الموضوع
:
وين الشاري لاسرع سيارة فالقومة
عرض المشاركة وحيدة
#
8
12/11/2006, 01:11 AM
قصة الوردة
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 28/10/2006
الإقامة: في الأفق وقت الغروب
المشاركات: 379
اقتباس:
اذا غلينا جالوا غليتوا واذا رخصنا صحتوا علينا رخيص شو العمل
أنت رخص بس وأن شاء الله محد راح يقول رخصت
كم نهايتك بالمكسيما 2000 ؟
قصة الوردة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة قصة الوردة