سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة الإقتراحات والشكاوى

ملاحظات

مشاهدة نتائج الاستطلاع: ما رايك فالمقترحات؟؟
نعم 23 76.67%
لا 7 23.33%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 30. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 04/11/2004, 05:17 AM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
Angry سعيد الراشدي تراني اشكيبك مع الوالي

السلام عليكم ورحمة الله

حبيبي سعيد الراشدي مدير سبلة العرب ... نبارك لكم الشهر الفضيل .........الخ.

وبعد... :شيطان:


كما تعلمون ان عدد الابتسامات المتاحه للرد الواحد هي 10 ابتسامات فقط ..... لذلك نطلب من سيادتكم التكرم وزيادة عدد الايقونات (الابتسامات) المتاحه للرد الواحد .... وذلك للايماننا بان تلك الايقونات تسهل علينا توصيل ما نريد طرحه في مختلف المواضيع والردود


وايضا يوجد طلب ورجاء اخر ...لو سمحتم وتكرمتم


اذا ممكن تضيفوا بعض الابتسامات الجديده ..... على سبيل المثال ايقونة البكاء لاستخدامها وقت الاحزان ......او ايقونة واحد يزوع ......او ايقونة الخجل حال الحريم :شيطان: ....... او ايقونة على شكل هديه لاستخدمها وقت الافراح والتهاني ....... او ايقونة على شكل صخل او ثور لاستخدامها وقت الاعياد :شيطان: ........والقامة تطول


ارجو اخذ الطلب بعين الاعتبار والبت فيه واكون شاكرا لكم اعظم الشكر وجزيله

والمؤيدون كثيرون باذن الله تعالى ....

آخر تحرير بواسطة عاشق الجح : 04/11/2004 الساعة 08:19 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/11/2004, 05:57 AM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
اخي البدر المنير ممكن تذكر لنا ااسباب رفضك للاقتراح ؟؟
  #3  
قديم 04/11/2004, 06:19 AM
غريب الدار غريب الدار غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: الساحل الشرقي
المشاركات: 8,517
لا لمزيد من الأيقونات


ما عندنا كاف ويف بالغرض
  #4  
قديم 04/11/2004, 06:45 AM
الاسكندر الاكبر الاسكندر الاكبر غير متواجد حالياً
الـقـيـصـر
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2004
الإقامة: Green and Clean Country
المشاركات: 11,142
نتمنى حد يرد على الموضوع...ما نريد تتطنيش...نريد 18 ابتسامة في الرد الواحد
  #5  
قديم 04/11/2004, 06:58 AM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الالكسندر الاكبر
نتمنى حد يرد على الموضوع...ما نريد تتطنيش...نريد 18 ابتسامة في الرد الواحد


البدر المنير مشرف فالسياسيه ,, شارك فالتصويت وشررررد

آخر تحرير بواسطة عاشق الجح : 04/11/2004 الساعة 08:42 AM
  #6  
قديم 04/11/2004, 01:21 PM
صورة عضوية نــــدى
نــــدى نــــدى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2004
المشاركات: 3,874
لا نؤيد الزواع
ولكن نؤيد وجود الثيران....محتاجينها كي نحطي الايقونة الصحيحة للشخص المناسب لها لكي تصل المعلومة بوجه دقيق ومعبرومختصر :شيطان:

آخر تحرير بواسطة نــــدى : 04/11/2004 الساعة 01:24 PM
  #7  
قديم 04/11/2004, 01:25 PM
Omani_Moon Omani_Moon غير متواجد حالياً
1986
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 13,278
بصراحة اعارض فكرة وجود اشكال جديدة..

و لكن نعم مع زيادة عدد الايقونات في المشاركة الواحدة الى 15
  #8  
قديم 04/11/2004, 01:31 PM
Black_Pearl Black_Pearl غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2004
الإقامة: *((منبع الأحزان))*
المشاركات: 1,834
انا معك يا اخ عاشق الجح في هذا الموضوع اللي يستاهل النقاش
  #9  
قديم 04/11/2004, 02:16 PM
Omani_Moon Omani_Moon غير متواجد حالياً
1986
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 13,278
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة black_pearl
انا معك يا اخ عاشق الجح في هذا الموضوع اللي يستاهل النقاش
لانك شاركت... :شيطان: :شيطان:

الاخ"عيرنوت"..قصدي"خطوب".... يرجى قفل الموضوع
  #10  
قديم 06/11/2004, 09:03 PM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
black_pearl, بنت الغابة, gentleman999, mr.dew, عذب الأوهام, الكسندر ,نــــدى

