سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 02/03/2003, 12:06 PM
محمد بن زاهر محمد بن زاهر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/12/1999
المشاركات: 554
قولوا " لا " . يرحمكم الله

يوم أمس حفل بمبادرة الإمارات العربية المتحدة التي قُدمت للقمة العربية في ( شؤم الشيخ ) ، والتي تقترح على الرئيس العراقي صدام حسين بالتنحي عن السلطة .
وقبل ذلك وفي حفل افتتاح معرض القاهرة الدولي للكتاب ، قال الشاعر جمال بخيت للرئيس حسني مبارك أمام الملأ ، ماذا بعد أن تنتنهي أمريكا من العراق ويجيء الدور على مصر ، فما هو موقفك وما هو العمل ؟ مما أدى بالرئيس حسني أن ينفعل ويطلب مقابلة الشاعر على انفراد .
وأمس بعد قمة ( شؤم الشيخ ) ، سأل صحفي ، الأمين العام للجامعة العربية :- هل أصبحت أمريكا من المحرمات ، حتى أن البيان لم يذكر اسمها ولم يطلب البيان رسميا من أمريكا إيقاف الحرب المحتملة .؟!
هذه المواقف الثلاثة لها دلالة مع الدعوة التي أطلقها ( إيهاب البدوي ) في صحيفة الميدان المصرية يوم الخميس 21/2/2003 عندما كتب يقول :-
{ إذا كنا الآن نتكاتف من أجل إقناع الرئيس صدام حسين بالتنحي فهل ندرك أن الدور القادم على الجميع ، وأن من قد يطالب بتنحي صدام الآن قد يكون هو الشخص التالي في الطابور ؟
لذلك علينا أن نجهز أنفسنا بعد ذلك إلى السؤال من نوعية " متى تطلب الولايات المتحدة من الملك فهد وآخرين التنحي ، لأن أنظمتهم غير ديمقراطية ؟"
- هل ساعتها سوف نجتمع ونطالب ونكتب في الصحف أن الملك فهد سبب الأزمة وأن عليه أن يتنحى ليجنب شعبه ويلات الدمار ؟!
إننا للأسف نفتح أمام أمريكا بابا لن نستطيع أن نسده ، وهو باب التنحي . كل من تسول له نفسه أن يخرج على الخط الذي رسمته له أمريكا عليه أن يعد نفسه للرحيل ، وللأسف سنظل في هذا الخندق طالما عجزنا أن نقف أمام أمريكا ولو لمرة واحدة ونقول " لا " . لماذا لا نجرب أن نقول " لا " لبوش ، و" لا " للمرأة السلعوة كوندوليزا رايس و " لا " للرجل الدوبرمان كولن باول .
هل سنموت عندما نقول " لا " ؟!
يا جماعة قولوا " لا " ثم قولوا ( أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله صلى الله عليه وسلم ) .
- ماذا سيحدث لنا أكثر مما نحن فيه ؟ هل أصبح الحق ضعيفا وغريبا إلى هذه الدرجة ؟ صدقوني الدور قادم على الجميع ، كل واحد مرسوم له دور مرحلي سينفذه ويرحل ، ولن يجلس أحد كثيرا على جحر ماما أمريكا ، وسيظل التاريخ وحده الذي لن نقدر على تزويره وسيكتب التاريخ إننا أسوأ جيل وأضعف جيل وأكثر جيل خنوعا ممن سبقونا ، ونرجو الا يكون أبناؤنا أكثر خنوعا وذلا منا }
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 02/03/2003, 12:31 PM
صورة عضوية قعقاع
قعقاع قعقاع غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2001
الإقامة: -- سلــطنة عـمـان --
المشاركات: 9,776
لا وألف لا

  #3  
قديم 02/03/2003, 12:51 PM
WorLd WorLd غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2002
المشاركات: 370
اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قعقاع
لا وألف لا



