![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
ذهووووووووووول اللقا...
_____________________________
انتهى الموعد وانا تو ابتديــــــت .......................اجمع احساسى من ذهول اللقـــــا ذبت من نار الحنان وما دفيـــت ......................والشتا ضيع ضنون الى هقـــــــــــــــا تهت وبرعشة ايديه اهتديـــــــت ...................وش قضى من وقت حلمى وش بقــــــا انتشى واذا نوى يمشى شكيت ...................للزمان بساعتى طول الشقـــــــــــــــــا وين ابلقاه بعد هذا وليـــــــــــت ..................ضاع معه الوقت بذهول اللقـــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ للعذب الشاعر (طلال الرشيد ) رحمة الله عليه ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اختيار موفق
ورحم اللهم طلال الرشيد بواسع رحمته وادخله فسيح جناته |
|
#3
|
||||
|
||||
|
الله يخرب بيت ابو الظروف اللي غيبتك عنا يا برنسيسة !!!!
بذمتك وين هاجرتي كل هالسنين
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
برنسيسه هنا
أخيرا عدتي لنا عودة تستحق اعلان حفل شامل هنا في سبلتنا أهلا بك من جديد
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
اختي برنسيسه الحمد لله على السلامه اولا من طول الغيبات جاب الغنايم وجيتي بقصيده المرحوم طلال الرشيد وصراحه اختيارك كان جد موفق تسلمي واسمحيلي بكتب جزء من واحده من قصايده اللي احفظها وارددها ========= يابنت ياللي تضحكين قلتي بدو تستهزئين والمشكله انك ما عرفتي ان البدو هم اصل العرب تبغين هالكلمه طرب صارت نشب ياأنسه يا عانسه يا ضايعه ومستانسه ياتارسه وجهك صبغ ياتارسه عينك شدو ================= رحمت الله عليك ....... طلال الرشيد........... |
|
#6
|
|||
|
|||
|
هلا والله بالغيبة مليون هلا ....
ما حرام تغيبي عن كل هذيلا الناس اللي يسألوا عنك ... تصدقي ..رفعت واحد من مواضيعك من قترة بس علشان ترجعي ... ما زلت معجب بقصيدة ( دلعوك اهلك وانا فيك ابتليت ) ... ومعلقنها في الغرفة معي .... اختيار موفق ..كالعادة ذوقك رفيع ... ننتظر يديدك ...
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
يـا هلا بـك أختي البرنسيـسـة ..
والحمد لله على السـلآمـة .. شكـراً على النقلـة .. وبانتظـار جديدك .. |
|
#8
|
|||
|
|||
|
" ألا يا ليل خبرني
متى روحي فيه تلتم؟!! متى نبحر وسط غيمة؟!! متى نحكي ولا نهتم؟؟!!"....
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
شكرا للاحبه الى تواصلو مع ما كتبت
بس ما راح اطول عنكم خلاص هانت ....راح اكتب لحد ما تملو من كتاباتى |
|
#10
|
|||
|
|||
|
شكرا اخى عيون الذيب
ونزولا عند رغبتك بنشر القصيده مره ثانيه تحياتى العذبه مهداة لك منى
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|