الموضوع
:
لـــــــــمن يعرف إجازة العيد الوطــــــــــ36ي
عرض المشاركة وحيدة
#
18
12/11/2006, 02:07 PM
كيفي بلوشية
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 15/10/2006
المشاركات: 147
الإجازة ما تصير في نفس يوم الإحتفال ،، ألحين صارلنا مدة على هالكلام ، والإجازة تجي بعد الحفل 12 أو 13 يوم ،، فإحتمال كبير يكون في 28 و 29
ما يحتاج نصدع روسنا من توووووو
كيفي بلوشية
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة كيفي بلوشية