القعقاع : قـول لا
  #4  
قديم 02/03/2003, 12:58 PM
صورة عضوية قعقاع
قعقاع قعقاع غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2001
الإقامة: -- سلــطنة عـمـان --
المشاركات: 9,776
اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة WorLd
القعقاع : قـول لا
ليست لا واحدة بل ألف
  #5  
قديم 02/03/2003, 12:59 PM
الجهاد الحق الجهاد الحق غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2003
المشاركات: 21
هل تقول لا للسيد طبعا لا فاميركا سيدة ونحن عبيد لها ما دمنا بعيدين عن منهج الله سبحانه وتعالى وما دامت الانظمة الاسلامية تحكم بالقوانين الوضعية ،،،،، لله الامر من قبل ومن بعد ،،،، حسبنا الله وتعم الوكيل
  #6  
قديم 02/03/2003, 02:00 PM
السياسي السياسي غير متواجد حالياً
****رف العام
 
تاريخ الانضمام: 06/12/1999
المشاركات: 1,154
Arrow

قال ابو مسلم البهلاني

فتحت عيني فرأيت غافلا
يحمله السيل وليته درى

ونائما والنار في جثمانه
كأنه جزل الغضى وماوعى


بل واني اجزم اليوم انا ماقاله الرجل قبل قرن هو اقل مايوصف به وضعنا المزري. اللهم لا ، اللهم فاشهد.
  #7  
قديم 02/03/2003, 02:12 PM
صورة عضوية عالي الهامة
عالي الهامة عالي الهامة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2002
الإقامة: عبري الواعدة
المشاركات: 162
ليس مهما أن نقول لا أو نعم
بل ولنقل ما نشاء
ولكن المهم ماذا نستطيع أن نفعل ؟؟؟
  #8  
قديم 02/03/2003, 03:13 PM
شريافه بنت جذمور الكمبر شريافه بنت جذمور الكمبر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2000
المشاركات: 1,323
أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدا رسول الله ....

وضع صعب على كل حر وحرة قبوله .... فهل ارتضينا أن نعيش أذلاء .
لطفك يارب .
  #9  
قديم 02/03/2003, 03:21 PM
الهبله الهبله غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2002
الإقامة: ...........
المشاركات: 705
لا والف الف لا
ولكن ما الفائده الان نقول لااو غير لا
  #10  
قديم 02/03/2003, 03:50 PM
issa778 issa778 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2002
الإقامة: بديه
المشاركات: 11
هلا لا لا لا

اتفق العرب على الا يتفقوا
تكلم بشار وعلي عبدالله صالح وفرحنا حن في الشارع العربي ما يمكن يكون حد احسن عنهم
لاكن بعدنا نجةل لا
  #11  
قديم 02/03/2003, 04:13 PM
مراقب المحطة مراقب المحطة غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2003
المشاركات: 331
لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا
  #12  
قديم 02/03/2003, 04:31 PM
العنيد العنيد غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/12/1999
الإقامة: البويرده
المشاركات: 1,148
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالار.
  #13  
قديم 02/03/2003, 06:38 PM
البحر الصافي البحر الصافي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2001
الإقامة: عمان
المشاركات: 131
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لا للحرب نعم لأزاحة صدام
  #14  
قديم 02/03/2003, 07:41 PM
محمد بن زاهر محمد بن زاهر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/12/1999
المشاركات: 554
شكرا للإخوة المشرفين على تثبيت هذا الموضوع ، وإن كان الإخوة يكتبون ما هو أهم من هذا المضوع ، وأولى بالتثبيت .

بالتأكيد ، فإن المقصود من هذا الموضوع ليس نطق كلمة "لا " فقط ، وإنما كلمة عامة تدعو الجميع من أولي الأمر والرعية إلى معارضة ما تريد أمريكا فرضه علينا سواء في حروبها أو في فرضها حكاما لنا ، وأن الأمة لن تنتهي فقط بالإعتراض على القرارات الأمريكية والتوجهات الأمريكية العدوانية ضدنا .

وكاتب تلك الكلمات ، يحذرنا - بل يحذر حكامنا - من أننا نفتح بابا صعبا لا نستطيع سده ، إذا اتفقنا على إزاحة حاكم من دولته ، باعتبار أن ذلك سيكون مبررا آخر لإزاحة أي حاكم عربي آخر لا ترضى عنه أمريكا .

