![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
~~ لــن يــأتي علىّ يوماً وأنســــــــــاكِ~~
ما أصْعَبَ أن تقودني اللحظة إلى مرسى غير ذلك المرسى الذي كنا نتأبطهُ ذاتَ صبحٍ ومساء!!.. وما أصعبَ أن أعيشَ في عالمٍ لا يقودني ألا لانكساراتٍ تقتلُ في داخلي جميع الذكريات .. أبحثُ بيّنَ دهاليز نفسي المقفرة من دونكِ والتي باتت كصحراء..لا ماءَ فيها ولا خضْرة.. عن أي كلمة استطيع من خلالها لململة أشلائي المبعثرة فتهرب مني بعيداً مخلفةً وراءها تساؤلات عدة .. أحاول لملمة هذه الأشلاء وجميع محاولاتي تبقى فاشلة .. لأنكِ أنتِ من غرس بذرة الشجرة التي لم تستطيع النّمْو.. رغم محاولاتي في جعْلها شجرةً وارفةَ الظِّل.. لتضمنا ذاتَ مساء وان اختلَفتْ الأمْكنة..فالذّكريَات..ستبق ى خالدة .. وهنا أحاول جزافاً قول شيئاً يعيد إلى الماضي ذراه..ويجعلني أتمسَك بقليلٍ من أملٍ هاربٍ..إذنْ اعلمي يا من قلتِ لي وأنتِ في حالة من حالات النشوّة: إني عبثاً أفتشُ عنك في كلِ الوجوه وفي لوحاتِ السيّارات.. ولكن تأكد حينما أراك .. سأتجاهلك.. ألا يحقُ لهذا الطفل القابع بين جنباتِ هذا القفص أن يحن؟ بالله عليكِ أجيبيني..!!ويكفي بعْداً فقد بدأت ذاكرتي في الانكماش وأخشى أن يأتي علىَّ يوماً وأنساكِ....... (س.) أحبتي الكرام هذه محاولتي الثانيّة .. ولا زلتُ استأذن أستاتذتي ارباب الشّعر. أنادي وين أبياتٍ قبل عامــــــــين ابكتبها أنادي ليتها عندي على غفلة من أوقاتي تذكّريني بسوالفْ كنتْ اعشقْها وارددها واسمٍ انقشّ حروفه بروحَاتي وجيّـــــاتي تعــــــــــب يجرح تعب نفسي يتعّبها يعذّبها وصمتٍ يجبر جروحي على كتمان ونّاتي متى هالحـــــــــظ يسعفني متى ربي يفرّجها متى عمر الفرَح شوفكْ متى أسعد بدنياتي أنا يومٍ بعـــــــــــــد يومٍ رسالاتي أمسّحها أخاف الوقت يسرقني بعد زحمة مسراتي ينسّيك الزمن بيت بقصيّدة أنتِ مطلعها وتبقى حالتي صعبة ضرير تزيد حسراتي نشدتكْ ياألم شوقٍٍ سكَن في النفس.. ريّحها كفاها من عذاب وهم كفاها تصرخ أبياتي أنادي وين أبياتٍ قبل عامــــــــــين ابكتبها أنادي ليتها عنـــدي أنا وزحمة من أوقاتي النعمــان سالم السيفي آخر تحرير بواسطة سالم السيفي : 20/05/2005 الساعة 09:15 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
سأحجز مقعدي ... وسأعود أيها الشامخ ... |
|
#3
|
|||
|
|||
|
2
سأعود للشعر |
|
#4
|
||||
|
||||
|
النعمان..
3 احجزهنا مكاناً.. فأرجو ان تتقبلوني بين نبضكم الجميل.. |
|
#5
|
|||
|
|||
|
!
!! !!! محاولاتك قوية .. اتنبأ بهطول خصب |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لك في قلبي أرحب مكان .. فلا تطل الغياب .. محبتي لك أيها البهيّ النعمان |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وسننتظر .. أيتها الريحانة الرائعة .. النعمان |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والمكان لكِ أيتها الممتلئةُ روعةً وعذوبةً .. ولا ينبغي عليكِ أن تقولي .. أرجو .. بل كوني في الجوار .. دونما رجاء احترامي لشخصكِ الكريم النعمان |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شهادةً .. يحقُ لي الحفاظ عليها .. وسأفعل .. دمتَ مغسولاً بالجمال .. مودتي النعمان |
|
#10
|
||||
|
||||
|
النعمان..
