سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة الشعر والأدب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 09/03/2004, 06:19 PM
صورة عضوية روح البنفسج
روح البنفسج روح البنفسج غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2003
الإقامة: ~< مدن اللاواقع >~
المشاركات: 1,282
وش اللي صار !!؟

وش اللي صار !

رجعت بعد الغياب متغير ..

وما تسأل أبد عني..

وش اللي صار !

أحس عيونك بدت تسرح..

وقلبك ما هو مثل أول..

كنت تسأل تحبيني ؟؟

واليوم ما أسمع أبد صوتك ..

وش اللي صار !

حبيب العمر لا تتعبني ..

وش اللي صار خبرني ..

أنا في حقك سهو أخطيت ..

أمانة عني لا تخفي مشاعر إنت عايشها ..

أكيد البعد غيرك ..

قلبي يقول راح ترجع مثل أول وبعد أحسن..

تسامر نجمات الليل ..

وتداعب نسمات الهواء...

وتنسى البعد وأيامه ..


لكم من التحية أرقها
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 09/03/2004, 06:24 PM
صورة عضوية الغيثي
الغيثي الغيثي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2003
الإقامة: صحار
المشاركات: 1,677
كلمات جميله لقلم متميز في هذه السبله

لكي تحياتي واشواقي بما كتبتيه من كلمات تحملنا الى
عالم ثاني


طاب قلمك المتميز بالف خير


دمتي بالف خير وصحه وسلامه






اخوك_الغيثي
  #3  
قديم 09/03/2004, 07:36 PM
جرح المغيب جرح المغيب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2003
المشاركات: 4,278
اهلا بالمتميزة


سبقني اخي الغيثي في الرد


كنت اتمنى اكون اول من يرد عليك ولكن خيرها في غيرها


كلماتك جدا جميلة والاجمل عندما سمعتها صوتا وحسا


تمنياتي لكي بالتوفيق اختك

جرح المغيب
  #4  
قديم 09/03/2004, 07:57 PM
فتى عبري فتى عبري غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2002
الإقامة: العز به
المشاركات: 2,218
مابه شيء متغير

غير ان الحزن سكن فيني

ومابه فرح مثل أول

هي لعبة الأقدار

تقربني تبعدني تذكرني

تبكيني قبل لا افرح

ايه انا محتار

عايش عالم محير

حزن يزور

وسرور عني يتحول

كل اللي صار

اني عرفت انك بدنيتي الاجمل

ولعب فيني الزمان ودار

ولقيت مكاني بقلبك تبدل

واخرها عن اللي صار سألتيني؟؟


أختي روح البنفسج
حضور رائع هنا

كلمات جدا رائعة استوقفتني لأطيل في الرد قليلا فاعذريني
  #5  
قديم 09/03/2004, 08:24 PM
صورة عضوية الحب الخالد
الحب الخالد الحب الخالد غير متواجد حالياً
نبض قلم
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2000
الإقامة: UK
المشاركات: 10,194
  #6  
قديم 09/03/2004, 09:09 PM
زنبقة كاظم زنبقة كاظم غير متواجد حالياً
أم كاظـم
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2001
الإقامة: سبلة الروح ...
المشاركات: 7,798
  #7  
قديم 09/03/2004, 10:01 PM
عيون الذيب عيون الذيب غير متواجد حالياً
شاعر نبطي
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2002
الإقامة: مملكة الذيب/ صحار
المشاركات: 4,783
روح البنفسج ...

انتي دايما متميزة ... بس هذي المرة غييييييييييير ...

صدقيني غير ...


سألتيني وش الي صار ..؟
رجعت بقوة لحبك ...
وشوقي جامح لقلبك ..
ولا لي في الهوى اعذار ...
لاني نابت بحبك ...
  #8  
قديم 10/03/2004, 01:13 AM
- موادع - - موادع - غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2003
الإقامة: مجيـس العشـق ..
المشاركات: 6,342
كلمات جزلة و مشاعر جياشة .. إلى الأمام يا روح البنفسج ..

حبيت اسجل مروري

أخوك // مــــ موادع ــــوادع ...
  #9  
قديم 10/03/2004, 01:21 PM
ALJAREE7 ALJAREE7 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2004
الإقامة: بلد الجرااااااح
المشاركات: 166
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه


(((وش اللي صار !

حبيب العمر لا تتعبني ..

وش اللي صار خبرني ..

أنا في حقك سهو أخطيت ..

أمانة عني لا تخفي مشاعر إنت عايشها ..

أكيد البعد غيرك ..