اشكركم على التاييد والتصويت


Omani_Moon, غريب_الدار
شكرا على المرور
  #11  
قديم 10/11/2004, 08:01 AM
صورة عضوية SWAIQAWI
SWAIQAWI SWAIQAWI غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2003
الإقامة: قلبها
المشاركات: 5,999
باغين بعد ايقونة جحه تتكسر
  #12  
قديم 10/11/2004, 06:42 PM
واحة البريمي واحة البريمي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2001
الإقامة: عبري
المشاركات: 3,132
عاشق الجح....انا طردت من قبل المشرفان ولا زلت أبتسم.
  #13  
قديم 11/11/2004, 05:56 PM
هايدي هايدي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2002
الإقامة: حيث شاء ربي
المشاركات: 5,575
معك بس ايقونة يرجع لا :شيطان:
  #14  
قديم 11/11/2004, 07:16 PM
MiLaN_3 MiLaN_3 غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2004
الإقامة: بيفرلي هيلز
المشاركات: 16,580
ونبغى نغير الصور مالنا صارت قديمه......
  #15  
قديم 16/11/2004, 10:23 PM
صورة عضوية بنت النوور
بنت النوور بنت النوور غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2004
الإقامة: oman
المشاركات: 2,987
وويش بعد تبون اتشورطووووووووووا
لكن تراه رمضان كان كريم وخلص خخخخخخخخخخ
وينك عموووووووو سعيد من طلباتهم اللي ماتخلص
  #16  
قديم 17/11/2004, 02:37 AM
شمبيه الهايت 1 شمبيه الهايت 1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2004
المشاركات: 404
ونريد ايقونه عباره عن شخص تظهر عليه علامات الهياته
  #17  
قديم 19/11/2004, 01:27 PM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
سعيد الراشدي احد المصوتين بالرفض mad:

عرض نتائج التصويت: ما رايك فالمقترحات؟؟
هذا التصويت سيُغلق في 09-01-2005 الساعة 01:21 AM
نعم
black_pearl, بنت الغابة, بنت النوور, gentleman999, حلاال المشاكل, little beauty, MiLaN_82, mr.dew, سمائل, SWAIQAWI, عاشق الجح, عذب الأوهام, هايدي, نــــدى 14 77.78%
لا
البدر المنير, Omani_Moon, سعيد, غريب_الدار 4 22.22%
  #18  
قديم 19/11/2004, 02:15 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقول ولا ما اقول
  #19  
قديم 19/11/2004, 02:32 PM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
اقول ولا ما اقول
قول كان فيك خير
  #20  
قديم 19/11/2004, 02:36 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
قول كان فيك خير
بقول لكن اعرف ان ردي ما رايج يرضي بعض الناس
  #21  
قديم 19/11/2004, 02:40 PM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
بقول لكن اعرف ان ردي ما رايج يرضي بعض الناس
انا موجود ما حد بيقولك شيئ ان شاء الله
  #22  
قديم 19/11/2004, 02:50 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
انا موجود ما حد بيقولك شيئ ان شاء الله
ما من هذه الناحيه حيت لو اعطوني باند ما يهمني المهم اني اشارك وانا مرتاح البال وما يهمني عدد مشاركاتي وغيرها لكن ربما تكون الحقيقه مره وصعبة في بعض الاحيان
  #23  
قديم 19/11/2004, 02:53 PM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
ما من هذه الناحيه حيت لو اعطوني باند ما يهمني المهم اني اشارك وانا مرتاح البال وما يهمني عدد مشاركاتي وغيرها لكن ربما تكون الحقيقه مره وصعبة في بعض الاحيان
لو بيدي كنت اضربك بعصى الين الين الـيـــــــــن تدب ريتك
  #24  
قديم 19/11/2004, 02:57 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
لو بيدي كنت اضربك بعصى الين الين الـيـــــــــن تدب ريتك
حج شو تضربني ههههههه
  #25  
قديم 19/11/2004, 03:00 PM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
حج شو تضربني ههههههه
العصا لمن عصى :شيطان:
  #26  
قديم 19/11/2004, 03:04 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
العصا لمن عصى :شيطان:
ومتي انا عصيت
  #27  
قديم 19/11/2004, 03:13 PM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
ومتي انا عصيت
يوم قلت هــــــــــــــــــاعه
  #28  
قديم 19/11/2004, 03:19 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
يوم قلت هــــــــــــــــــاعه
ابوووووه ومتي قلت انا هاعه
  #29  
قديم 19/11/2004, 03:33 PM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
ابوووووه ومتي قلت انا هاعه
ما راح ارد عليك الا لما تغني وراي