دائماً التمّيز يعتلي مواضيعك.. روعة سطورك الرقيقة.. رجاوي بين السطور كتبناها.. يوم .. يوم في يوم تعاشقنا.. يوم تواعدنا.. يوم كان نبضك.. ينبض مثل الريم.. خفيف.. يداعبنا بطرب.. من دون ألم.. كتبنا في يوم.. يوم كنا جراح ما منه نزفنا.. ولا من ألمنا توّجعنا.. يوم كنت أنا لك مثل حواري الجنة تداعبني.. ويوم كنت إنت ذاك الفارس.. عاشق وشاعر وجارح للزمن واكثر.. يوم كان صوتك يناديني .. وكنا اغاني وحروف بيادي الناس .. أحبك.. بس انتَّ تذكّر.. وأنا انتظر.. ... آخر تحرير بواسطة حيرانة : 28/05/2005 الساعة 09:07 PM |
|
#11
|
||||
|
||||
|
أستاذي الكريم / النعمــــــــان بعد جمال النثر وسيطرتك على لجامه ، أتيت لنا حاملاً لوحة شعرية معبرةً وراقية ..... فماذا عساي أن أقول أيها النقي ..!!! فقد تمازجت ألوان الأدب في قلمك الراقي فأصبح لا يكتب إلا الإبداع والتميز .... ومن كانت بدايته هكذا .... فهو على بعد خطوات قليلة من القمة .... رغم أني أراك شامخاً تعتلي عرشها من الآن أيها الأبي ........ لك تحية ممزوجة بالشعر ... فتقبل خربشة قلمي في واحة إبداعك : ينـسّيـــك الــــزمن بــيـت بقـــصيــّدة إنـــتِ مطـــلعها وتبــقــى حالــتي صعـبـــة ضــــريـر تــزيد حســراتي قصيـــدة تصـــرخ بحبـــك وليتــــــك بـس .. تسمعها بتــفــهم كيـــف صـــار البعـــد خنـجــر يطـعـن بـذاتي تغــيــب الــروح بغــيابـك وقلـــبي ينــكســر .. معها ويعصــف بــي الألـــم ..والهــم يسكـن صدر أوقاتي أحبــك يـا أمــل عمـري يــا شــمسٍ صـــرت أتــبعها يا حـــرف السيـــن يا حــبٍ تـــربع عـــرش أبـيــاتي خالص الحب والتقدير أستاذي ..... محبك ... فارس |
|
#12
|
|||
|
|||
|
الكريم ....... النعمان
لن أمتدح قلمكــ بقدر ما أعجبني تنويعه بين النثر والشعر ( أخيراً ) وذاكــ ما كنت أطلبه وابتغيه ... وردي لكــ :: وكيف أنساك يا عمري وانت بعيني فرحتها وانت اللي مناة الروح انت النور فــــي ذاتي تعال ورجع أيامـي تعال أمحـــــي كآبتهــــــا يا أجمل روح في روحي يا سيناً يغسل آهاتي قصدت بالسين هنا أثنان :: نهر السين .. وحرف السين أعذر لي بوحي في حضرة نبضكـ أخي |
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
جئت لأعدل الخطأ النحوي .. قبل لا تأتي ورد الأمل بلهفتها النحوية .. وتصحيح الأخطاء قل (شهادةُ ُ) ولا تقل (شهادةً) :شيطان: |
|
#14
|
||||
|
||||
|
قديما وأنا طفلة صغيرة .. كنت دائما اسمع عبارة
( الذكرى ناقوس يدق في عالم النسيان ) أخطها هنا وهناك .. واسمعها من هذه وتلك دون أن أعي معناها .. أو أجهد عقلي الصغير ليغوص في مكوناتها .. واليوم .. وأنا أقف على عتبة كلماتك التي تطل على ذكرى جمعتكما .. أدركت معنى هذه العبارة .. فالذكرى .. شريط سُــجِّـــل لنا .. شئنا ذلك أو أبينا .. يتم عرضه بعد حين .. لما تغيب وجوه من شاركونا ذاك تصوير تلك المشاهد .. أخي ... حضرتُ .. تنفستُ كلماتك التي لامست جرحا في روحي .. لوجوه غابوا ... وباعوا ذكرى عمر جميل لن اقول ( ابدعت ) كما قيل .. إذ يكفي أنني أحسست أن كلماتك هنا تلامس جرحي النازف .. تقبل مروري الضئيل بين شموخ بوحك أخي العزيز |