وهل من المنطق أن تنصب أمريكا حاكما عسكريا للعراق ، ذا ميول صهيونية ..؟ وحتى لو لم يكن له تلك الميول ، هل من المنطق فعلا أن تأتي أمريكا لتنصب حاكما لدولة أخرى ؟

ومن ثم ألم ينعم الله علينا بنعمة العقل ..؟ هل إذا جاء الدور على أي رئيس آخر ، سنقول عنه إنه يستاهل ..؟

شكرا للأخ السياسي ، وأرى فعلا ما يراه . وهو وضع صعب كما تقول الأخت شريافة .
  #15  
قديم 02/03/2003, 09:38 PM
صورة عضوية سماء الشرق
سماء الشرق سماء الشرق غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2001
الإقامة: كلنا عرب
المشاركات: 4,783
الشعوب العربيه 99 با المئه وتسعه من العشره تقول لا والف لا 0 لكن من هم على الكرسي يصعب عليهم هذا القول فمن الغالب هنا الجواب طبعا من بيده القب ومستند على الكرسي 0
  #16  
قديم 02/03/2003, 09:57 PM
الاستقامة الاستقامة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2002
الإقامة: المنطقة الضعيفة
المشاركات: 895
لا لا لا
أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً رسول الله.
  #17  
قديم 02/03/2003, 10:25 PM
العنيد الحزين العنيد الحزين غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: قلب الام(بغداد)
المشاركات: 277
انا كما قلتوا اقول راح اقول

لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالاااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا
لالالالالالالالاااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا



























بس ايش تفيد كلامه لا
كلام بلا فعل ما شي فايده
  #18  
قديم 02/03/2003, 11:33 PM
العقرب الاحمر العقرب الاحمر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2002
الإقامة: بعيداً عند الشمس
المشاركات: 196
لا










،،،
  #19  
قديم 02/03/2003, 11:43 PM
الوهاج الوهاج غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2002
الإقامة: سلطنة العرب
المشاركات: 391
نحن العرب وحكامنا دائما تحملنا العزة ونقول :

لا تقل لا بعدما قلت نعم **** تكسب العار ويأتيك الندم

فكيف سترانا امريكا اذا قلنا لا بعدما اجبنا في كل الاحوال بنعم

عار سنحمله الى يوم القيامة
  #20  
قديم 03/03/2003, 01:18 AM
sam111 sam111 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2002
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,157
لا والف لا
  #21  
قديم 03/03/2003, 07:55 AM
صورة عضوية الحزين
الحزين الحزين غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 10/12/1999
الإقامة: عمان
المشاركات: 1,407
الاخوة الكرام ، كما قال لكم الأخ محمد بن زاهر بأن المقصود ليس تكرار قول كلمة لا ، المقصود هو العمل ب(لا) إن كانت في وجه الطغيان و الكفر.
قولوا (لا) و لكن عدوا أنفسكم بأنكم ستعملون بها.
قولوا (لا) و عاهدوا أنفسكم بأنكم ستفعلون ما بوسعكم فعله.
قولوا (لا) و استمروا في مقاطعة العدو.
قولوا (لا) و حافظوا على صلاة الجماعة.
قولوا (لا) و احفظوا أنفسكم من وسوسة شيطان رجيم.
قولوا (لا) و اعملوا بموجب هذه الكلمة ، لا بما تشتهي أنفسكم.



ملاحظة : أرجوا من الاخوة عدم الاكتفاء بقول (لا) فقط لأن هذا سيفقد الموضوع أهميته. أدري بأننا نقولها لكي ننفس عن أنفسنا مما أثقلها من هم و غم اتجاه ما يحصل لاخوتنا في مشارق الأرض و مغاربها. و لكن نصيحتي أن نركز طاقاتنا على العمل ، فننفس عنا بعمل ينفعنا علنا نصل يوما الى مركز اتخاذ القرار فحينها نستطيع فعل ما تمليه علينا ضمائرنا.
  #22  
قديم 03/03/2003, 12:07 PM
المصافي المصافي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2001
المشاركات: 212
لا للطغيان من أي نفس حصل
لا لأمريكا فيما أمرت .
لا لصدام فيما فعل في شعبه وجيرانه .

حقا إن فتح المجال لأمريكا تأمر وتنهى في بلادنا هو العار والذل والهوان فما ربى الإسلام المسلمين على ذلك إنما رباهم على العزة والرفعة .

