![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
مرحباااااااااااااااا
كيف يا جماعة أشوفكم نسيتوا مقتل الوشاحي في الحدود ؟ أم أن دمه رخيصة لهذا الحد ... هل يا ترى هو شخص ليس له جنسية عمانية حتى يرخص دمه في بلده ... شو آخر الاخبار وهل تم الحكم على الشرطي الذي قتله ... أكيد أن الشعب نسى قضيته = وهذا هو قصد (........ ) = بسبب طول المدة وسكوت الجميع عن القضية . ودمتم سالمين من هذه المصائب التي تحدث كل يوم ..... وأن لا تقع أخطاء (.........) في عزيز لديكم !!!! |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
(((( محجوز))))
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اليوم نسيتوا دم الوشاحي
وبكره إذا جات مصيبة معاكم الناس بينسوها .......................... |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
من هو المحجوز ولماذا حجز 0
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
شكرا على الرد
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|