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
النــــــــــــعـــــــــ ــــمــــــــــان... تـــــــكتب النثر فتلهمنا من ابداعك وتغوص بنا في بحور كلماتك لنتطلع على لآلئ فكرك والآن تأخذ موقعك اللائق كشاعر نبطي مميز يعتلي القمة تعــــــــــب يجرح تعب نفسي يتعّبها يعذّبها وصمتٍ يجبر جروحي على كتمان ونّاتي أعجبني هذا البيت بما يحمل من معنى واختيار دقيق للالفاظ واصل ابداعك ... ونحن نتابع بشغف لك التحية والود |
|
#16
|
|||
|
|||
|
رغم سماعي لها .... من شخصك الكريم ..
الا أنها جديدة في حلاوتها .. سأعود |
|
#17
|
|||
|
|||
|
النعمان على شرفات الجمال والرقة وقفت تعابيري ترشف اعذب المعاني من حرفك تملأ رئة المفردات من عبير شوقك تهمس لسحر اللقاء أن يحلق أن يعانق نجوم إبداعك اللامعة لحظة غياب يسامر القمر لأجلها يناجي ليل الإنتظار ليجمع عقودا وباقات ود وورد يزين بها نثرك الساحر دمت بكل التألق وأرق التحايا مع خالص الود معنى ،،، |
|
#18
|
|||
|
|||
|
وما أصعب أن تقودني الذكرى إلى ذكرى غير تلك التي كنا طبعناها معا ذات صبح و مساء و ختمنا عليها بأختام نفوسنا و ذواتنا ما أصعب أن أمارس الجنون و التمرد على خيال أخاف أن لا تعود حقيقته ما أصعب أن أعيش في كون لا يتسع لنا معاً فصدرك ما عاد ينبض قرب نافذة صدري يستنشق عبيره و يمتص شوقه آه لن أبحث عنك في دهاليز ذاكرتي الممزقة و لن أحاول أن أحرث أرض قلبي المقفرة من حبك و التي أضحت قفاراً لا تزورها إلا بعض الكائنات الموحشة أخشى أنك تنسل من تحت يدي دونما أن أشعر بذلك و أخشى أنك كنت تبلل أهدابي بشيئاً من قطرك و أصبحت تجفف بقاياك مني لتغدوا أهدابي يابسة قاحلة كتلك الغابات التي أحرقها إعصار مار بها لن أحاول جزافاً قول شيئاً قلناه معاً رحل و لن أتشبث بقشه من أجل أن ألقي بجسدي في الناحية الأخرى من النهر لكني فقط لكني أرغب في أن أدرك ماهيتي لديك قبل أن ترحل من ذاكرتي على رملك على شطك حروفي دوم أبعثرها و انسج من خيوط الشمس لك نبراس لوحاتي وعلى مرسى الأمل أحلامنا يا صاح نرسمها و أنا ما أظن يجي يوم و تنساها ابتساماتي ذات غصن |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شعرا .. أو نثرا ..
أنت مبدع !!! .. و .. رأيي في نصّك تعرفه ! لك كلّ الإحترام .. |
|
#20
|
|||
|
|||
|
للـــرفــع إلـــى أن اعـــود...!!
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
أخي سالم :
أدامك الله لنا وأدام روائعك . |
|
#22
|
||||
|
||||
|
للرفع حتى عودة أستاذنا المتألق سالم السيفي ... ![]() |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حيرانة ....
