الغالين عندي سيارة نوع مكسيما طراز2000 فول تماتيك فول ابشن رقم واحد في واحد فتحة رنجات الجير تماتيك ماشية السيارة 200الف اللون ابيض بس مب جلد مخمل طالب فيها 3500 وان شاء الله السيارة تعجبكم وترضي خاطركم ما فيها حوادث
الشي الثاني عندي مكسيما موديل 2003 رقم واحد الفئة الثانية فول اتوماتيك الجير عادي ماشية 150الف اللون هم ابيض بسمشي فتحة رنجات وجناح وطالب فيها4700 وقابل للتفاوض سيارتين واقف ما عليهن

كلام نظاف