قلبي يقول راح ترجع مثل أول وبعد أحسن..

تسامر نجمات الليل ..

وتداعب نسمات الهواء...

وتنسى البعد وأيامه ..)))



  #10  
قديم 10/03/2004, 03:27 PM
صورة عضوية روح البنفسج
روح البنفسج روح البنفسج غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2003
الإقامة: ~< مدن اللاواقع >~
المشاركات: 1,282
اقتباس:
Originally posted by الغيثي
كلمات جميله لقلم متميز في هذه السبله

لكي تحياتي واشواقي بما كتبتيه من كلمات تحملنا الى
عالم ثاني


طاب قلمك المتميز بالف خير


دمتي بالف خير وصحه وسلامه






اخوك_الغيثي
جميل هو مرورك ..

أخي الغيثي...

لك من التحية أرقها
  #11  
قديم 10/03/2004, 05:10 PM
الحاتمي الحاتمي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2004
الإقامة: العفيه
المشاركات: 630
روح البنفسج

أحاسيس ومشاعر مرهفه تتاجج من بمشاعر فياضه 00
اتمنى لك التوفيف والى الامام دائما 0

الحب هو الجنون الحقيقي
  #12  
قديم 11/03/2004, 08:38 AM
زنبقة كاظم زنبقة كاظم غير متواجد حالياً
أم كاظـم
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2001
الإقامة: سبلة الروح ...
المشاركات: 7,798
صباحك بنفسج يا روح ،،


كلمات تحمل الإحساس الجميل

و هنا أراك ِ قد اتجهت ِ الى شعر يحمل روح الشعر العامي ..

ولكنه ينتقل من موسيقى الى أخرى بشكل يحتاج معه

الى المحاولة أكثر في ضبط إيقاعه

..

وخصوصا المقاطع الأخيرة خرجت عن نمط الإيقاع كليا..

..

عزيزتي هي محاولة جيدة ، هكذا تكون البداية دوما ..

وأنا جد واقثة من أنك ِ ستلمسي الفرق بنفسك

بعد فترة من الكتابة والمحاولة..


أدام الله نبضك ِ ومتابعتك ..
  #13  
قديم 11/03/2004, 10:01 AM
صورة عضوية ملاك البشر
ملاك البشر ملاك البشر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2004
الإقامة: في عالم النسيان
المشاركات: 224
وش اللي صار !

وش اللي صار حبيبي ...
وش اللي غيرك ...
وش اللي خذك مني ...
اهي الدنيا ولا لعبه الاقدار ....
حبيبي مكانك بالصدر محفور ...
ما تغيره عقود ودهور ...


خربشات بسيطه حبيت ان اشارك بها.... وعذرا
  #14  
قديم 11/03/2004, 02:35 PM
صورة عضوية روح البنفسج
روح البنفسج روح البنفسج غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2003
الإقامة: ~< مدن اللاواقع >~
المشاركات: 1,282
اقتباس:
Originally posted by جرح المغيب
اهلا بالمتميزة


سبقني اخي الغيثي في الرد


كنت اتمنى اكون اول من يرد عليك ولكن خيرها في غيرها


كلماتك جدا جميلة والاجمل عندما سمعتها صوتا وحسا


تمنياتي لكي بالتوفيق اختك

جرح المغيب
جروووووووح إنتِ المتميزه..

رائع هو مرورك على هذه الكلمات..

لكِِ كل الحب
  #15  
قديم 11/03/2004, 03:42 PM
الحاتمي الحاتمي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2004
الإقامة: العفيه
المشاركات: 630
  #16  
قديم 12/03/2004, 10:29 AM
صورة عضوية روح البنفسج
روح البنفسج روح البنفسج غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2003
الإقامة: ~< مدن اللاواقع >~
المشاركات: 1,282
اقتباس:
Originally posted by فتى عبري
مابه شيء متغير

غير ان الحزن سكن فيني

ومابه فرح مثل أول

هي لعبة الأقدار

تقربني تبعدني تذكرني

تبكيني قبل لا افرح

ايه انا محتار

عايش عالم محير

حزن يزور

وسرور عني يتحول

كل اللي صار

اني عرفت انك بدنيتي الاجمل

ولعب فيني الزمان ودار

ولقيت مكاني بقلبك تبدل

واخرها عن اللي صار سألتيني؟؟


أختي روح البنفسج
حضور رائع هنا

كلمات جدا رائعة استوقفتني لأطيل في الرد قليلا فاعذريني

أخي فتى عبرى..