اعذريني على التأخير الغير مقصود ... وها أنا بينكم أعود من جديد .... لتكملة المشوار .. اختي العزيزة ...........حيرانة............ اقتربي قليلاً ففي نفسي حاجة أتمنى أن تصلك اليك ... نعم .. اعلمي انك رائعة... وان لقلمك احترام كبير من لدن شخصنا .. واتمنى ان أوفق دائماً وابداً في أن أوفيكِ حق الرد وحق الزيارة .. وحول المساجلة .. ليكن لنا متسع أخر من الوقت .. احترامي وانحناءاتي لشخصك .. الكريم .. كوني بالقرب .. النعمان |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخي الأحب الأقرب ................ فارس الجامعة ..
كيف بمثلي يرد على مثلك وأنتَ مناراً للشعر والادب .. أصدقك القول ان الكلمة والحرف .. والعبارة .. وراقب معي هنا وان لم تكن مرتبةً على النحو المطلوب .. ولكن هذا دليل على عجز قلمي عن ايفاؤك حق الرد وحق المداخلة .. ولكن ثق ان كل نقطة حبر من بحر فكرك .. تزيدني قوة وثباتاً .. وان كل كلمة تضعها في نصاب زاويتي .. تشعرني .. بأن الطريق الذي أسللكه يجعلكم راضين عني وعن كتاباتي المتهالكة .. وكل هذا ... يمد جسور التواصل .. لنواصي العلم والمعرفة .. فبكم ومعكم ومنكم سأتعلم الكثير وأنتم أهلاً لذلك .. محبتي لك أيتها البهيّ .. بحبك .. النعمان |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أسعدتِ وقتاً وطبتِ نفساً .. الكريمة المتحترمة .. تأكيد عودتكِ هذه دليلاً على مدى حرصك لوعودك .. واني استقبلتك في المرة الاولى .. مرحباً .. وهنا سأستقبلك ............................ مع كل مساحات الاحترام التي تليق بجمال حضوركِ .. وأرجو المعذرة على التأخير ........................... في الرد .. ولكنك خير من يقدر الوضع .. ومتى ما تحسنت الامور سأكون في القرب كعادتي .. اتركك بخير .. النعمان |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انحناءة احترام هنا .................... لك ولها .. محبتي النعمان |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نزيف ................. الكريمة منذ ذاتِ ذات وكان ثمة سؤال يشغلني ................... ولكن لم أعمد للبحثِ عن جواب له .. وهذا السؤال ... يقول لماذا هي مبتعدةً عن زاويتي .. ولكن اليوم .. أزلتِ تلك النقطة التي كانت تتخطفني ذات اليمين وذات الشمال .. فها أنتِ هنا .. وحرفك .... جعلني أقول .. ان بــــــــــ شرى لهذه المشاركة لانها جعلتها تلتفت اليها .. ولفتت انتباهها .. حيث الطفولة وحيث انتِ الآن .. فشكراً نحو قلبكِ النقي .. وشكراً حول حضورك البهي .. دمتِ بخير النعمان |
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
المداوي ............... الأخ الذي أعشقُ حضوره واستلذ قلمه .. وأهيم مع عباراته .. حتى اكاد ابحث عنه لأصافحه ..تقديراً واحتراماً لسمو شخصه الذي يغدقني بجميل فضله واحسانه .. ومهما كتبت لك من كلم في ردي .. هذا وكل ردودي .. الا اني سأبقى عاجزاً عن اعطائه حق الزيارة .. وحق الاحترام .. وما جاء شعري ونثري الا تقرباً لنيل رضاكم .. فكم أكون سعيداً بتواصلكم وتشجيعكم . لي .. دمت للحب وطناً وللحرف الجميل .. معْلماً .. ومعلماً .. محبتي لك بعدد الحروف التي كتبت والتي ستكتب .. النعمان .. |
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شرفاً لي يتبعهُ شرف ... وسيعقبهُ تشريف.. حينما تعود .. احترامي لك أيها النقي حيثما حللت .. دام صفاؤك .. النعمان |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
