![]() |
|
|
|||||||
| مشاهدة نتائج الاستطلاع: ما رايك فالمقترحات؟؟ | |||
نعم
|
|
23 | 76.67% |
| لا |
|
7 | 23.33% |
| إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 30. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله
حبيبي سعيد الراشدي مدير سبلة العرب ... نبارك لكم الشهر الفضيل .........الخ.وبعد... :شيطان: كما تعلمون ان عدد الابتسامات المتاحه للرد الواحد هي 10 ابتسامات فقط ..... لذلك نطلب من سيادتكم التكرم وزيادة عدد الايقونات (الابتسامات) المتاحه للرد الواحد .... وذلك للايماننا بان تلك الايقونات تسهل علينا توصيل ما نريد طرحه في مختلف المواضيع والردود وايضا يوجد طلب ورجاء اخر ...لو سمحتم وتكرمتم اذا ممكن تضيفوا بعض الابتسامات الجديده ..... على سبيل المثال ايقونة البكاء لاستخدامها وقت الاحزان ......او ايقونة واحد يزوع ......او ايقونة الخجل حال الحريم :شيطان: ....... او ايقونة على شكل هديه لاستخدمها وقت الافراح والتهاني ....... او ايقونة على شكل صخل او ثور لاستخدامها وقت الاعياد :شيطان: ........والقامة تطول ارجو اخذ الطلب بعين الاعتبار والبت فيه واكون شاكرا لكم اعظم الشكر وجزيله والمؤيدون كثيرون باذن الله تعالى .... آخر تحرير بواسطة عاشق الجح : 04/11/2004 الساعة 08:19 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اخي البدر المنير ممكن تذكر لنا ااسباب رفضك للاقتراح ؟؟
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
لا لمزيد من الأيقونات
![]() ما عندنا كاف ويف بالغرض
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
نتمنى حد يرد على الموضوع...ما نريد تتطنيش...نريد 18 ابتسامة في الرد الواحد
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
البدر المنير مشرف فالسياسيه ,, شارك فالتصويت وشررررد
آخر تحرير بواسطة عاشق الجح : 04/11/2004 الساعة 08:42 AM |
|
#6
|
||||
|
||||
|
لا نؤيد الزواع
ولكن نؤيد وجود الثيران....محتاجينها كي نحطي الايقونة الصحيحة للشخص المناسب لها لكي تصل المعلومة بوجه دقيق ومعبرومختصر :شيطان: آخر تحرير بواسطة نــــدى : 04/11/2004 الساعة 01:24 PM |
|
#7
|
|||
|
|||
|
بصراحة اعارض فكرة وجود اشكال جديدة..
![]() و لكن نعم مع زيادة عدد الايقونات في المشاركة الواحدة الى 15
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
انا معك يا اخ عاشق الجح في هذا الموضوع اللي يستاهل النقاش
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
:شيطان: الاخ"عيرنوت"..قصدي"خطوب".... يرجى قفل الموضوع
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
black_pearl, بنت الغابة, gentleman999, mr.dew, عذب الأوهام, الكسندر ,نــــدى
اشكركم على التاييد والتصويت ![]() Omani_Moon, غريب_الدار شكرا على المرور
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
باغين بعد ايقونة جحه تتكسر
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
عاشق الجح....انا طردت من قبل المشرفان ولا زلت أبتسم.
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
معك بس ايقونة يرجع لا :شيطان:
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
ونبغى نغير الصور مالنا صارت قديمه......
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
وويش بعد تبون اتشورطووووووووووا
لكن تراه رمضان كان كريم وخلص خخخخخخخخخخ وينك عموووووووو سعيد من طلباتهم اللي ماتخلص |
|
#16
|
|||
|
|||
|
ونريد ايقونه عباره عن شخص تظهر عليه علامات الهياته
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
سعيد الراشدي احد المصوتين بالرفض
![]() mad:عرض نتائج التصويت: ما رايك فالمقترحات؟؟ هذا التصويت سيُغلق في 09-01-2005 الساعة 01:21 AM نعم black_pearl, بنت الغابة, بنت النوور, gentleman999, حلاال المشاكل, little beauty, MiLaN_82, mr.dew, سمائل, SWAIQAWI, عاشق الجح, عذب الأوهام, هايدي, نــــدى 14 77.78% لا البدر المنير, Omani_Moon, سعيد, غريب_الدار 4 22.22% |
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقول ولا ما اقول
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بابا فين .. |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
تم التصويت بلا اقصد بنعم.... :شيطان:
وعسى اداره السبله توافق على اقتراحك عزيزي عاشق الجح
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
لا يعني ألف لا .. يبدو انها مطالبة خاصة بالترويح فقط
الموجود كافي وزود آخر تحرير بواسطة أبو فيصل : 26/11/2004 الساعة 03:52 AM |
|
#35
|
|||
|
|||
|
انا مع من يطالب بالزياده
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
أنا معك
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#38
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
العفـو وهــذا اقل من واجبي,,, :شيطان: |
|
#39
|
||||
|
||||
|
من هين طلعوا ذالاوادم ---> هيردوتس و جلمود موجود
:شيطان:
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تراك انت عندك 10 معرفات وتاموسو عنده 100 معرف ... كيف ما تريد يطلعو لنا كل يوم ناس ما نعرفوا ويجلسوا يردوا علينا في مواضيعنا :شيطان:
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
ان بعض الظن اثم
|
|
#42
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا |
|
#43
|
||||
|
||||
|
هين وصلتوا
|
|
#44
|
|||
|
|||
|
صلالة
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بعـــــــــــــدنا في السبله ما رحنــــــأ بعيد....
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
رحت قائمة الابتاسامات ..صح ابتساماتكم قديمة وشوية ..زيدوهن :شيطان:
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
تجربه :
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() 10 بس |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|