الموضوع
:
محاكمة عضو بالسبله العامه ... !!
عرض المشاركة وحيدة
#
61
12/11/2006, 11:42 AM
فرعون2
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 12/07/2006
المشاركات: 24
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
boy911
افضل حل هو إنشاء سبلة للمحاكمات ، يحاكم فيها أحد اعضاءها ..
فرعون2
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة فرعون2