بابا فين ..
  #30  
قديم 19/11/2004, 03:39 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
ما راح ارد عليك الا لما تغني وراي

بابا فين ..
باي لغه اغنيها :شيطان:
  #31  
قديم 19/11/2004, 03:41 PM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
باي لغه اغنيها :شيطان:
بلغة الدانه يودان
  #32  
قديم 19/11/2004, 06:14 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
بلغة الدانه يودان
وكيف هذه يغنوها بعد :شيطان:
  #33  
قديم 25/11/2004, 06:07 AM
burgos burgos غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2004
الإقامة: OMAN
المشاركات: 1,507
تم التصويت بلا اقصد بنعم.... :شيطان:

وعسى اداره السبله توافق على اقتراحك عزيزي عاشق الجح
  #34  
قديم 25/11/2004, 07:14 PM
صورة عضوية أبو فيصل
أبو فيصل أبو فيصل غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 5,072
لا يعني ألف لا .. يبدو انها مطالبة خاصة بالترويح فقط

الموجود كافي وزود

آخر تحرير بواسطة أبو فيصل : 26/11/2004 الساعة 03:52 AM
  #35  
قديم 25/11/2004, 08:31 PM
امبراطور عمان امبراطور عمان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2004
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 2,416
انا مع من يطالب بالزياده
  #36  
قديم 26/11/2004, 08:08 AM
ZiDaNe_5 ZiDaNe_5 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2003
الإقامة: في الهايبري
المشاركات: 9,700
أنا معك
  #37  
قديم 26/11/2004, 12:40 PM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة burgos
تم التصويت بلا اقصد بنعم.... :شيطان:

وعسى اداره السبله توافق على اقتراحك عزيزي عاشق الجح
شكرا على المرور الرائع :شيطان:
  #38  
قديم 27/11/2004, 04:38 AM
burgos burgos غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2004
الإقامة: OMAN
المشاركات: 1,507
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
شكرا على المرور الرائع :شيطان:

العفـو وهــذا اقل من واجبي,,, :شيطان:
  #39  
قديم 27/11/2004, 05:35 AM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
من هين طلعوا ذالاوادم ---> هيردوتس و جلمود موجود

:شيطان:
  #40  
قديم 27/11/2004, 06:03 AM
burgos burgos غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2004
الإقامة: OMAN
المشاركات: 1,507
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
من هين طلعوا ذالاوادم ---> هيردوتس و جلمود موجود

:شيطان:

تراك انت عندك 10 معرفات وتاموسو عنده 100 معرف ...

كيف ما تريد يطلعو لنا كل يوم ناس ما نعرفوا ويجلسوا يردوا علينا في مواضيعنا :شيطان:
  #41  
قديم 27/11/2004, 06:13 AM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
ان بعض الظن اثم
  #42  
قديم 27/11/2004, 06:32 AM
burgos burgos غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2004
الإقامة: OMAN
المشاركات: 1,507
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
ان بعض الظن اثم

ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا
  #43  
قديم 28/11/2004, 12:37 AM
صورة عضوية الخطاب تيمور
الخطاب تيمور الخطاب تيمور غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2000
الإقامة: يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
المشاركات: 13,132
Arrow

هين وصلتوا
  #44  
قديم 28/11/2004, 12:52 AM
Omani_Moon Omani_Moon غير متواجد حالياً
1986
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 13,278
صلالة
  #45  
قديم 28/11/2004, 06:44 AM
burgos burgos غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2004
الإقامة: OMAN
المشاركات: 1,507
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الخطاب تيمور
هين وصلتوا


بعـــــــــــــدنا في السبله ما رحنــــــأ بعيد....
  #46  
قديم 28/11/2004, 07:30 PM
وحيد الحب وحيد الحب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2003
الإقامة: بالقرب من كهف منسي المعالم
المشاركات: 668
رحت قائمة الابتاسامات ..صح ابتساماتكم قديمة وشوية ..زيدوهن :شيطان:
  #47  
قديم 04/12/2004, 07:46 AM
صورة عضوية GentleMan999
GentleMan999 GentleMan999 غير متواجد حالياً
ترويحي خاص
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2003
الإقامة: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 21,215
تجربه :











10 بس
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:00 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.