وعلى المسلمين أن يحلوا مشاكلهم بأنفسم فيأخذون بيد المظلوم لينتصر من الظالم ويزيحون عن إخوانهم شتى أنواع الظلم والاستبداد ولكن كل شيء في وقته .
ربما أتفق على إزاحة صدام من السلطة بأيدي عربية لكن ليس هذا وقته حتى لا تجد أمريكا لسانا تهدر به أنها السبب وراء ذلك .
  #23  
قديم 03/03/2003, 12:07 PM
صورة عضوية اخوك اخوك
اخوك اخوك اخوك اخوك غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2001
الإقامة: Muscat
المشاركات: 18,889
لا و بالعماني هــــــاعـــه ، باسمي و باسم اخواني و اصدقائي نرفض كل الرفض مساندة قوة الشر ضد العراق
  #24  
قديم 03/03/2003, 12:48 PM
مهندس البلدية مهندس البلدية غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2003
الإقامة: muscat
المشاركات: 18
ماذا سيفعل الشعب

ماذا ستفيد لا من اهواخ الشعوب العربية
كان الاحرى من الحكام و الزخماء ان يقولوها بوجه امريكا
و ليس الشعب الغير قادر على شي غير الكلام
  #25  
قديم 03/03/2003, 02:59 PM
22222 22222 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2002
الإقامة: hotmail.com
المشاركات: 582
ا

لكاتب الأصلى للموضوع : المصافى



لا للطغيان من أي نفس حصل
لا لأمريكا فيما أمرت .
لا لصدام فيما فعل في شعبه وجيرانه .

حقا إن فتح المجال لأمريكا تأمر وتنهى في بلادنا هو العار والذل والهوان فما ربى الإسلام المسلمين على ذلك إنما رباهم على العزة والرفعة .

وعلى المسلمين أن يحلوا مشاكلهم بأنفسم فيأخذون بيد المظلوم لينتصر من الظالم ويزيحون عن إخوانهم شتى أنواع الظلم والاستبداد ولكن كل شيء في وقته .
ربما أتفق على إزاحة صدام من السلطة بأيدي عربية لكن ليس هذا وقته حتى لا تجد أمريكا لسانا تهدر به أنها السبب وراء ذلك


أنا أتفق مع رأيك

واذا كان الشيخ زايد طرح هذه المبادره فأنا من الذين يؤيدون هذه الفكره لأن ما نحن فيه وما آل اليه الشعب العراقى سببه صدام حسين نعم وان الوقت ليتنحى عن السلطه بارادته لا بارادة أمريكا لكن لا حياة لمن تنادى فصدام حسين مريض بمى يسمى (( جنون العظمه ))
  #26  
قديم 03/03/2003, 04:17 PM
فداء الوطن فداء الوطن غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/02/2003
الإقامة: طرابلس
المشاركات: 531
Post لأ

السلام عليكم
أخوتي في الله أحببت ان اقول لكم عندما تستطيعون بأن تقولوا لألألألأ والف لأ في وجهه حكامنا العرب المتسلطين
حينها فقط سيقول حكامنا لأ والف لأ في وجهه الإمبرياليه الامريكيه و ابنها المذلل ما يسمئ بإسرائيل
فلا تتوقعوا الكثير من حكامكم العرب هم صناعه الإمبرياليه
فليحاول كل منا ان يصلح من ذاته
والسلام عليكم ورحمة الله
حسام عمر
  #27  
قديم 03/03/2003, 06:50 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
كاتب الموضوع أخوك اخوك اخوك اخوك اخوك اخوك اخوك اخوم0
لا وباالعماني هاعه توتوه توتوه توتوه حال موه تقول كذاك
  #28  
قديم 03/03/2003, 07:11 PM
العقيد المشاغب العقيد المشاغب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2000
الإقامة: حيث لا صخب
المشاركات: 241
عزيزي محمد
ما هو حجم لا الذي يمكنه ان يؤثر في فراعنة العصر....
ان لا التي تود منا قولها متأخرة اكثر من 1400 سنة يوم تلاسن الناس على الحكم ثم ماتوا واورثونا فيسفاء من الخلاف الفكري
ان لا التي تود منا قولها تأخرت كثيرا .... وكم توجهت سيوفنا ضد رقابنا
بداء من القرن الاول مرورا بالعثمانيين الذين تحالفنا على طردهم وقتلهم بدلا من ترميم دولتهم وشبهناهم بالقتلة والمأجورين
وقيل يومها ان الخلاص في فك الرباط الذي يربط العثمانيين بالعرب
وها هو التاريخ يكرر احداثه .... ولكن الرأس غير الرأس والبأس غير البأس
وخلاص اليوم هو رأس صدام ....
لا ... ها انا قلتها .... بيد اني مربوط بالدولار الاخضر ..... ويثقلني البرميل الاسود
و تحياتي
  #29  
قديم 04/03/2003, 01:03 AM
mome11 mome11 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 259
لا والف لا
  #30  
قديم 04/03/2003, 08:58 AM
السهم المسدد السهم المسدد غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2002
الإقامة: شواطئ الصحراء
المشاركات: 1,007
Angry