كتاباتك دائما رائعه ..

رائع ما سطرت من كلمات ..

رائع هو مرورك ..

لك كل التحيات
  #17  
قديم 12/03/2004, 10:52 AM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
عزيزتـي روح البنفسـج

رائعـة جـداً .. ويـش اللي صـار ؟!..

أسـألك أنـا ويـش اللي صـار ويـاك .. مع أيـام الحيـاة ؟..

خـذيهـا وانسيهـا ..لكن ليس نسيـان الجميـل ..وإنمـا نسيـان الحـزن والألـم فقـط !..

كلمـات تستحـق الثنـاء وأي ثنـاء لا يفيهـا ..

أسجـل إعجـابي الجـمّ
  #18  
قديم 13/03/2004, 10:37 AM
صورة عضوية روح البنفسج
روح البنفسج روح البنفسج غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2003
الإقامة: ~< مدن اللاواقع >~
المشاركات: 1,282
اقتباس:
Originally posted by الحب الخالد

لماذا كل هذه الحيره مشرفنا الحب الخالد ؟؟؟
  #19  
قديم 13/03/2004, 05:35 PM
صورة عضوية روح البنفسج
روح البنفسج روح البنفسج غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2003
الإقامة: ~< مدن اللاواقع >~
المشاركات: 1,282
اقتباس:
Originally posted by زنبقة كاظم

ما بالكِ زنبقة الحب محتاره ..

  #20  
قديم 13/03/2004, 07:03 PM
عيون الذيب عيون الذيب غير متواجد حالياً
شاعر نبطي
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2002
الإقامة: مملكة الذيب/ صحار
المشاركات: 4,783
روح ....

ما زال اعجابي غييييييييييييير ....

انتي المرة غيررررررررررررر .... قلتها في ردي الاول ...

وبقولها مرة ثانية ...

غيررررررررررررررررر
  #21  
قديم 13/03/2004, 07:05 PM
روح البادية روح البادية غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2004
المشاركات: 69
ابد لاتسالى وش اللى الصار ********جرحتينى بجرح ماله طبيب
صبرت وقلت الصبر من شيمة الاخيار ***وكل الامر بيهون لاجلك حبيبى
توى عرفتك ولا دور الاعذار **** وبافرقك بعد ما كنت منى قريب
اوهمتنى بحبك وطيبك مثل الاقمار ****عاكسة للنور وقلبها اسود مريب
  #22  
قديم 14/03/2004, 01:36 PM
صورة عضوية روح البنفسج
روح البنفسج روح البنفسج غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2003
الإقامة: ~< مدن اللاواقع >~
المشاركات: 1,282
اقتباس:
Originally posted by عيون الذيب
روح البنفسج ...

انتي دايما متميزة ... بس هذي المرة غييييييييييير ...

صدقيني غير ...


سألتيني وش الي صار ..؟
رجعت بقوة لحبك ...
وشوقي جامح لقلبك ..
ولا لي في الهوى اعذار ...
لاني نابت بحبك ...

رائع هو مرور المتميزين في هذا المكان..


أنت المتميز أخي عيون الذيب..

لك تحية أيها المتميز
  #23  
قديم 14/03/2004, 05:32 PM
ALJAREE7 ALJAREE7 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2004
الإقامة: بلد الجرااااااح
المشاركات: 166
وش اللي صااااااااااار؟؟!!!!






كل الوجوه تغيب عادي

إلا غيبتك،،، تدمي الرح.......



  #24  
قديم 14/03/2004, 08:09 PM
صورة عضوية اسير الوجد
اسير الوجد اسير الوجد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سطح القمر
المشاركات: 327
روح البنفسج


كلمات ولا اجمل ، وصدقيني راح يرجع و يقولك ما صار شيء بس














كنت








مسافر تايلند !
  #25  
قديم 15/03/2004, 07:50 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
Re: وش اللي صار !!؟

اقتباس:
Originally posted by روح البنفسج
وش اللي صار !

رجعت بعد الغياب متغير ..

وما تسأل أبد عني..

وش اللي صار !

أحس عيونك بدت تسرح..

وقلبك ما هو مثل أول..

كنت تسأل تحبيني ؟؟

واليوم ما أسمع أبد صوتك ..

وش اللي صار !

حبيب العمر لا تتعبني ..

وش اللي صار خبرني ..

أنا في حقك سهو أخطيت ..

أمانة عني لا تخفي مشاعر إنت عايشها ..

أكيد البعد غيرك ..

قلبي يقول راح ترجع مثل أول وبعد أحسن..