القريب الأقرب ......................... معنــــــــــــى لله درك كيف تستحوذ على قلبي ويجعله يبتسم حينما يراك .. ولله درك كيف استطعتَ أن تجتاحه وتستعمره حتى أصبح .. ينشدك القرب الدائم .. أيها الجميل .. ماذا سأكتبُ هنا .. وأنت لم تبقي لي شيء لأكتبه .. هل أعلن الصمت لان كل حرف في داخلي يقول كم أنا سعيداً بتواجدك . وكم أنا سعيد بجميل ردك .. ولا تنكر على ان اجتحت الشكر واستعمرته لأقدمه بين يديك .. فهذا قلبي ونبضه يقول انك الأقرب .. فكن دوماً كذلك . دمتَ مغسولاً بالبهاء .. أيها الرائع .. النعمان |
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
النعمان |
|
#32
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يكفي الحضور .. وان كان مقتضباً .. فهذا الاسم له مكانته التي لن تتغير .. لانه الاقرب .. دمتِ أيتها المتألقة .. جميلة كالعادة .. النعمان |
|
#33
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
جــــــــــــــــــــــــ ــــــــرح رفعكِ الله مقاماً محموداً مثلما رفعتِ قلمي .. ودام هذا الطهر في قلبكِ .. لعودتك شأن عظيم النعمان |
|
#34
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
العزيز .. المحترم .. هذا الحضور .. وهذه الكلمات لها شأن عظيم عندي لانك من جعلها في زاويتي .. فدم قريباً حتى .. اشعر انك الأقرب .. اشكرك سيدي الاحب . النعمان |
|
#35
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كم تغمرني بجميل كرمك أيها البهي .. وأخشى من عدم تمكني في ايفاؤك حقك .. لك مدائن الحب .. من اقصاها لأقصاها في دنيا حياتي .. دم قريباً .. النعمان |
|
#36
|
|||
|
|||
|
للة درك
وللحرف درك . هنا قراءت كل مايستوفق العابر ويحرك الساكن ويزرع الدهشة في كل فضاء يحلق بجوانحه منه وإليه منذ قرأت لك ومواضيع اخرى بل وحتى ردودك على المتابعين يطأطىء الشعراء قامات قصائدهم امام نثرك والغابه في صحراء لاهاجس لها الا حمل حقائبها والسفر الى عالم العشب والماء انتِ هنا الشلال والغابه / \ / \ lملكة الانوثة |
|
#37
|
||||
|
||||
|
جميييييييل
جميل ايها النعماني ...
ولكن اعاتبك ..لانك استئذنت ارباب الشعر كما قلت... من تقصد بارباب الشعر؟؟؟؟ يا سيدي لا يوجد رئيس في الادب ..ابدا .. المجد للقلم وصاحب القلم ..فـــــــــــــــــقط.. من يستطيع التفكير فهو قادر على البوح.. ارجو التمعن في عبارتي,, واهنيئك على بوحك الجميل آخر تحرير بواسطة فكر حائر : 27/05/2005 الساعة 11:18 PM |
|
#38
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ملكة الأنوثة نظرت إلى زواياي الأربع .. وهممت قليلاً ومن ثم نظرت إليك فوجدت .. لون فيروزي .. وبعض قلاع من زمن الأشوريين .. فتساءلت من أي زاوية أبدأ وفي أي قلعة أضع رحالي .. فاحترت وأثرت المكوث حيث أنتِ .. أتعلمين لماذا ؟ بالطبع ستقولي لا أعلم !! اقتربي قليلاً فهنا يحق لي القول على مقربة منك .. جعلتني متوجاً بتيجان الملوك في الوقت الذي أنا أفتش عن صحراء نفسي .. فأنوثة مملكتك هذه أعادة إلى هذه الصفحة مكانتها وأعادت إلى نفسي بهجتها .. وذهب شكي وأتى يقيني لأني بعد تعبٍ ومشقة وجدتكِ حيث أريد .. فأجبرتِ كسر قصيدتي و كسر انتظاري .. نشدتكْ ياألم شوقٍٍ سكَن في النفس.. ريّحها كفاها من عذاب وهم كفاها تصرخ أبياتي فتذكري انكِ ككوثر حينما مرت على سام فأطربته .. فكوني دوماً قريبة ....... فان لجمالك صرخةً لا تعادلها سوى أنوثة .. غير مفتعلة .. دمتِ مغسولةً بالطهر النعمان |
|
#39
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فكر حائر .........