لا
  #31  
قديم 04/03/2003, 09:37 AM
الحصان الأبيض الحصان الأبيض غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2001
الإقامة: عمان
المشاركات: 63
لالا لا لا
  #32  
قديم 04/03/2003, 02:28 PM
فتىالادغال فتىالادغال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2001
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 3,088
لا لا لا
  #33  
قديم 04/03/2003, 02:49 PM
max1400 max1400 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2002
الإقامة: الارض
المشاركات: 509
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالا [ SIZE=5]نعم[/SIZE]
  #34  
قديم 04/03/2003, 08:00 PM
لاهووب لاهووب غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2003
المشاركات: 29
اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اخوك اخوك
لا و بالعماني هــــــاعـــه ، باسمي و باسم اخواني و اصدقائي نرفض كل الرفض مساندة قوة الشر ضد العراق
اخوك اخوك ؟ ؟

سؤال

  #35  
قديم 04/03/2003, 10:01 PM
haidery haidery غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2003
الإقامة: في بلاد الله الواسعة
المشاركات: 69
سلام

لا لاحتلال أرض إسلامية أخرى
ولا وألف لا للخنوع والخضوع أمام ماما أمريكا
ولكن نعم لتنحية المجرم صدام
  #36  
قديم 04/03/2003, 10:06 PM
محمد بن زاهر محمد بن زاهر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/12/1999
المشاركات: 554
الإخوة المشرفين بارك الله فيكم ويرجى إلغاء تثبيت الموضوع فقد أدى دوره .
وشكرا للإخوة الكرام الذين تفاعلوا مع الموضوع .

أخي الحزين أشكر لك تشجيعك وتفهمك لقصد الموضوع ، ويبدو أنني لم أوفق في اختيار العنوان ، بحيث ظن البعض أن القصد هو " لا " .
  #37  
قديم 04/03/2003, 10:07 PM
الوهاج الوهاج غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2002
الإقامة: سلطنة العرب
المشاركات: 391
لا ثم لا ثم لا

هكذا وبلا مقدمات

لا حول لنا ولا قوة الا بالله العلي القدير
  #38  
قديم 05/03/2003, 05:54 AM
صورة عضوية المارينا
المارينا المارينا غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2002
المشاركات: 47
صح كلامك

اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوهاج
لا ثم لا ثم لا

هكذا وبلا مقدمات

لا حول لنا ولا قوة الا بالله العلي القدير
  #39  
قديم 05/03/2003, 08:02 AM
خلفان المجز خلفان المجز غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2002
الإقامة: سلاسل العز
المشاركات: 572
{ مــآســي ** على درب الظلـــم}

أبغـظ الهوايــات في هذا الزمان : السيــاسة ، و الحـــرب .!

و مــا يتلوهمــا من حـواشي مـاهي إلا جـزء من وهم النصــر .!

أصــوات الشعوب لا تـُسمى مبحوحة ، بل هي تحت مفرق أصابع الأقدام مشلــوحـة : تداس دون أن يشعـر الحكــام .!

و أمّــا أصوات الحكام فقد جلسوا على أبواب العـزة يدعــون الناس إليهــا بأقوالــهم ، ويدعــونهــا إلى نــار المذلــة بأفعــالهــم .!

فكلمـــا قالــت أقــولهم بالعـــزة ، إرتفــع دخان أفعــالهم بالذلــة و الفتنــة .!

فلــو كــانوا يعلمــون ما يقولــون لكانــوا هم السابقــون .! فهم في الصــورة أدلاء ، وفي الواقع هم قطــاع طــرق متأمركون .!

فيـا ترى ..!! كم أخــر سعـــر للحــرية ( في البورصة الغربيــة ) كـي نشتريـــها .؟؟!!

