الموضوع
:
وين الشاري لاسرع سيارة فالقومة
عرض المشاركة وحيدة
#
4
11/11/2006, 11:21 PM
جوانتانامو
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 22/09/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 79
أخي اذا انت حاط هالسعر يعنيما باغي تبيع ..... ريح نفسك وسكرالموضوع أحسن
ترا احنا محصلين مكسيما 2003 ب 3400 قبل سنة بعد ما الحين !!!
جوانتانامو
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة جوانتانامو