فيهم الحي و مين فيهم الميت ، هذا هو الحل و بديت أسوى اتصالاتي . :شيطان: و لنا لقاء قريب
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
عشان اقدر أسوى شي لازم أكون فريق قوي لا يقهر و اعتقد أنى عندي الفريق المناسب
أول شخص اتصلت فيه صديقي العزيز جيمس بوند ، و قصتي مع بوند غريبة و عجيبة ، كنت موجود في تايلندي لما سمعت صوت صرخ و ضرب ، رحت أشوف ايش اللي حاصل لقيت بنت جالسه تضرب رجل ( بوند) أوين ضحك عليها و استغلها قال انه يحبها لكن بس كان باغي منها شويه معلومات، وبعدين خبرها مع السلامة البنت زعلت و طاحت فيه ضرب ، ما أنقذه من الضرب آلا يوم تدخلت و قلت حال البنت تره هذا المخلوق فقير و ما بيفيدش أول ما سمعت كلمة فقير غيرت رأيها وراحت، الرجال بعد ما أنقدته شكرني و خبرني إذا بغيت منه أي خدمة على طول اتصل فيه هو ساكن في وادي عدي ( متخفي عشان الأشرار ما يعرفوه) . ثاني شخص اتصلت فيه هاري بوتر ، ولد صغير لكن عفريت شاطر في السحر، من معانا بهلا ( ما في داعي للشرح :شيطان .ثالث شخص أر نولد و لد حياته شوزنجيدر ( صحيح كلكم جالسين تقولوا مستحيل الحين أخوك مسخاها هذا حاكم كاليفورنيا مو فاضي حالي ) لكن اللي ما تعرفوه انا بو عرفته بزوجته ، يوم قر نقشوه ، و كان حب من أول لحظة و بعدين محتاج إنسان قوي عشان يضرب هذاك بو ما عنده عنق و حاليا هو موجود في إجازة في دبي يعني اطلع له فيزا. رابع شخص بيل جيتس لاني محتاج شخص يفهم في الكمبيوترات و مين غيره اغني إنسان في العالم لكن مشكلته انه بعيد بس مو مشكله عنده طيارة خاصة يقدر يجى ، و بعدين تره فكرة الميكرسوفت فكرتي ، و هو اغتني بسببي يعني غصبن عليه لازم يجى مو بكيفه. الحين بعد إن اكتمل الفريق أول اجتماع عقدناه كان عندي في البيت علما انه أول يوم من المهلة خلص السبت يعني ما عندي آلا لغاية يوم الجمعة .
آخر تحرير بواسطة اخوك اخوك : 19/06/2005 الساعة 08:15 PM |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذا من طيبك سيدتي
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
قريت الجزء الاول وبرجع للجزء الثاني
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
تابعوا معنا الأحداث آلاتية في الحلقات القادمة : ايش خطة الشباب لتحرير أبو و أم أخوك ليش بيل جيتس زعلان من هاري ليش الشرير كان خلاص بيقتل أم أخوك و أبوه كان مؤيد الفكرة كيف العروسه عرفت و الكثير من الأحداث تابعوا معنا
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شاطر لازم تقرء الاحداث عشان تعرف ايش اللي حصل :شيطان: :شيطان: :شيطان: |
|
#24
|
|||
|
|||
|
تو موذي الحاله كل بوم تنزلني من بيتنا عشان اجي اقراء تكمله القصه
واجي وانا كلي امل انها تكون الحلقه الاخيره عشان اجلس واهجع في البيت
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وعسى بسماتك دايمة وايامك كلها فرح وناسة.... تسلمـ .. ونتريا اليديد من صوبكــ ... ![]()
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ايش رايك شكرا لمتابعة القصة
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
العفو الحين لازم تصبروا على لانه فيه خطة حربية لمحاربة الشرير :شيطان:
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
الله يبارك فيك وعقبالك :شيطان:
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انزين نخبرهم
|
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() يا مرحبا الساع مشرفنا ... ![]()
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اقول شو رايك تنزل موضوع تهنة خاصة بتاموسو :شيطان: |
|
#36
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما خبرتني ايش ريك في القصة
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#38
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#39
|
||||
|
||||
|
للرفع فيه ناس ما قرت الموضوع
:شيطان: :شيطان: :شيطان: :شيطان: |
|
#40
|
|||
|
|||
|
لله درك!!
بصراحة هذا اكثر موضوع عجبني وانا متابعنه من الأول..وبإذن الله لك مفاجأة بعد انتهائك من القصة.. ...أنتقل للجزء الرابع.. |
|
#41
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا جزيلا انا سعيد انه القصة نالت اعجابك
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
متابع .............
|
|
#43
|
||||
|
||||
|
نزين نخبرهم
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
في هالشي صدقت.. كل يوم على هالحالة.. بس بصراحة القصة تستاهل
|
|
#45
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
توماااااااااااااااس :شيطان: . . انت بعدك على الحسد
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|