خلــــــفــــــان المجـــــــــز .!
  #40  
قديم 05/03/2003, 12:54 PM
صورة عضوية اخوك اخوك
اخوك اخوك اخوك اخوك غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2001
الإقامة: Muscat
المشاركات: 18,889
اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المشرق العربي
كاتب الموضوع أخوك اخوك اخوك اخوك اخوك اخوك اخوك اخوم0
لا وباالعماني هاعه توتوه توتوه توتوه حال موه تقول كذاك
الوحد لازم يعبر بكل اللغات
  #41  
قديم 29/05/2005, 01:24 AM
صورة عضوية الخطاب تيمور
الخطاب تيمور الخطاب تيمور غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2000
الإقامة: يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
المشاركات: 13,132
Arrow

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محمد بن زاهر
يوم أمس حفل بمبادرة الإمارات العربية المتحدة التي قُدمت للقمة العربية في ( شؤم الشيخ ) ، والتي تقترح على الرئيس العراقي صدام حسين بالتنحي عن السلطة .
وقبل ذلك وفي حفل افتتاح معرض القاهرة الدولي للكتاب ، قال الشاعر جمال بخيت للرئيس حسني مبارك أمام الملأ ، ماذا بعد أن تنتنهي أمريكا من العراق ويجيء الدور على مصر ، فما هو موقفك وما هو العمل ؟ مما أدى بالرئيس حسني أن ينفعل ويطلب مقابلة الشاعر على انفراد .
وأمس بعد قمة ( شؤم الشيخ ) ، سأل صحفي ، الأمين العام للجامعة العربية :- هل أصبحت أمريكا من المحرمات ، حتى أن البيان لم يذكر اسمها ولم يطلب البيان رسميا من أمريكا إيقاف الحرب المحتملة .؟!
هذه المواقف الثلاثة لها دلالة مع الدعوة التي أطلقها ( إيهاب البدوي ) في صحيفة الميدان المصرية يوم الخميس 21/2/2003 عندما كتب يقول :-
{ إذا كنا الآن نتكاتف من أجل إقناع الرئيس صدام حسين بالتنحي فهل ندرك أن الدور القادم على الجميع ، وأن من قد يطالب بتنحي صدام الآن قد يكون هو الشخص التالي في الطابور ؟
لذلك علينا أن نجهز أنفسنا بعد ذلك إلى السؤال من نوعية " متى تطلب الولايات المتحدة من الملك فهد وآخرين التنحي ، لأن أنظمتهم غير ديمقراطية ؟"
- هل ساعتها سوف نجتمع ونطالب ونكتب في الصحف أن الملك فهد سبب الأزمة وأن عليه أن يتنحى ليجنب شعبه ويلات الدمار ؟!
إننا للأسف نفتح أمام أمريكا بابا لن نستطيع أن نسده ، وهو باب التنحي . كل من تسول له نفسه أن يخرج على الخط الذي رسمته له أمريكا عليه أن يعد نفسه للرحيل ، وللأسف سنظل في هذا الخندق طالما عجزنا أن نقف أمام أمريكا ولو لمرة واحدة ونقول " لا " . لماذا لا نجرب أن نقول " لا " لبوش ، و" لا " للمرأة السلعوة كوندوليزا رايس و " لا " للرجل الدوبرمان كولن باول .
هل سنموت عندما نقول " لا " ؟!
يا جماعة قولوا " لا " ثم قولوا ( أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله صلى الله عليه وسلم ) .
- ماذا سيحدث لنا أكثر مما نحن فيه ؟ هل أصبح الحق ضعيفا وغريبا إلى هذه الدرجة ؟ صدقوني الدور قادم على الجميع ، كل واحد مرسوم له دور مرحلي سينفذه ويرحل ، ولن يجلس أحد كثيرا على جحر ماما أمريكا ، وسيظل التاريخ وحده الذي لن نقدر على تزويره وسيكتب التاريخ إننا أسوأ جيل وأضعف جيل وأكثر جيل خنوعا ممن سبقونا ، ونرجو الا يكون أبناؤنا أكثر خنوعا وذلا منا }
انتهت أمريكا من صدام فعلى من الدور الآن لكي نقنعه بالتنحي..؟؟
  #42  
قديم 29/05/2005, 06:04 AM
الليث العماني الليث العماني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2000
الإقامة: الولايات المتحدة العمانية
المشاركات: 1,992
ياااااااه ، والله زمان يا اخي محمد بن زاهر
  #43  
قديم 29/05/2005, 06:34 AM
القحطاني القحطاني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2001
الإقامة: وطني الحبيب أنا هنا : حدق أتذكر من أنا
المشاركات: 2,564
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الليث العماني
ياااااااه ، والله زمان يا اخي محمد بن زاهر
أولائك أشياخي فجئني بمثلهم *** إذا جمعتنا يا جرير المجامع
  #44  
قديم 29/05/2005, 07:29 AM
الأسمر الأسمر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2005
المشاركات: 74
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الخطاب تيمور
انتهت أمريكا من صدام فعلى من الدور الآن لكي نقنعه بالتنحي..؟؟
لا على أحد لأن الحكومات المتبقية كلها حكومات عربية بالريموت (Remote) الأمريكي الاسرائيلي