تسامر نجمات الليل ..

وتداعب نسمات الهواء...

وتنسى البعد وأيامه ..


لكم من التحية أرقها
رجعت ولي رجعه ورجعه ورجعه !!


فقط أستوعب ما قلته حينها في سرعة البرق ..


ابداع



ولي عوده اكيد
  #26  
قديم 15/03/2004, 10:51 PM
صورة عضوية روح البنفسج
روح البنفسج روح البنفسج غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2003
الإقامة: ~< مدن اللاواقع >~
المشاركات: 1,282
اقتباس:
Originally posted by mowad3
كلمات جزلة و مشاعر جياشة .. إلى الأمام يا روح البنفسج ..

حبيت اسجل مروري

أخوك // مــــ موادع ــــوادع ...

أحترم هذا المرور أخي مــــ موادع ـــــوادع ...


لك كل التحيات
  #27  
قديم 15/03/2004, 10:53 PM
صورة عضوية روح البنفسج
روح البنفسج روح البنفسج غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2003
الإقامة: ~< مدن اللاواقع >~
المشاركات: 1,282
اقتباس:
Originally posted by ALJAREE7
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه


(((وش اللي صار !

حبيب العمر لا تتعبني ..

وش اللي صار خبرني ..

أنا في حقك سهو أخطيت ..

أمانة عني لا تخفي مشاعر إنت عايشها ..

أكيد البعد غيرك ..

قلبي يقول راح ترجع مثل أول وبعد أحسن..

تسامر نجمات الليل ..


وتداعب نسمات الهواء...

وتنسى البعد وأيامه ..)))







شكرا على المرور..


لكن ؟؟؟


لماذا علامات الحزن ؟؟


لك من التحية أرقها
  #28  
قديم 15/03/2004, 10:56 PM
صورة عضوية روح البنفسج
روح البنفسج روح البنفسج غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2003
الإقامة: ~< مدن اللاواقع >~
المشاركات: 1,282
اقتباس:
Originally posted by الحاتمي
روح البنفسج

أحاسيس ومشاعر مرهفه تتاجج من بمشاعر فياضه 00
اتمنى لك التوفيف والى الامام دائما 0

الحب هو الجنون الحقيقي
أخي الحاتمي


بالفعل ان الحب هو الجنون الوحيد والحقيقي في الدنيا..


رائع مرورك..


لك من التحية أرقها
  #29  
قديم 15/03/2004, 10:58 PM
صورة عضوية روح البنفسج
روح البنفسج روح البنفسج غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2003
الإقامة: ~< مدن اللاواقع >~
المشاركات: 1,282
اقتباس:
Originally posted by زنبقة كاظم
صباحك بنفسج يا روح ،،


كلمات تحمل الإحساس الجميل

و هنا أراك ِ قد اتجهت ِ الى شعر يحمل روح الشعر العامي ..

ولكنه ينتقل من موسيقى الى أخرى بشكل يحتاج معه

الى المحاولة أكثر في ضبط إيقاعه

..

وخصوصا المقاطع الأخيرة خرجت عن نمط الإيقاع كليا..

..

عزيزتي هي محاولة جيدة ، هكذا تكون البداية دوما ..

وأنا جد واقثة من أنك ِ ستلمسي الفرق بنفسك

بعد فترة من الكتابة والمحاولة..


أدام الله نبضك ِ ومتابعتك ..

جميل هو مرور زنبقة كاظم..


شكرا لك زنبقة الحب على هذه التنبيهات ..


أتمنى أن أكون عند حسن الظن ..


وأن أقدم للسبله كل ما هو راقي ..

لك كل الحب

آخر تحرير بواسطة روح البنفسج : 15/03/2004 الساعة 11:50 PM
  #30  
قديم 15/03/2004, 11:34 PM
صورة عضوية روح البنفسج
روح البنفسج روح البنفسج غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2003
الإقامة: ~< مدن اللاواقع >~
المشاركات: 1,282
اقتباس:
Originally posted by ملاك البشر
وش اللي صار !

وش اللي صار حبيبي ...
وش اللي غيرك ...
وش اللي خذك مني ...
اهي الدنيا ولا لعبه الاقدار ....
حبيبي مكانك بالصدر محفور ...
ما تغيره عقود ودهور ...


خربشات بسيطه حبيت ان اشارك بها.... وعذرا
رائعه هي خربشاتك أختي ملاك البشر ..