ما أجمله من عتاب .. وما أصدقه من قول .. ولرأيك احترامه .. ولمغزاك فهماً بعد تمحص لماهيته .. ولكن بقدرِ ما نؤمنُ أن البقاء للأفضل .. حينما يفرضُ نفسه وهنا يا سيدي الأحب .. لا ننافس من أجل الأفضلية .. وحينما استأذنت الشعراء والأدباء .. كان استئذاني لهم من باب الود الذي يجمع بيننا .. وبإشارة مني تقول إن كان هناك اعوجاج فأرجو تقيمه .. وكنتُ على ثقة بمدى تقديرهم لما أقوم بكتابته هنا .. لذا وجب علىّ هذا الاحترام لفكرهم .. وهم أهلاً له .. وأيضاً يا أيها الكريم .. ثق أن همسك لن يكون إلا محل ترحيب وإجلال في نفسي .. وسأدون ملاحظتك هذه في دفتر ذاكرتي لتكون تميمة تزيدني قرباً إليك .. فكن الأقرب .. ولك محبتي .. النعمان |
|
#40
|
|||
|
|||
|
اسجل مروري المتواضع...
قلم... رائع |
|
#41
|
||||
|
||||
|
أنا أول من تنبا لك ايها الاديب بكتابة نبطية سامقة ..
ولا فخر .. |
|
#42
|
|||
|
|||
|
صبــاح الخــزامى
صبــــ زيزفون ـــــاحك,, أخي الكريم,, سأعووود مررت لأعلــمك بأنني قريبة وأنني,, من الذين يتوقون لقراءة نقشك البديع دائمــا وأنني أقــرأ ما بين سطـورك أخي الكريم لذلك لا أستطيع الرد دونما تمعن فأعذرني |
|
#43
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سأحتفظ بهذا الحبر الى الابد حتى يكون في القرب دوماً خلوج النعمان |
|
#44
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وهذه شهادة قيمة ... سأحتفظ بها .. للابد اسعدني حضورك وزادني شرف تعقيبك .. فكن ايها الاستاذ الاقرب قريباً النعمان |
|
#45
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الراحلة رفيقة الفكر التي انسني حضورها هناك وهنا .. وربي عودتك سأحتفي بها .. فلا تتأخري . احترامي لفكرك الجميل .. ولشخصك النبيل .. النعمان |
|
#46
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وكــــأننـــي لا أعــلــم بــأن الــعودة ســتترهــقــني أكــثـــر ..!! عـــدت أم لــم أعــــد فــحــرفــك رائـــع بــشــهـــادة الــجــمــيــع وأنـــا أولــهــم..!! رائـــع أســـتاذ.. دمــــــت مــبــــدع..!! |
|
#47
|
||||
|
||||
|
ما أبدع الأقلام حين تمسكها راحات ٌ يجري بها دماً ملؤه مشاعر رائعه
عذبة كلماتك ..... بلغةٍ معانيك |
|
#48
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عودتكِ .. تشريف لهذه الزاوية .. وسأحتفظ بهذه الشهادة .. دمتِ راقية بفكرك .. الجميل .. انحناءة ود واحترام .. النعمان |
|
#49
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لكل حرف منك .... شكر لشخصك .. بعدد السطور التي كتبت في هذه الزاوية وبعدد الحروف التي ستكتب .. دم في القرب .. ولك مني جل احترامي .. وتقديري . النعمان |
|
#50
|
|||
|
|||
|
لا أجرؤ على إنكــار روعة المحــاولة
ولكنني.. أجد النعمــان في النثر والفصحــى في قمة هرم المبدعين أعذر صراحتي وأعذر تطفلـي
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|