ما عدا يبقى على سوريا و ايران و حزب الله.... كلها تسوية بينهما....
  #45  
قديم 29/05/2005, 08:42 AM
صورة عضوية ملسون
ملسون ملسون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2000
الإقامة: Muscat
المشاركات: 1,577
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الخطاب تيمور
انتهت أمريكا من صدام فعلى من الدور الآن لكي نقنعه بالتنحي..؟؟
أخي الكريم ،،،

أمريكا لم تنته من العراق و لا من أفغانستان .. و لن تنتهي بإذن الله طالما أن بقية من الأحرار تتواجد هناك ... و الدليل أن عمليات المقاومة في إضطراد و أمريكا تخسر جنودها الواحد تلو الآخر و قوات التحالف بدأ ينفرط عقدها و عما قليل ستصبح أمريكا وحيدة في بؤرة ملتهبة من المقاومة .. كما أن الرأي العام في أمريكا أصبح يحس أن ما يسمى الحرب على الإرهاب أصبح عبءاً ثقيلاً عليهم...

إطمئن أخي العزيز الخلاصة أن الحرب لم تنته بعد !!!!
  #46  
قديم 29/05/2005, 09:03 AM
ابو زيانه ابو زيانه غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2004
المشاركات: 35
No two U.S.A
  #47  
قديم 29/05/2005, 07:11 PM
صورة عضوية الخطاب تيمور
الخطاب تيمور الخطاب تيمور غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2000
الإقامة: يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
المشاركات: 13,132
Arrow

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملسون
أخي الكريم ،،،

أمريكا لم تنته من العراق و لا من أفغانستان .. و لن تنتهي بإذن الله طالما أن بقية من الأحرار تتواجد هناك ... و الدليل أن عمليات المقاومة في إضطراد و أمريكا تخسر جنودها الواحد تلو الآخر و قوات التحالف بدأ ينفرط عقدها و عما قليل ستصبح أمريكا وحيدة في بؤرة ملتهبة من المقاومة .. كما أن الرأي العام في أمريكا أصبح يحس أن ما يسمى الحرب على الإرهاب أصبح عبءاً ثقيلاً عليهم...

إطمئن أخي العزيز الخلاصة أن الحرب لم تنته بعد !!!!
نسأل الله أن يكون كذلك
  #48  
قديم 29/05/2005, 09:42 PM
ابن الطموح ابن الطموح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2004
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 604
لندع الأيام تمضي ونرفع الموضوع مرة أخرى بعد سنتين ولنرى ماذا حدث في العالم....
  #49  
قديم 29/05/2005, 09:57 PM
صورة عضوية الباحث الحر
الباحث الحر الباحث الحر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2001
الإقامة: الارض
المشاركات: 1,180
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الطموح
لندع الأيام تمضي ونرفع الموضوع مرة أخرى بعد سنتين ولنرى ماذا حدث في العالم....

سيكون العالم متجه للحرب على ما يسمى الاسلالالالالالالالالالالا لام
  #50  
قديم 29/05/2005, 10:08 PM
ابن الطموح ابن الطموح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2004
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 604
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو شاذان
سيكون العالم متجه للحرب على ما يسمى الاسلالالالالالالالالالالا لام
نسأل الله ألا يكون ذلك.....

كن متفائلا يا أخي...
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:53 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.