لك من التحية أعذبها
  #31  
قديم 15/03/2004, 11:38 PM
صورة عضوية روح البنفسج
روح البنفسج روح البنفسج غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2003
الإقامة: ~< مدن اللاواقع >~
المشاركات: 1,282
اقتباس:
Originally posted by ورد الامل
عزيزتـي روح البنفسـج

رائعـة جـداً .. ويـش اللي صـار ؟!..

أسـألك أنـا ويـش اللي صـار ويـاك .. مع أيـام الحيـاة ؟..

خـذيهـا وانسيهـا ..لكن ليس نسيـان الجميـل ..وإنمـا نسيـان الحـزن والألـم فقـط !..

كلمـات تستحـق الثنـاء وأي ثنـاء لا يفيهـا ..

أسجـل إعجـابي الجـمّ

شكرا لتواجدك أستاذه : ورد الأمل..


رائع وجودك هنا ..


اللي صار! ؟؟


لك كل الحب يا ورد الأمل..
  #32  
قديم 15/03/2004, 11:52 PM
صورة عضوية روح البنفسج
روح البنفسج روح البنفسج غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2003
الإقامة: ~< مدن اللاواقع >~
المشاركات: 1,282
اقتباس:
Originally posted by عيون الذيب
روح ....

ما زال اعجابي غييييييييييييير ....

انتي المرة غيررررررررررررر .... قلتها في ردي الاول ...

وبقولها مرة ثانية ...

غيررررررررررررررررر

شكرا أيها المتميز لتواجدك للمرة الثانية في موضوعي..


لك من التحية أرقها
  #33  
قديم 16/03/2004, 04:20 PM
صورة عضوية روح البنفسج
روح البنفسج روح البنفسج غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2003
الإقامة: ~< مدن اللاواقع >~
المشاركات: 1,282
اقتباس:
Originally posted by روح البادية
ابد لاتسالى وش اللى الصار ********جرحتينى بجرح ماله طبيب
صبرت وقلت الصبر من شيمة الاخيار ***وكل الامر بيهون لاجلك حبيبى
توى عرفتك ولا دور الاعذار **** وبافرقك بعد ما كنت منى قريب
اوهمتنى بحبك وطيبك مثل الاقمار ****عاكسة للنور وقلبها اسود مريب

رائع هو ردك روح البادية..


لك من التحية أرقها
  #34  
قديم 16/03/2004, 04:37 PM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
اقتباس:
Originally posted by روح البنفسج
شكرا لتواجدك أستاذه : ورد الأمل..

رائع وجودك هنا ..

اللي صار! ؟؟

لك كل الحب يا ورد الأمل..
ولكِ كـل التقـديــــــــر غاليتـي
  #35  
قديم 16/03/2004, 04:41 PM
صورة عضوية سلطان العلوي
سلطان العلوي سلطان العلوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2003
الإقامة: بين أبيات الشعر
المشاركات: 3,362
Re: وش اللي صار !!؟

اقتباس:
Originally posted by روح البنفسج
وش اللي صار !

رجعت بعد الغياب متغير ..

وما تسأل أبد عني..

وش اللي صار !

أحس عيونك بدت تسرح..

وقلبك ما هو مثل أول..

كنت تسأل تحبيني ؟؟

واليوم ما أسمع أبد صوتك ..

وش اللي صار !

حبيب العمر لا تتعبني ..

وش اللي صار خبرني ..

أنا في حقك سهو أخطيت ..

أمانة عني لا تخفي مشاعر إنت عايشها ..

أكيد البعد غيرك ..

قلبي يقول راح ترجع مثل أول وبعد أحسن..

تسامر نجمات الليل ..

وتداعب نسمات الهواء...

وتنسى البعد وأيامه ..


لكم من التحية أرقها
اختي روح البنفسج ........ لقلمك طعم خاص ... الى الامام دائما

  #36  
قديم 16/03/2004, 04:42 PM
روح البادية روح البادية غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2004
المشاركات: 69
شكرا جزيلا اختى روح البنفسج
التميز والامتياز دائما منبعه قلمك
لا تحرمينا من ابداعاتك
ودمتم جميعا بالف خير
  #37  
قديم 16/03/2004, 04:55 PM
صورة عضوية روح البنفسج
روح البنفسج روح البنفسج غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2003
الإقامة: ~< مدن اللاواقع >~
المشاركات: 1,282
اقتباس:
Originally posted by ALJAREE7
وش اللي صااااااااااار؟؟!!!!






كل الوجوه تغيب عادي

إلا غيبتك،،، تدمي الرح.......



أخي ALJAREE7


شكر على عذب المرور



 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:26 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.